الفوركس الاستراتيجية المتوسط المتحرك الأسي


استراتيجية إما 3 الخطوة لاتجاهات الفوركس.


بواسطة ووكر انكلترا.


أما المتوسطات المرجحة المستخدمة في الأسواق الشائعة. العثور على الاتجاه مع إما فترة 200. إدخالات الوقت باستخدام سلسلة من إما باستخدام فترات أصغر.


عندما يتعلق الأمر الأسواق تتجه، التجار لديهم العديد من الخيارات فيما يتعلق الاستراتيجية. اليوم سنراجع إما & كوت؛ وكيف يمكن استخدامها لإنشاء استراتيجية كاملة لاتجاهات الفوركس.


دعونا نبدأ!


ستدور إستراتيجية اليوم حول استخدام سلسلة من المتوسطات المتحركة (المتوسط ​​المتحرك الأسي). هذه المتوسطات تعمل نفس سما التقليدي (المتوسط ​​المتحرك البسيط) عن طريق عرض متوسط ​​السعر لفترة محددة على الرسم البياني مباشرة. ومع ذلك، فإن حساب إماس يتضمن الوزن لوضع مزيد من التركيز على أحدث الأسعار. يتم وضع هذا الوزن لإزالة بعض التأخر وجدت مع سما التقليدية. وهذا يجعل إما مرشحا مثاليا للاتجاه التجاري.


الآن بعد أن كنت على دراية إيما & رسكو؛ ق دعونا ننظر في استخدامها في خطة التداول الاتجاه.


قبل أن ندخل في موقف قائم على الاتجاه، نحن بحاجة إلى معرفة بالضبط الطريقة التي يتجه هذا الاتجاه. أدناه لدينا غبكاد على الرسم البياني 4Hour. يمكننا أن نرى الزوج يحقق ارتفاعات جديدة مع إنشاء مستويات أدنى، مما يجعل غبكاد مرشحا قويا للاتجاه الصاعد. ويمكن تأكيد هذا التحليل باستخدام 200 إما. عادة ما يكون المتداولون صعودي عندما يكون السعر فوق 200 إما و هبوطي إذا كان السعر تحت المتوسط.


وبالنظر إلى المعلومات الواردة أعلاه، ينبغي أن يتطلع التجار إلى شراء غبكاد.


تعلم الفوركس & نداش؛ غبكاد 4Hour تريند & أمب؛ 200EMA.


(الرسم البياني الذي أنشأته ووكر إنجلترا)


توقيت إدخالات السوق.


مرة واحدة يتم التعرف على اتجاه السوق، يمكننا ث استخدام سلسلة من إما و رسكو؛ ق لدخول السوق. أدناه يمكننا أن نرى أن إما 12 و 26 فترة إما قد أضيفت إلى الرسم البياني. وبما أننا نتطلع فقط إلى الشراء في اتجاه صعودي، فمن المهم تحديد المجالات التي يتراجع فيها الزخم باتجاه الاتجاه. يمكن أن تساعدنا في تحليل هذا عن طريق تحديد منطقة حيث يمر متوسطنا المتحرك لفترة أقصر فوق الفترة الطويلة إما. عند هذه النقطة يمكن أن تتطلع الرواد إلى شراء السوق.


أدناه سوف تجد العديد من إدخالات شراء عينة باستخدام إما & [رسقوو]؛ ق على غبكاد. تذكر أن هذه العملية يمكن أن يتم تقطيعها للاتجاه الهبوطي من خلال البيع في حالة تعبر إما 12 فترة ما دون ال 26.


تعلم الفوركس & نداش؛ غبكاد 4Hour مقالات.


