استراتيجيات التداول خيارات المحافظين


استراتيجية تداول الخيارات المحافظة.
استراتيجية تداول الخيارات المحافظة التي تحقق مكاسب سنوية بنسبة 100٪.
لقد أصبحنا جميعا على علم بالمستويات القصوى لتقلبات سوق الأسهم في السنوات القليلة الماضية. بالنسبة للمستثمرين الصغار، فإن هذا التقلب يمكن أن يخلق درجة عالية من القلق عندما يكون صندوق التقاعد أو مدخرات الحياة تحت رحمة الأسواق!
لحسن الحظ، هناك أدوات للمستثمرين الصغار [والمستثمرين الكبار] لتحقيق راحة البال بينما & # 8220؛ في السوق، & # 8221؛ والعوائد الضخمة من مراكز الأسهم القائمة منخفضة المخاطر، والمكاسب الكبيرة للمضاربات، إذا كان أحدها يميل إلى ذلك. وتسمى هذه الأدوات الخيارات.
إذا كنت لا تعرف كيفية استخدام الخيارات بفعالية، والآن هو الوقت المناسب للتعلم!
في هذه المقالة القصيرة سوف أشرح استراتيجية تداول الخيارات التي تستخدم مزيج من أسهم الأسهم وخيارات الدعوة، ووضع خيارات لتحقيق مكاسب سنوية كبيرة مع استراتيجية التي تحمل في الواقع مخاطر أقل من الطريقة التقليدية لشراء وعقد الأسهم . أنها ليست سوى واحدة من العديد من استراتيجيات التداول خيارات سهلة والمحافظة الممكنة التي يمكن أن تكون جزءا من نظام تداول الخيارات أكبر.
منذ بب كان في الأخبار الكثير جدا في الآونة الأخيرة [ليس لأسباب وجيهة، من الواضح] وسوف تستخدم هذا المخزون كمثال لي. دعونا نتحدث عن افتراضاتنا مقدما. أولا، نحن نريد لكسب المال مع القليل من المخاطر. ثانيا، نحن لا تمانع إما امتلاك أسهم بب في هذا المستوى لبضعة أشهر، أو بيع أسهم بب على الفور لعودة كبيرة. ثالثا، نحن نعلم أن خيارات البيع أكثر ربحية بكثير من خيارات الشراء. وأخيرا، في هذا المثال سوف تستخدم 1000 سهم لجعل الأرقام سهلة، وسوف نفترض أن تعرف ما الدعوة ووضع الخيارات تفعل [إذا كنت لا، كنت حقا بحاجة إلى تعلم. على محمل الجد]، وسوف نفترض أنك تعرف كيفية شراء وبيع أسهم الأسهم، الخ.
حسنا، حتى هنا نذهب مع هذه الاستراتيجية تداول الخيارات المحافظة تهدف إلى جعل لنا أكثر من 100٪ العائد سنويا!
ما نحن بصدد القيام به هو بسيط جدا. بالأرقام التي تبدو كهذا [جميع البيانات مأخوذة من ياهو فينانس هذا الصباح، 14 يوليو 2010]:
شراء 1000 سهم من أسهم بب $ 36.89 / سهم.
بيع 10 عقود خيار المكالمة لشهر أغسطس 2010 بسعر إضراب 37.50 $ مقابل 2.74 $.
بيع 10 عقود خيار وضع لشهر أغسطس 2010 بسعر [محافظ] ضربة من 32 $ ل 1،35 $.
هذا هو! أنا أعرف ما كنت أفكر، & # 8220؛ مهلا، هذا شيء عظيم، ولكن ما هيك يفعل كل هذا يعني؟ & # 8221؛ مرة أخرى، هو في الواقع بسيط جدا، ولكن سوف يفاجأ كيف تضيف أرقام تصل في صالحك!
