الفوركس ليست لعبة صفر


تداول الفوركس صفر لعبة المجموع.


لا يزال لديك سؤال؟ اسأل بنفسك!


تقريبا. هناك تدفق أساسي للتجارة الدولية التي تحتاج إلى تسهيلات الفوركس للمدفوعات الدولية. ولكن تدفقات الفوركس الفعلية هي في ليس مئة مرة التي تكمن وراء تدفق الإنتاج. لذا فإن ما لا يقل عن 99٪ من صفقات الفوركس هي صفر. وبما أن هناك تكاليف، وإن كان صغيرا، في مجموع النقد الاجنبى هو على الارجح لعبة المبلغ السلبي: القيمة المضافة الحقيقية هي أقل من التكاليف.


حتى إذا فكس لعبة مجموع صفر؟ بالطبع هو كذلك. قرأت فقط مقالة جون فورمان حول الفرق بين أسواق الأصول والأسواق التعاقدية. فكس مثل جميع أسواق العقود الآجلة (بما في ذلك بما فيه الكفاية بما في ذلك داو و S & أمب؛ P) هو السوق القائم على عقد. لا تملك أي أصول حتى لا يمكنك الحصول على أي تقدير جوهري من الاستثمار الخاص. مكاسبك تأتي بالفعل من خسائر المشاركين الآخرين. الأهم من ذلك فكس مثل جميع السلع هي سوق محصورة. حتى لو كنت تأخذ تسليم اليورو، أو الذرة، أو حتى النفط - ليس هناك أي سبب للاعتقاد بأن الاستثمار الخاص سوف نقدر 10 سنوات إلى الأمام. وتخضع أسعار السلع الأساسية لقوى العرض والطلب، وبالتالي سوف تتغير دائما (ما لم نصل إلى نقطة توريد نهائية). يتم تقييم الأسهم من ناحية أخرى على تدفق الدخل المتراكمة التي يمكن أن تتضاعف بمرور الوقت. هذا هو السبب بين 1970-2000 ذهب مؤشر داو من 1000-10000 ولكن غبب / أوسد يتذبذب ببساطة بين 1.000-2.000.


لذلك دعونا نحدد مرة واحدة وإلى الأبد أن نعم - فكس هي لعبة مبلغ صفر لأنه سوق المضاربة. ومثل كل الأسواق المضاربة هو ببساطة نقل المخاطر من الفائزين إلى الخاسرين. ولكن أعتقد أن هذه النقطة تفتقد الصورة الأكبر. على الرغم من أن العديد من المستثمرين يرغبون في القول بأن الأسهم هي سوق الأصول وبالتالي فهي "متفوقة" على الفوركس، في المخزونات العملية تتصرف كثيرا مثل سوق العقود مع كل الصفر الآثار المترتبة على النشاط المضاربة. الأسهم في الواقع هي أسستس التي ينبغي أن نقدر على المدى الطويل. ولكن على المدى الطويل لا أقصد أسابيع أو أشهر أو حتى سنوات، بل عقود، وفي بعض الحالات (هل تستمع نيكي) ربما قرونا. لذلك نعم إذا كنت تملك الأسهم لعقود لديك عموما فرصة جيدة لكسب المال. ولكن كم من المستثمرين يفعلون ذلك؟ واحد من مليون؟ ربما أقل من ذلك. وحقيقة الأمر هي أن معظم المستثمرين يتداولون الأسهم بطريقة تعاقدية صارمة. يبيعون عندما ترتفع الأسعار وتبيع عندما تنخفض الأسعار. أنها مطاردة الزخم أو محاولة ليكون منقار القاع.


عندما يتعلق الأمر الأسهم معظم المستثمرين جعل التظاهر من محاولة لامتلاك قيمة عندما في الواقع كل ما يهمهم هو ثمن الأمن. تشهد حركة السعر الأخيرة في آبل التي لديها المزيد من النقود في متناول اليد من حكومة الولايات المتحدة حتى الآن يتم إغراق من قبل السوق مثل بعض تجار التجزئة بت على وشك الإفلاس.


نقطتي هي أنه في عالمنا الحديث لا يوجد مستثمرون، مضاربون فقط. يمكن للرجال الأسهم تعطيك قصة جميلة جدا عن النمو والتقييم ولكن في أول علامة على انخفاض الأسعار أنها سوف بكفالة. (ويرجى عدم لي أن أعرف كيف كنت جميع أصحاب المدى الطويل تذكر - على المدى الطويل في أسواق الأصول عقود، وأحيانا قرون). حتى إذا كان الجميع هو المضارب ثم قد التجارة كذلك في أكبر سوق المواصفات من كل منهم. على الأقل في العملات الأجنبية لن يكون لديك أي أوهام حول المكان الذي تقف فيه.


إذا كنت مجرد إلقاء نظرة على حجم الأرباح في 5.3 تريليون $ دوران اليومي عقد، أكبر سوق مالية في العالم، الفوركس، ثم نعم، هو صفر مجموع لعبة كما يجب أن يكون الربح الخاص بك هو فقدان شخص آخر (سواء كان ذلك فرد أو منظمات مثل مؤسسات التمویل الأصغر). ومع ذلك، فإنه ليس مقصورة للماء على المدى أنه صفر صفر لعبة كما في حالة من التقلبات الضخمة الناجمة عن بعض الأسباب الأساسية، مثل البنك الوطني السويسري الأخبار في يناير كانون الثاني عام 2016، لا أحد سيفوز إلا القليل ونفس الأمر سيجبر بعض وسطاء لإفلاسهم.


