إيرون الفوركس الروبوت تحميل مجاني


تداول العملات الأجنبية الروبوت تحميل مجاني.


الإصدار التجريبي (جميع الروبوتات وغير محدود) - تحميل: انقر فوق التداول اسم الروبوت.


الرمز البريدي شروط رمز - كل تجريبي الفوركس الروبوت.


يرجى مساعدتنا على مشاركة صفحتنا مع أزرار على الجانب الأيسر (الفيسبوك، تويتر، جوجل بلس، الخ ..) شكرا لمساعدتكم!


الفوركس روبوت - تثبيت مساعدة معلومات - الآن!


أفضل موقع الفوركس الروبوتات إعلان.


1 مساحات إعلانية المتاحة.


2 1024 * 495 هيدر أدس & نداش؛ متاح - فقط 200 دولار / شهر (كل الموقع)


3 الأحجام هي 250 * 250 و نداش؛ متاح - فقط 100 $ / شهر (الجانب الأيمن)


4. الكل (250 × 250 + 1024 × 495) فقط 250 دولار / شهر (تخفيض)


5 للحصول على أسعار والمزيد من المعلومات حول توافر فتحات وندش]؛ البريد الإلكتروني لنا.


لجنة تداول السلع الآجلة (كفتك) تداول الفوركس والعقود الآجلة والخيارات لديها مكافآت محتملة كبيرة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على دراية بالمخاطر وأن تكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق الفوركس والعقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العملات والعقود الآجلة أو الخيارات. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية. CCCC القاعدة 4.41 - إن نتائج الأداء الظاهري أو المحاكاة لها بعض القيود. لا سجل الأداء الفعلي، النتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. أيضا، وبما أن التجارة لم يتم تنفيذها، فإن النتائج قد تكون تحت أو - أوفر-كومبنسد لتأثير، إن وجدت، من بعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع لحقيقة أنها تم تصميمها مع الاستفادة من الأذهان. لا يتم تمثيل أي حساب أو من المرجح أن يحقق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر. في الواقع، هناك في كثير من الأحيان اختلافات حادة بين نتائج الأداء الافتراضية والنتائج الفعلية التي تحققت في وقت لاحق من قبل أي برنامج تجاري معين. لا ينطوي التداول الافتراضي على مخاطر مالية، ولا يمكن لأي سجل تداول افتراضي أن يحسب تماما تأثير المخاطر المالية في التداول الفعلي. وكما هو مبين أعلاه، قد تكون نتائج التجارة المحاكاة على الحسابات التوضيحية ("التجريبي") غير دقيقة ومضللة - لا تعكس النتائج الفعلية التي قد يرى المستخدم على حساب حقيقي (باستخدام المال الحقيقي). على سبيل المثال، الحسابات التجريبية لا يمكن أن تعكس عوامل مثل تنفيذ "الانزلاق" التجارة، والذي يحدث على حسابات المال الحقيقي ولكن ليس على الحسابات التجريبية. الانزلاق هو الفرق بين السعر المتوقع للتجارة (سعر السوق)، والسعر الذي تنفذه الصفقة فعلا. وغالبا ما يحدث الانزلاق خلال فترات التقلبات العالية عند استخدام أوامر السوق، وكذلك عند تنفيذ الطلبيات الأكبر حجما عندما لا يكون هناك اهتمام كاف على مستوى السعر المطلوب للحفاظ على السعر المتوقع للتجارة (المعروف باسم "نقص السيولة") . ويجب التعامل مع هذه الأنواع من العوامل السلبية في حساب نقدي حقيقي، ولكنها لا تنعكس عادة في بيئة حساب تجريبي. وبالتالي، فمن الممكن تماما أن الروبوت التداول يظهر الأرباح على حساب تجريبي، ولكن أداء ضعيف على حساب المال الحقيقي. ما لم يذكر خلاف ذلك، جميع نتائج التداول المعروضة على هذا الموقع هي من الحسابات التجريبية.


تذكر أنه لا يوجد "كأس مقدس" من التداول! إذا كان النظام والإشارات في برنامج التدريب مضمونة، المطور سيكون استخدامها حصرا، بدلا من توزيع المعلومات للآخرين.


باستخدام هذا الموقع، فإنك توافق على، وقبول، شروط الاستخدام.


إيرون الفوركس أوتو تريدر إي 1.


إيرون الفوركس أوتو تريدر إي.