لذلك، ونحن نعلم جميعا أن الأسهم يمكن أن تفعل ثلاثة أشياء بدرجات متفاوتة من السرعة: ترتفع، تنخفض، والبقاء على حاله. أول شيء مهم هو أن نلاحظ أن هذه الاستراتيجية يمكن أن يفوز في كل هذه الظروف الثلاثة. الشيء الثاني أن نلاحظ هو أننا نتطلع فقط إلى الأمام في الزيادات 30 يوم [إلى خيارات انتهاء الصلاحية]، طالما أننا نملك هذا المخزون، بب.
السيناريو 1: الأسهم ترتفع.
دعونا نقول مخزوننا، بب، ترتفع إلى 40 $، ونحن السماح لها الحصول على دعا بعيدا. الحصول على بعيدا بعيدا كبيرة لأنك تجعل أموالك ولا تملك الأسهم بعد الآن، مما يعني أنك لم يكن لديك أي خطر بعد الآن، سواء.
عائدنا للسهم هو كما يلي:
قسط تم جمعه: 1.35 $ لوضع و 2.74 $ للدعوة = $ 4.09، بالإضافة إلى.
ارتفاع أسهمنا = 37.50 $ & # 8211؛ 36.89 = $ .61.
مجموع المكاسب = 4.70 $.
لدينا شهر واحد العائد على هذه الصفقة هو ثم 4.70 $ [مكاسب] / 36.89 $ [سعر شراء الأسهم] = 12.74٪! هذا العائد الشهري يعادل عائد سنوي قدره 153٪. هذا هو أفضل السيناريوهات، وهو ليس أمرا غير شائع على الإطلاق، خاصة إذا اختار المرء الاستثمار في الأسهم التي هي في اتجاه صاعد. بالمناسبة، وهذا هو دخل شهر واحد من 4700 $!
السيناريو 2: يبقى المخزون شقة.
لنفترض أن بب لا تفعل أي شيء كبير خلال هذا الشهر وتنتهي عند انتهاء صلاحية الخيارات [الجمعة الأخيرة من آب / أغسطس في هذا المثال] عند 37 دولارا. ما هو عودتنا بعد ذلك؟
عائدنا للسهم هو كما يلي:
لدينا قسط جمعها هو نفس المثال أعلاه = $ 4.09.
وارتفع السهم فقط 11 سنتا، و.
الأهم من ذلك، ما زلنا نملك الأسهم ويمكننا القيام بذلك مرة أخرى الشهر المقبل دون إجراء عملية شراء أخرى [وهذا هو السبب في أن بعض الناس يعتبرون هذا & # 8220؛ أفضل السيناريوهات & # 8221؛]!
لدينا شهر واحد العودة هو الآن $ 4.20 / $ 36.89 = 11.38٪! وهذا يعادل العائد السنوي من 136٪، وليس رث جدا إما! ما زلنا نمتلك الأسهم، ويمكننا أن نفعل ذلك مرة أخرى في الشهر المقبل ونجعل آخر 4،200 $ على هذه الأسهم 1000 من بب.
السيناريو 3: ينخفض ​​ضغط الدم إلى 34 دولارا.
دعونا نقول أن بب تنتهي انتهاء أغسطس في 34 $، وهو انخفاض طفيف من لدينا 36.89 $ سعر الشراء. لا داعي للقلق، لا يزال لدينا المال! ها هو:
عائدنا للسهم هو كما يلي:
يبقى قسطنا التي تم جمعها هو نفسه كما أعلاه = 4.09 $،
لنفترض أننا نحتفظ بالأسهم ونحسب خسائرنا هذا الشهر [ليس علينا أن نفعل ذلك]، لذلك هذا هو & # 8220؛ خسارة & # 8221؛ من 2.89 $.
مجموع الأرباح على السهم ثم $ 4.09 - 2.89 $ = 1.20 $ الربح.
لدينا عودة شهر واحد هو الآن أقل في 3.25٪، ولكن هذا لا يزال الدخل الشهري من 1200 $ والعائد السنوي من 39٪! ليس سيئا سواء!