(الرسم البياني الذي أنشأته ووكر إنجلترا)


الآن بعد أن تم فتح التجارة، يحتاج التجار إلى تحديد متى حان الوقت للخروج من السوق. هذه هي الخطوة الثالثة والأخيرة في وضع استراتيجية ناجحة! يمكن للمتداولين اختيار مجموعة متنوعة من مجموعات وقف / الحد ومكافأة المخاطر هنا لتلائم احتياجاتهم التجارية. ومع ذلك، إذا كنت تستخدم بالفعل سلسلة من إما، فيمكن إدراجها في مخرج السوق. إذا كنا نشتري على العودة إلى الزخم الصعودي، يجب على المتداولين إغلاق المراكز عندما ينخفض ​​الزخم. يمكن العثور على هذا في اتجاه صعودي عندما يتحرك السعر مرة أخرى ويلمس 12 إما إما.


وينبغي أيضا وضع توقف عند التداول مع هذا الاتجاه. منهجية بسيطة هي وضع توقف تحت ارتفاع سوينغ أو منخفضة على الرسم البياني. وبهذه الطريقة في حالة تحول هذا الاتجاه، يمكن الخروج من أي مواقف للخسارة في أسرع وقت ممكن. سيعرض الرسم أدناه مثالا لكلا السيناريوهين.


تعلم الفوركس & نداش؛ غكاد إما مخارج.


--- كتبه ووكر إنجلترا، تجارة المدرب.


للاتصال ووكر، وينغلاندديليفس. اتبعني على تويتر في وينغلاندفكس.


لتلقي حمالات & [رسقوو]؛ تحليل مباشرة عبر، يرجى الاشتراك هنا.


هل ترغب في معرفة المزيد عن تداول الفوركس ووضع الإستراتيجية؟ الاشتراك للحصول على سلسلة من لدكو مجانا. أدفانسد ترادينغ & رديقو؛ أدلة، لمساعدتك على الحصول على ما يصل الى سرعة على مجموعة متنوعة من المواضيع التجارية.


سجل هنا لمواصلة تعلم الفوركس الخاص بك الآن!


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


كيف يمكنني استخدام المتوسط ​​المتحرك الأسي (إما) لإنشاء إستراتيجية تداول الفوركس؟


ويختلف المتوسط ​​المتحرك الأسي (إما) عن المتوسط ​​المتحرك البسيط (سما) من خلال إعطاء المزيد من الوزن لأحدث البيانات. تتفاعل إما بشكل أسرع مع تغيرات الأسعار الأخيرة مقارنة ب سما.


[المتوسطات المتحركة هي وسيلة رائعة لمعرفة أين تتجه الأسعار في لمحة، ولكن التجار الناجحين تعتمد على مجموعة من المؤشرات الفنية لجعل الصفقات. توفر دورة التحليل الفني إنفستوبيديا لمحة شاملة عن تقنيات التحليل الفني الأساسية والمتقدمة مع أكثر من خمس ساعات من الفيديو حسب الطلب، والتمارين، والمحتوى التفاعلي.]


و إما تحظى بشعبية كبيرة في تداول العملات الأجنبية، لدرجة أنها غالبا ما تكون أساسا لاستراتيجية التداول الرئيسية للتاجر. إستراتيجية تداول العملات الأجنبية الشائعة باستخدام إماس هي اختيار إما قصير الأجل و إما على المدى الطويل، والتداول بناء على موقف إما على المدى القصير بالنسبة إلى إما على المدى الطويل. يقوم المتداول بإدخال أوامر الشراء عندما يعبر المتوسط ​​المتحرك إما على المدى القصير فوق المتوسط ​​المتحرك إما ويدخل أوامر البيع عندما يعبر المتوسط ​​المتحرك قصير المدى دون المتوسط ​​المتحرك طويل المدى.


على سبيل المثال، قد يستخدم المتداول عمليات الانتقال من 50 إما إما 10 أو 20 إما كإشارات تداول. هناك إستراتيجية أخرى يستخدمها تجار الفوركس وهي مراقبة إيما واحد فيما يتعلق بالسعر لتوجيه قرارات التداول الخاصة بهم. وطالما بقي السعر فوق مستوى إما المختار، يبقى التاجر على جانب الشراء. إذا كان السعر أقل من مستوى إما المحدد، التاجر هو بائع ما لم يعبر السعر إلى الاتجاه الصعودي لل إما.