إيرون الفوركس أوتو تريدر - الأسباب لماذا يجب على المرء أن يفضل الفوركس تجارة السيارات إلى التداول اليدوي! في عالم تداول العملات، في الوقت الحاضر، المزيد والمزيد من التجار يتحولون إلى الروبوتات تجارة السيارات الفوركس لكسب المال. هناك العديد من المزايا لاستخدام هذه البرمجيات الآلي مقارنة مع التداول اليدوي. أي شخص يريد كسب دخل مستدام من أسواق الفوركس، ولكن لا تريد أن تنفق كل وقتهم أمام شاشة الكمبيوتر يحتاج إلى استخدام برامج التداول الآلي.


الذين لا يعرفون سوق الفوركس، ولكن تريد أن تكون ناجحة في ذلك، دون تكهنات، من دون مخاطر وبالنسبة لأولئك الذين لديهم خبرة قليلة أو جيدة في سوق الفوركس، ولكن نريد أن نكون أكثر نجاحا، دون إنفاق الكثير من الوقت.


سوف تجبر على التفكير الثاني حول نظام مارتينغال.


تم دمج القدرة التحوط في إيرون إي.


لا تحتاج إلى مراقبة باستمرار ميتاتريدر الخاص بك، وسوف تكون خالية تماما لعملك الآخر.


إيرون سكالبر V2.


التكلفة بالنسبة لك: 69 ​​دولارا.


يمكنك الاتصال بنا للحصول على إثبات ودفع التفاصيل:


[& # 160؛ حماية]


سكايب: R8 توقع (جون)


وصف المنتج.


إيرون سكالبر V2.


ومن المعروف أن مستشار الخبراء الذي يشغل منصبا لفترة قصيرة جدا من الزمن في محاولة للاستفادة من انتشار طلب العطاء باسم سكالبر إي.


لأنه هو سكالبر إي لذلك هو حساس جدا، يجب أن يكون لديك ما يكفي من الكمبيوتر سريع والاتصال بالإنترنت بحيث يمكنك الحصول على جميع فرص التداول. نحن نستخدم تاكربروفيت ووقف الخسارة مع كل موقف. إدارة مخاطر األسهم موجودة في هذا التقييم البيئي، حتى تتمكن من تحديد نسبة حقوق الملكية التي تريد وضعها على المخاطر. هذا إي هو تلقائي تماما، بحيث رصيدك / الأسهم يزيد إي تلقائيا يزيد من حجم الكثير وفقا لذلك. هذا إي قادر على تحقيق الربح من السوق مستقرة وكذلك من السوق المتقلبة. نحن لا نستخدم مارتينغال / المتوسط ​​/ الشبكة في منطقتها التجارية.


انقر هنا لمشاهدة المزيد من النتائج من إيرون سكالبر إي.


مطلوب MT4 لاستخدام إيرون سكالبر دقيقة 5 الإطار الزمني هو أفضل لاستخدام ينصح زوج العملات إي يوروس لتحقيق ربح جيد يجب تشغيل الكمبيوتر الخاص بك والإنترنت على 24/5، لأنه هو المتخثر وحساسة جدا لذلك كل دقيقة مهمة ل هذا إي.


انقر هنا لقراءة الأسئلة الشائعة حول إيرون سكالبر الفوركس روبوت انقر هنا لقراءة الأسئلة الشائعة حول التثبيت و إي العمل.


استراتيجية سلخ فروة الرأس تحتاج إلى وقت كامل من التاجر على محطة mt4 لأن سلخ فروة الرأس هو استراتيجية حساسة وقصيرة جدا. حتى إذا كنت تتداول يدويا ثم من الواضح أنك يمكن & # 8217؛ ر إعطاء بدوام كامل على المحطة الطرفية. لذلك كنت في حاجة الى الروبوت فوريكس جيدة. إيرون سكالبر هو أداة تداول العملات الأجنبية موثوقة، لديك لمجرد تعيينه في محطة mt4 الخاص بك، وبعد ذلك أنت حر لعملك الآخر.


إيرون سكالبر فوريكس إي.


كاشباك فروم بروفيت = 25 دولارا.