ولأسباب الإيجاز، لا يمكنني إلا أن أبين هذه السيناريوهات الثلاثة. نتائج أخرى ممكنة، ولكن لا شيء سيء إذا كنت لا تمانع في امتلاك المزيد من أسهم بب بأسعار أقل وأقل [وينبغي أن تستخدم هذه الاستراتيجية مع الأسهم التي لا تمانع في امتلاكها؛ إذا كنا لا نريد لامتلاك أكثر ونحن لن تبيع وضع والعصا فقط مع شراء الأسهم وخيار بيع الدعوة، انها بهذه البساطة] والقيام بذلك مرة أخرى في الشهر المقبل!
كما ترون، وهذا هو بالتأكيد استراتيجية قوية خيارات التداول! والمفارقة هي أنه متحفظ ومربح. كثير من الناس، عندما يفكرون في الخيارات، والتفكير في المضاربة عالية المخاطر. في حين أن هذا يحدث بالتأكيد، لم يكن السبب في أن الخيارات تم إنشاؤها في المقام الأول، وأنها ليست الطريقة الرئيسية التي يتم استخدامها.
أفضل طريقة لاستخدام الخيارات هي مع استراتيجيات تداول الخيارات مثل تلك المبينة هنا التي تم تصميمها لزيادة سلامة محفظتك، مع زيادة عوائدك في وقت واحد! ليس مزيج سيئة!
كان هدفي في هذه المقالة القصيرة لتعطيك بعض المعلومات المجانية لزيادة نجاح الاستثمار الخاص بك. وآمل مخلصا أن أفعل ذلك، ومرة ​​أخرى، إذا كنت لا تعرف خيارات أو لم تفهم تماما ما كنت قد كتبت هنا، تأكد من أنك تعلم! فهي أفضل وسيلة متاحة لتحقيق الاستقلال المالي في أي بيئة سوق الأسهم!
تعرف على الخيارات والحصول على نظام التداول الخيارات الخاصة بك، وسوف أشكر لي!

3 استراتيجيات تداول الخيارات الثنائية للمبتدئين.
ملحوظة! إذا كنت جديدا على الخيارات الثنائية واستراتيجيات مختلفة يرجى الذهاب إلى صفحة استراتيجية لدينا حيث أننا تغطية الموضوع بشكل شامل!
إذا كنت & # 8217؛ درست وفهمت مشاركاتي السابقة حول أساسيات تداول ثنائي الخيارات الثنائية ومؤشرات الخيارات الثنائية، فأنت الآن على استعداد للتداول الحقيقي. في ما يلي 3 إستراتيجيات مختلفة استخدمها، اختر واحدة بناء على قدرتك على المخاطرة. حظا طيبا وفقك الله!
استراتيجية المحافظين طويلة الأجل.
هذه الاستراتيجية هي لأولئك الذين هم جديدون في هذه اللعبة، وترغب في بناء عاصمتها بطيئة وثابتة. نقطة من هذه الاستراتيجية هي تقليل المخاطر وانتظر الإعداد المثالي على الرسم البياني.
في هذه الحالة الإعداد المثالي يستخدم آخر 2 نقطة متعرجة، ورسم فيبوناتشي بينهما في اتجاه هذا الاتجاه.
رسم فيبو الخاص بك من النقطة 1 إلى النقطة 2 للاتجاه الهبوطي، والعكس بالعكس للاتجاه الصعودي. الهدف الخاص بك هو 161.8 مستوى الإسقاط.
ولكي تكون الإشارة صالحة تماما، يجب أن يكون هناك تصحيح ما بين 50 & # 8211؛ 88.6. ارتفاع الارتداد يذهب، أقوى إشارة. في المثال أعلاه، يحدث التصحيح بجوار الرقم 2 في الزاوية اليسرى العليا.
هم المفتاح هنا هو التحلي بالصبر حتى تصل جميع العوامل الثلاثة إلى أعلى.
قاعدة الدخول هي:
& # 8211؛ السعر يضرب فيبوناتشي مستوى العرض 161.8.