أما العملات الأكثر استخداما من قبل تجار الفوركس فهي 5 و 10 و 12 و 20 و 26 و 50 و 100 و 200. أما التجار الذين يعملون خارج إطار زمني أقصر، مثل المخططات الخمسية أو الخمسة عشر دقيقة، لاستخدام المتوسطات قصيرة الأجل قصيرة الأجل، مثل 5 و 10. التجار الذين يبحثون في أطر زمنية أعلى يميلون أيضا إلى النظر في إماس أعلى، مثل 20 و 50. و 50 و 100 و 200 إماس تعتبر ذات أهمية خاصة على المدى الطويل تداول الاتجاه.


اسرع المتوسطات المتحركة الأسيوية (إما) استراتيجية الفوركس.


هنا & # 8217؛ s من السهل حقا لمتابعة استراتيجية الفوركس على أساس المتوسطات السريعة الأسية السريعة. اسمحوا لي أن أشرح لك كيف يعمل. أنا أيضا أعطيك بعض الخيارات حول كيفية إغلاق الصفقات الخاصة بك للحصول على الأرباح.


المؤشرات: 5 المتوسط ​​المتحرك الأسي (5 إما)، 12 المتوسط ​​المتحرك الأسي (12 إما)، 32 المتوسط ​​المتحرك الأسي (32 إما)


الأطر الزمنية المفضلة: ساعة واحدة وما فوقها.


جلسات التداول: الكل.


أزواج العملات المفضلة: ور / أوسد، غبب / أوسد، أود / أوسد، نزد / أوسد، أوسد / كاد، أوسد / جبي ور / جبي، غبب / جبي.


غبب / أوسد الرسم البياني للساعة مثال.


12 إما يعبر 32 إما من أدنى 5 إما تقاطع 32 إما و 12 إما من الأسفل.


فتح شراء التجارة ووضع فورا وقف تحت منطقة الدعم الأخيرة.


السعر طريقة الهدف 1: أغلق تداول الشراء عندما 5 إما يعبر 12 إما من فوق (هبوطي على المدى القصير).


السعر طريقة الهدف 2: أغلق تجارة شراء عندما تحصل على تجارة بيع صالحة (غير مستحسن).


سعر الهدف الهدف 3: أغلق التداول ل 100 نقطة (الرسم البياني لكل ساعة)، 225 نقطة (4 ساعات الرسم البياني)، & # 8230؛


طريقة سعر السعر 4: استخدم طريقة نسبة المخاطر إلى المكافأة (أي خطر 50 نقطة لكسب 100).


الرسم البياني التجاري أعلاه قدم لنا مع 3 سهلة التداول الفوري إشارات. وأغلق أول أمر شراء لمدة 100 نقطة، وأغلقت أيضا أمر بيع الثاني لمدة 100 نقطة أند شراء الصفقة الثالثة لا تزال مفتوحة (سعر الهدف طريقة 2).


12 إما يعبر 32 إما من فوق 5 إما يعبر 32 إما و إما إما فوق.


فتح تجارة البيع ووضع فورا وقف فوق منطقة المقاومة الأخيرة.


طريقة السعر السعرية 1: أغلق صفقة البيع عندما يعبر 5 إما عن المتوسط ​​المتحرك 12 إما من الأسفل (صعودي على المدى القصير).


السعر طريقة الهدف 2: أغلق تجارة شراء عندما تحصل على شراء شراء صالحة (غير مستحسن).


سعر الهدف الهدف 3: أغلق التداول ل 100 نقطة (الرسم البياني لكل ساعة)، 225 نقطة (4 ساعات الرسم البياني)، & # 8230؛


طريقة سعر السعر 4: استخدام طريقة نسبة المخاطر إلى المكافأة (أي خطر 60 نقطة لكسب 120)


الوظائف ذات الصلة.


بسيطة نقاط محور الفوركس الاستراتيجية.


نقاط المحورية اليومية استراتيجية الفوركس.


مونيوك استراتيجية تداول العملات الأجنبية.


بسيطة تجارة الفوركس استراتيجية مع ك مذبذب.