إيرون سكالبر - مستشار خبير الفوركس أن فتح وإغلاق الموقف لفترة قصيرة جدا. إنه متسلق. ملاحظة هامة: يقول الكاتب أن الروبوت لا يستخدمون مارتينغال / المتوسط ​​/ الشبكة في منطقتها التجارية. ومع ذلك، فإننا نعتقد أنه 's سالبر خطير. نعتقد أن إيرون حساس للغاية للوسيط بحيث سترى نتائج متنوعة عبر وسطاء مختلفين. المطور يوصي غغ أو وسطاء الفوركس، ولكننا لسنا متأكدين من هذه السماسرة جيدة.


أزواج الفوركس - AUDUSD، تشفجبي، ورغب، كادجبي، يورشف، ورجبي.


وسيط - موصى به من قبل المؤلف & # 8211؛ غغ أو فشش.


الحد الأدنى للإيداع الموصى به - 300 دولار أمريكي.


سياسة رد الأموال - 30 يوما من المال (من خلال معالج الدفع كليكبانك)


إيرون سكالبر يعيش إحصاء ميفسبوك:


ريال (أود)، إيك ماركيتس، تيشنيكال، 1: 500، ميتاترادر ​​4.


إيرون سكالبر لقطات الشاشة:


إعدادات إيرون سكالبر:


إذا كان ترو ثم إي سوف تتداول فقط على الوسطاء الموصى بها من قبلنا، لذلك إذا كنت وضعت إي على وسيط آخر لن يعمل. يمكنك تعيينه فالس إذا كنت ترغب في العمل مع وسطاء آخرين.


إذا كان ترو فإن إي سوف تتداول فقط على أزواج العملات الموصى بها من قبلنا، لذلك إذا قمت بوضع إي على أزواج العملات الأخرى فإنه لن يعمل. يمكنك تعيينه فالس إذا كنت ترغب في العمل مع أزواج العملات الأخرى.


إذا كان صحيحا ثم إي سوف حساب حجم الكثير تلقائيا وفقا المعلمة فولوينغويتي-فورولوتس. إذا كنت ترغب في استخدام إي مع حجم الثابتة الثابتة المطلوب ثم قمت بتعيين هذه المعلمة فالس ثم قم بتعيين المعلمة الكثير.


لا تعمل هذه المعلمة إلا عندما يكون TAG_Lots = ترو. إذا If_for_Lots = 5 ثم إي سوف تستخدم 5٪ من حقوق المساهمين لفتح حجم الكثير.


لا تعمل هذه المعلمة إلا عند التلقائية = فالس. إذا كان هناك الكثير = 0.10 فإن إي سوف تتداول على حجم 0.10 لوت ثابت.


هذا هو الحد الأقصى لعدد مراكز الشراء المفتوحة التي يمكنك رؤيتها في حسابك.


هذا هو الحد الأقصى لعدد مراكز البيع المفتوحة التي يمكنك رؤيتها في حسابك.


هذا هو تب التي سيتم تعيينها على التجارة ومرئية في MT4 الخاص بك.


هذا هو سي التي سيتم تعيينها على التجارة ومرئية في MT4 الخاص بك.


هذا هو تب / خفية الداخلية. إذا كانت قيمة تب هذه أقل ثم Visible_Take_Profit_Pips ثم إي سوف تغلق الموقف في هذا تب، أنت وسيطك لا يمكن أن نرى هذا تب. افتراضيا هو صفر (0)، لذلك إي سوف يحسب قيمته تلقائيا وترى هذه القيمة على المخطط الخاص بك.


هذا هو داخلي / مخفي سي. إذا كانت قيمة سي أقل ثم Visible_Stop_Loss_Pips ثم إي سيغلق الموضع في هذا سي، أنت والوسيط الخاص بك لا يمكن أن يرى هذا سي. افتراضيا هو صفر (0)، لذلك إي سوف يحسب قيمته تلقائيا وترى هذه القيمة على المخطط الخاص بك.


يستخدم هذا إي عدد ماجيك، لذلك يمكن استخدامه مع مناطق العد الأخرى أو يمكنك القيام التداول اليدوي وكذلك في حسابك، وهذا إي لن تتأثر بسبب عدد ماجيك.


هذا هو النص المرفق بكل تجارة.


يرجى إضافة تعليق / مراجعة حول إيرون سكالبر، إذا كان لديك أي خبرة مع هذا المستشار فوريكسيرت!


سعر إيرونسكالبر = $ 149، ولكن يمكنك شرائه مع الخصم. تقدم بروتف مكافأة - 25 $ استرداد النقود. ... مور إنفو & غ؛ & غ؛

Comments

Popular Posts