& # 8211؛ السعر داخل أو خارج حدود القناة الحمراء.
& # 8211؛ قيمة الرسم البياني يضرب مستوى 8 أو أعلى.
يمكن أن تنتهي فترة صلاحيةك بين 5 و 20 دقيقة. والهدف الخاص بك هو 1-2 الصفقات في اليوم الواحد.
واقتراح إدارة الأموال لهذه الاستراتيجية هو اتخاذ 2 عطاءات متساوية في اليوم لمدة 20 يوما. زيادة موقفكم بنسبة 50٪ في اليوم التالي. إذا فقدت، فابدأ بآخر مجموعة من عروض الأسعار:
يوم 3: 21 + 21 ... وهلم جرا. يجب أن تصل إلى حوالي 5K في الأرباح في غضون 20 يوما، والشهر المقبل مجرد بداية أكثر أو الاستمرار في من حيث تركت.
أفضل الوسطاء للمبتدئين.
استراتيجية شبه محافظة.
وتشمل الاستراتيجية شبه المحافظة 4-6 صفقات في اليوم الواحد. القواعد هي نفسها بالنسبة للاستراتيجية المحافظة، فقط مع استثناء واحد: نحن نأخذ التجارة في مستوى إسقاط فيبوناتشي 127 وكذلك 161.8.
الآن، لمستوى 127 الصفقات، وأود أن ننصح بعدم اتخاذ الصفقة مع أكثر من 6 دقائق إلى انتهاء. وذلك لأن المستوى 127 عادة يمثل مستوى التوحيد لجذب المشترين / الباعة إلى الاتجاه للحصول على مزيد من السيولة والسعر عادة يحمل في اتجاه الاتجاه ضمن الشموع 3 المقبلة.
قواعد الدخول هي نفسها كما هو الحال مع الاستراتيجية المحافظة:
& # 8211؛ قيمة الرسم البياني يضرب المستوى 8.
& # 8211؛ السعر داخل المنطقة الحمراء.
& # 8211؛ السعر يضرب مستوى الإسقاط فيبوناتشي 127.
استخدام نفس إدارة الأموال كما هو الحال مع استراتيجية المحافظة، ولكن أرباحك سوف تزيد بشكل أسرع.
وتذكر، عليك أن التمسك قواعد الدخول.
الآن، الاستراتيجية أدناه هي عدوانية جدا التي تحدد وسائل التداول عاقل. وتمثل هذه الاستراتيجية استخدام دورات الأسعار وتسلسل فيبوناتشي في التداول السريع. لا تؤخذ الصفقات فقط في مستويات 127 و 161.8، ولكن أيضا في الانفجارات. ويتم رسم مستويات فيبوناتشي لكل دورة. هذه الاستراتيجية أيضا استغلال الإمكانات الكاملة للمخططات القيمة.
أعلاه تعلمت ما كنت الصيد، حيث تجد فريسة الخاص بك، وكيفية كيس بعض الفريسة ثابتة وآمنة. الآن، سنذهب بعد بيج 5.
استراتيجية عدوانية.