اترك رد:


أعلى برامج التداول الفوركس.


اعجب بنا على الفيسبوك.


الآن تحميل جميع أنظمة الفوركس لدينا، إي، استراتيجيات التداول والمؤشرات 100٪ مجانا لفترة محدودة.


حقوق الطبع والنشر 2017 دولفينترادر.


تحميل M1 / ​​M5 الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس اليوم!


هذا لا يصدق عالية وين الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس سوف الزناد فقط عندما يكون هناك فرصة عالية للغاية من تجارة مربحة منخفضة المخاطر الجديدة لاتخاذ مكان.


ما يصل إلى 100 نقطة كل يوم يعمل على جميع أزواج الفوركس وبيتكوين! منخفضة المخاطر الفوركس سكالبينغ يعمل على M1، M5 و أوب.


تتحرك متوسط ​​استراتيجية التداول عبر.


تحريك متوسط ​​تداول العملات الأجنبية استراتيجية & مداش؛ هو نظام بسيط يقوم على الصليب من اثنين من المؤشرات القياسية و [مدش]؛ (المتوسط ​​المتحرك الأسي) وبطء المتوسط ​​المتحرك. يمكنك أيضا استخدام لدينا متوسط ​​متحرك قابل للتعديل مجانا مستشار خبير الصليب لتجارة هذه الاستراتيجية تلقائيا في منصة ميتاترادر.


استراتيجية سهلة جدا لمتابعة. المؤشرات البسيطة المستخدمة. من السهل تعيين إيقاف الخسارة. المتوسطات المتحركة هي لاجي & مداش؛ يمكن أن تصل إلى 10 الحانات. غير فعالة خلال الأسواق المسطحة.


إعداد الاستراتيجية.


يجب أن يعمل أي زوج من العملات والإطار الزمني. أضف متوسط ​​متحرك أسي إلى المخطط، ثم حدد الفترة من 9 إلى 9، ثم طبق على إغلاق، عين اللون إلى اللون الأحمر (اختياري) & مداش؛ هذا هو المتوسط ​​المتحرك السريع (فما). أضف متوسط ​​متحرك أسي آخر إلى المخطط، وقم بتعيين الفترة إلى 14، ثم طبق على إغلاق، عين اللون إلى اللون الأزرق (اختياري) & مداش؛ هذا هو المتوسط ​​المتحرك البطيء (سما).


شروط الدخول.


أدخل وضعية طويلة عندما تعبر فم سما من أسفل.


أدخل الموضع القصير عندما تعبر فم عن سما من الأعلى.


شروط الخروج.


يجب تعيين وقف الخسارة للمراكز الطويلة إلى أدنى شمعة مشاركة قبل وقوع الصليب. بالنسبة إلى المواضع القصيرة & مداش؛ إلى قمة الشمعة الأخيرة قبل الصليب.


يجب أن يعتمد الربح الخاضع للربح على وقف الخسارة ويجب ألا يقل ذلك عن وقف الخسارة. أوصي وضع تب إلى 1.5 * سي أو 2 * سي.


إذا ظهر تعبير آخر قبل بدء إيقاف الخسارة أو الربح، أغلق الموضع.


كما رأينا على الرسم البياني المثال، شروط الدخول واضحة تماما ومع نسبة تب / سي المناسبة، يمكن لهذه الاستراتيجية أن تكون مربحة للغاية.


استخدام هذه الاستراتيجية على مسؤوليتك الخاصة. لا يمكن أن تتحمل شركة إيرنفوريكس أية خسائر مرتبطة باستخدام أي إستراتيجية مقدمة على الموقع. لا ينصح باستخدام هذه الإستراتيجية في الحساب الحقيقي بدون اختباره على العرض التوضيحي أولا.


نقاش:


هل لديك أي اقتراحات أو أسئلة بخصوص هذه الاستراتيجية؟ يمكنك دائما مناقشة استراتيجية المتوسط ​​المتحرك عبر الحدود مع تجار الفوركس الآخرين في منتدى أنظمة التداول والاستراتيجيات.

Comments

Popular Posts