انظر إلى الرسم البياني أدناه، كم عدد دورات الأسعار التي تراها؟
نعم، 9 دورات. الآن، تغيير المعلمات مؤشر متعرج إلى 2،1،1. كم عدد دورات السعر على المدى القصير التي تراها الآن؟
يوب، 41+ دورات الأسعار على المدى القصير. في الواقع هناك العديد من أكثر من ذلك بكثير، ولكن دعونا لا تجعل من الصعب جدا. كل من هذه الدورات هو تسلسل فيبوناتشي مع عالية منخفضة التصحيح الإسقاط عكس. ننظر إلى الرسم البياني أدناه:
الآن يحصل تعقيدا ورائعا:
يتم رسم فيبوناتشي بين النقطتين 1 و 2 (باللون الأزرق الفاتح) ومعلمة على مخططات القيمة الأخيرة العالية والمنخفضة، 1 و 2 على التوالي. الآن لدينا مستويات وانتظر التصحيح الذي يمكن أن يكون الفتيل، أو شمعة كاملة. فوق منطقة الارتداد هو مربع أبيض ملحوظ 3، والشمعة الخضراء تحت اللمسات التي مربع. الإعداد جاهز عندما يتبع الشمعة ارتداد شمعة حمراء في اتجاه هذا الاتجاه. استيقظ الان. الشمعة الحمراء القادمة تغلق تحت فتح شمعة التصحيح الخضراء، ولكن لا تلمس مستوى الرسم البياني مستوى 6 بعد، ولا قنوات الانحدار الفرقة الداخلية. ويتميز هذا بالمستطيل الأزرق الفاتح. لذلك هذا هو لدينا شمعة اندلاع الأولى من هذا التسلسل المحدد. نحن ندخل بوت 10 ثانية قبل إغلاق هذه الشمعة، والشموع المقبل سوف يكون أبيرا، مع احتمال 90٪. يتم وضع علامة 3 بوت على الرسم البياني أعلاه. تغلق الشمعة التالية دون مستوى 100 فيبوناتشي ولكن لا تلمس مستوى 127، مما يعني أنه أغلق أسفل أدنى تسلسلنا الحالي. نحن ندخل بوت 10 ثانية قبل إغلاق هذه الشمعة لأنها سوف تليها شمعة هبوطية، أو 2-3 الشموع الهابطة التي سوف تصل إلى مستوى مستوى فيبوناتشي 161.8. يتم تمثيل هذه التجارة على الرسم البياني بواسطة 1 بوت. آخر شمعة هبوط يضرب مستوى فيبوناتشي 161.8 ومستوى الرسم البياني قيمة -8 وأيضا مخطط المنطقة الحمراء، لذلك نحن وضع كال.
داخل كل دورة السعر بين 3 نقاط هناك في المتوسط ​​3 إتم التجارة الاجهزة خلال ظروف تداول التقلبات العادية. وبالنسبة لهذه الاستراتيجية فإنه من نافلة القول أنه إذا كنت لا 'يشعر' التجارة أو شيء عن الإعداد لا يبدو الحق، لا أعتبر والانتظار واحد القادم.
هذه الاستراتيجية سوف تنتج حوالي 100 الإعداد لكل زوج من العملات في اليوم الواحد، لذلك استخدامه بحكمة، وتكون على يقين من أن تعلم ذلك عن ظهر قلب قبل أن تقفز في البخار الكامل.
الاستراتيجيات الثلاثة الموضحة هنا تعمل لجميع أزواج العملات والسلع والأسهم والمؤشرات. ومع ذلك، حتى مع الاستراتيجية المحافظة، يمكن للتاجر أن يحقق نتائج ممتازة إذا كانت تتداول 5-6 الأصول، وتأخذ اثنين من الصفقات احتمال كبير لكل مادة في اليوم الواحد.
كما إجازة المعتاد التعليق أدناه إذا كان لديك أي أسئلة. سعيد للتجارة!

استراتيجية "المحافظين" للخيارات لعام 2014.
كل يوم، أحصل على تنبيه جوجل عن عبارة "تداول الخيارات" حتى أستطيع أن مواكبة ما الآخرين، لا سيما مع بلوق، ويقولون عن تداول الخيارات. كنت أتساءل دائما لماذا بلدي بلوق لم تظهر على القائمة أحصل كل يوم. ربما لأنني لا تستخدم الكلمات الدقيقة "تداول الخيارات" مثل بعض بلوق تفعل.
في ما يلي مثال لكيفية تحميل إحدى الشركات للفقرة الأولى بهذه الكلمات الرئيسية (لقد غيرت بضع كلمات حتى لا تعتقد غوغل أن نسخها فقط) - "سيحاول بعض الخبراء شرح الطريقة الصحيحة لخيارات التجارة من خلال عدد من الخطوات. على سبيل المثال، قد ترى "خيارات التداول في 6 خطوات" أو "12 خطوات سهلة لخيارات التداول". هذا النهج التبسيط المفرط غالبا ما يرسل للمستثمر المبتدئ خيار التداول في المسار الخطأ ولا يعلم المستثمر منهجية متينة لتداول الخيارات . (تشديدي) "الكلمات الرئيسية" تداول الخيارات "ظهرت 5 مرات في 3 جمل. الآن بعد أن أكون في مدونتي، سأرى ما إذا كانت غوغل تحصل على مدونتي.
اليوم أود أن أشارك أفكاري حول ما 2014 قد يكون في مخزن بالنسبة لنا، وتقديم استراتيجية الخيارات المصممة للاستفادة من السنة تتكشف كما كنت أتوقع.
استراتيجية "المحافظين" للخيارات لعام 2014.
ما هو في مخزن لعام 2014؟ يبدو أن معظم الشركات تعمل بشكل جيد، على الرغم من أن ربحية السهم في السوق 17 هي أعلى قليلا من المتوسط ​​التاريخي. وقال وارن بافيت مؤخرا أنه شعر أنها كانت قيمة إلى حد ما. وتوقع ثلاثة عشر محللا استطلعت آراؤهم مجلة فوربس أن متوسط ​​المكسب في عام 2014 قد تجاوز ما يزيد قليلا عن 5 في المائة بينما توقع اثنان منهما خسارة بنحو 2 في المائة، كما ناقشنا قبل أسبوعين. مع أسعار الفائدة منخفضة جدا بشكل رهيب، وليس هناك العديد من الأماكن لوضع أموالك إلا في سوق الأوراق المالية. سد ينتجون أقل من 1٪. السندات مخيفة لشراء لأنه عندما أسعار الفائدة لا محالة ارتفاع، وأسعار السندات تنهار. ومن المؤكد أن البرنامج الكمي لتدعيم الجودة في بنك الاحتياطي الفيدرالي يدعم السوق، ومن المرجح أن يحدث بعض الانخفاض في عام 2014. ويعزى هذا الانخفاض في السوق هذا الأسبوع إلى المخاوف من أن تناقص الأسعار سيأتي عاجلا.
عندما يتم النظر في جميع هذه العوامل، فإن أفضل التنبؤ لعام 2014 يبدو أنه لن يكون هناك تحرك كبير في السوق في أي من الاتجاهين. وإذا تحسنت المؤشرات الاقتصادية مثل أرقام العمالة وأرباح الشركات والإنفاق الاستهلاكي، فقد يدفع السوق إلى الارتفاع، إلا أن الانخفاض في أسعار الفائدة سيزداد احتمالا، ومن شأن هذا الاحتمال أن يدفع السوق إلى الانخفاض. وقد يعوض كل منهما الآخر.
هذا النوع من السوق هو المثالي لاستراتيجية متعددة ينتشر التقويم، بطبيعة الحال، وهذا النوع الذي ندعو في نصائح تيري ل. وستستخدم محفظة واحدة سوف أقامها في العام المقبل في 16 كانون الثاني / يناير على المدى المال على الجانب الطويل (شراء كل من وضع ودعوة بسعر 180 الإضراب). ضد تلك المواقف سوف نبيع من خارج المال يضع الشهرية والمكالمات التي لديها شهر من العمر المتبقي. سوف تكلف سترادل حوالي 36 $ وفي سنة واحدة، سوف تنخفض إلى حوالي 24 $ إذا كان السهم لا يتحرك كثيرا (إذا كان يتحرك كثيرا في أي من الاتجاهين، فإن سترادل كسب في القيمة، ويمكن أن تكون قيمتها أكثر من 24 $ في سنة واحدة). وبما أن متوسط ​​الاضمحلال الشهري للسترة يبلغ حوالي دولار واحد في الشهر، فهذا هو مقدار المبلغ الشهري الذي يجب جمعه للتعادل على ثيتا. أود أن أقدم تحركات أكبر على الجانب السلبي فقط في حالة تسود المخاوف المتداعية (لا أتوقع أن النشوة سوف تدفع السوق بشكل غير عادي أعلى، ولكن المخاوف المتداعية قد تدفعه إلى أسفل قليلا في مرحلة ما). من خلال بيع يضع التي هي أبعد من المال، ونحن سوف تتمتع المزيد من الحماية السلبي.
هنا هو الرسم البياني للمخاطر للمحفظة بلدي المقترحة مع 3 سترادلز (قيمة محفظة 10،000 $)، وبيع خارج من المال يضع 14 يناير ويدعو. على معظم المنحنى هناك ربح يقترب من 4٪ للشهر الأول (فترة خمسة أسابيع تنتهي في 19 يناير 2014). من المرجح أن كسب 3٪ سيكون أفضل توقع لشهر نموذجي. يجب أن يحدث ربح خلال هذه الأسابيع الخمسة إذا انخفض سعر سبي بنسبة 8 دولارات أم أقل أو يتحرك أعلى بمقدار 5 دولارات أو أقل. هذا يبدو وكأنه مجموعة سخية إلى حد ما.
جاسوس سترادل المخاطر الملف الشخصي لعام 2014.
بالنسبة لأولئك منكم الذين ليسوا على دراية بهذه الرسوم البيانية ملف تعريف المخاطر (التي تم إنشاؤها بواسطة البرمجيات الحرة ثينكورزويم)، العمود P / L يوم يظهر المكاسب أو الخسائر المتوقعة إذا كان السهم كان يغلق في 19 يناير 2014 بالسعر المذكور في ستك عمود السعر، أو يمكنك تقدير الربح أو الخسارة من خلال النظر في خط الرسم البياني على مختلف أسعار الأسهم الممكنة. أنا شخصيا أشعر بالراحة في امتلاك مواقع سبي التي سوف تجني المال كل شهر على مثل هذا النطاق الواسع من أسعار الأسهم الممكنة، وهناك إمكانية لتغيير هذا التعادل مع مجموعة التعديلات منتصف الشهر إذا تحرك السوق أكثر من معتدلة في أي من الاتجاهين .
كلمة "المحافظ" عادة لا تستخدم كصفة أمام "استراتيجية الخيارات"، ولكن أعتقد أن هذا هو الاستخدام العادل للكلمة لهذه المحفظة الفعلية وسوف تنفذ في تيري نصائح للمشتركين دفع لي لمتابعة إذا كانوا (أو أن يتم تنفيذ الصفقات تلقائيا لهم في حساباتهم من خلال برنامج التجارة التلقائية في ثينكرزويم).
ليس هناك العديد من الطرق التي يمكن أن تتوقع لجعل 3٪ شهريا في بيئة السوق اليوم. قد تكون إستراتيجية الخيارات هذه استثناء.
البحث في المدونة.
الاقسام.
جعل 36٪ و [مدش]؛ دليل دوفر لكسر الاسمية في السوق كل سنة في سنوات جيدة وسوء.
هذا الكتاب قد لا يحسن لعبة الغولف الخاص بك، ولكن قد تغير الوضع المالي الخاص بك بحيث سيكون لديك المزيد من الوقت للخضر والممرات (وأحيانا الغابة).
تعلم لماذا يعتقد الدكتور ألين أن استراتيجية 10K أقل خطورة من امتلاك الأسهم أو صناديق الاستثمار المشترك، ولماذا من المناسب بشكل خاص ل إيرا الخاص بك.
قصص النجاح.
لقد تم تداول أسواق الأسهم مع العديد من الاستراتيجيات المختلفة لأكثر من 40 عاما. وكانت استراتيجيات تيري ألين صناع المال الأكثر اتساقا بالنسبة لي. استخدمت لهم خلال 2008 تذوب أسفل، لكسب أكثر من 50٪ العائد السنوي، في حين أن جميع جيراني كانوا يبكون عن خسائرهم.
ثينكورسويم، شعبة تد أميريتراد، وشركة تيري نصائح هي شركات منفصلة، ​​غير منتسبة وغير مسؤولة عن الخدمات والمنتجات بعضها البعض.
تاستيوركس، وشركة دخلت في اتفاقية التسويق مع نصائح تيري ("وكيل التسويق") حيث تاستيوركس يدفع تعويض وكيل التسويق أن يوصي خدمات الوساطة تاستيوركس. لا ينبغي اعتبار وجود هذه الاتفاقية التسويقية بمثابة تأييد أو توصية من وكيل التسويق من قبل تاستيوركس و / أو أي من الشركات التابعة لها. لا تاستيوركس ولا أي من الشركات التابعة لها هي المسؤولة عن ممارسات الخصوصية من وكيل التسويق أو هذا الموقع. تاستيوركس لا تضمن دقة أو محتوى المنتجات أو الخدمات التي تقدمها وكيل التسويق أو هذا الموقع.
تاستيوركس، وشركة تيري نصائح هي شركات منفصلة، ​​غير منتسبة وليست مسؤولة عن الخدمات والمنتجات الأخرى. الخيارات ليست مناسبة لجميع المستثمرين كما المخاطر الخاصة الملازمة للتداول الخيارات بلدي يعرض المستثمرين لخسائر سريعة وكبيرة المحتملة. تخضع خيارات التداول في حساب تاستيوركس إلى مراجعة وتوافق تاستيوركس. يرجى قراءة خصائص وخيارات الخيارات الموحدة قبل الاستثمار في الخيارات.
& كوبي؛ حقوق الطبع والنشر 2001-2017 تيري & # 039؛ s نصائح خيارات الأسهم بلوق تيري نصائح، وشركة دبا تيري نصائح.

استراتيجيات تداول الخيارات المحافظة
كنت على بعد خطوة بعيدا عن.
تنزيل تقاريرك.
صندوق الوارد لكل من التقارير المجانية التي تختارها.
خيارات الأسهم ليست فقط للاستراتيجيات عالية المخاطر.
ابق على اتصال.
المعلومات الواردة في هذا الموقع تعكس فقط تحليل أو رأي حول أداء الأوراق المالية والأسواق المالية من قبل الكتاب الذين تظهر مقالاتهم على الموقع. وجهات النظر التي أعرب عنها الكتاب ليست بالضرورة آراء مينيانفيل وسائل الإعلام، وشركة أو أعضاء إدارتها. ليس المقصود في الموقع الإلكتروني أن يشكل توصية أو نصيحة موجهة إلى مستثمر فردي أو فئة من المستثمرين لشراء أو بيع أو الاحتفاظ بأي ضمان، أو اتخاذ أي إجراء فيما يتعلق بالحركة المرتقبة لأسواق الأوراق المالية أو التماس شراء أو بيع أي ضمان. ويجب أن يتخذ القارئ أي قرارات استثمارية إما بصورة فردية أو بالتشاور مع مهنيه في الاستثمار. يمكن للكتاب والموظفين في مينيانفيل تداول أو الاحتفاظ بمراكز في الأوراق المالية التي تتم مناقشتها في المقالات التي تظهر على الموقع. ويطلب من مؤلفي المقالات الكشف عما إذا كان لديهم موقف في أي رصيد أو صندوق تمت مناقشته في إحدى المقالات، ولكن لا يسمح لهم بالإفصاح عن حجم أو اتجاه الموقف. لا شيء في هذا الموقع يهدف إلى التماس الأعمال من أي نوع لأعمال الكاتب أو صندوق. إدارة مينانيفيل والموظفين وكذلك المساهمة الكتاب لن تستجيب ل s أو الاتصالات الأخرى التي تطلب المشورة في مجال الاستثمار.
حقوق الطبع والنشر 2011 مينيانفيل وسائل الإعلام، وشركة جميع الحقوق محفوظة.

Comments

Popular Posts