بالإضافة إلى ذلك، فإن فوركس، كغيره من الأسواق المالية، ليست مستقلة، قد يتخذ المصرفيون المركزيون والحكومات إجراءات للسيطرة على عملاتهم في حين لا توجد تخفيضات مستقيمة للأدوات التي تتاجر بها.


وبالتالي، فإن الجواب نعم ولا كلا مما يجعلني أتفق مع بعض الكتاب هنا.


لماذا تقول أن عدد قليل فقط فاز مع تقلب البنك المركزي السويسري؟ وبحكم تعريف نصف السوق كانت لو.


من الممكن ردي لا يتعلق بالمناقشة. على أي حال!


لا يبدو لك أنه في حالة تسجيل الملف الشخصي واختيار التبادل تحتاج إلى مراقبة للأسس؟


يعني شحذ التميز المتميز في أداء التعامل، وحتى تطوير أساليب التداول!


شخص ذو خبرة كبيرة يمكن أن تنتج مؤشراته الشخصية أو حتى التجارة بأتمتة!


على أي حال، كل هذه القواعد على شيء أساسي واحد أننا جميعا، دون استثناء، يجب أن تستخدم: على منصة التداول!


لديك فرصة تعلم الشهادات أو التحقق من المنصات الأكثر شيوعا شخصيا.


أود أن أقترح تجربة لهم مجانا واختبار هنا:


أعتقد نعم، لأنه حقا صفر لعبة مجموع حيث يكسب شخص وخسارة شخص. ولكن الحقيقة المثيرة للاهتمام هو شخص واحد 1 كسب نقطة وشخص آخر خسارة 1 نقطة. لذلك كسب الخاص بك وهذا هو خسارة واحدة أخرى. حتى تتمكن من وضع علامة على أنها لعبة ولكن تحتاج إلى معرفة ثقيلة لكسب. إذا كان لديك فكرة عن استراتيجية تداول العملات الأجنبية، فلن تتمكن من تحقيق ذلك. حتى تتمكن من نسميها ميزة المتبادلة.


تداول الفوركس صفر لعبة المجموع.


عثرت مؤخرا عبر مقال أن جادل بأن تداول العملات الأجنبية ليست لعبة صفرية. المؤلف (دون قصد) تصحيح في استنتاجه، وإن لم يكن في منطقته أنه من الممكن للتجارة لإنتاج اثنين من الفائزين. وخلص الاستنتاج إلى الحقيقة فقط لأنه بعد حساب عمولات السمسرة (أي انتشار العطاء / الطلب)، فإن تداول الفوركس هو في الواقع لعبة سالبة. من المهم أن ندرك أن طبيعة الفوركس هي بحيث لا يمكن لجميع العملات أن تقدر في وقت واحد، وبالتالي كل التجارة ينطوي على حزب الفائز وحزب خاسر. وحتى إذا تمكنت جميع الأطراف من التعادل على المدى الطويل، فإن وجود فروق أسعار الفائدة والعمولات يضمن عائد متوسط ​​الأجل سلبيا. هذا لا يعني أنه من المستحيل الربح في الفوركس، ولكن بالأحرى أن الأرباح من الفائزين يتم التأمين من قبل الخاسرين. في حين لا يمكن للمرء أن يتوقع أن يحتل دائما الجانب الفائز، وهناك خطوات يمكن اتخاذها للحد من كونها على الجانب الخاسر. ومن المسلم به أن هذا غامض. الفكرة هنا هي ببساطة أنه من المهم جدا أن تكون على علم جيد عند الاستثمار في الفوركس وذلك للدخول والخروج الصفقات فقط في المستويات التي هي & # 8221؛ في الأساس & # 8221؛ صوت.


العروض الترويجية.


تحديثات يومية مجانية.


12 تعليقات من & # 8220؛ الفوركس هو صفر صفر لعبة & # 8221؛


هذا رأى رأى هو ما يجعل الفوركس رائعة جدا & # 8230؛


هل لديك رابط لهذه المقالة؟ I & # 8217؛ d المهتمة بقراءته & # 8211؛ ليس لأنني أعتقد أنه يمكن أن يكون صحيحا (كيف يمكن ذلك؟ هذا النوع من التفكير الذي ساعدنا على الدخول في الفوضى ونحن في الآن) ولكن بحتة من الفائدة.


وهذا يدل على أهمية أن تكون على علم جيد عندما تريد بدء التداول & # 8230؛ وهناك الكثير من نوبي تفشل لأنها لا & # 8217؛ ر الحصول على هذا النوع من المعلومات التي هي حقا حيوية! الحفاظ على العمل الجيد ! صموئيل.


[& # 8230؛] بطبيعة الحال، وهذا يعني أيضا أنه سيصبح من الصعب تحويل الأرباح، وهذا هو السبب & # 8220؛ أنه من المهم للغاية أن تكون على علم جيد عند الاستثمار في النقد الاجنبى للدخول والخروج من الصفقات فقط في المستويات التي [& # 8230؛]


انها ليست لعبة قيمة صفر لأن سوق العملات ككل يمكن أن نقدر أو ينخفض ​​بالمقارنة مع غيرها من تدابير القيمة.


على سبيل المثال، الآن جميع تجار الفوركس يفوزون بسبب الانكماش العالمي لأنه بغض النظر عن العملة التي كنت عقد يمكنك شراء المزيد (التاكو والعقارات، الخ).


أعتقد أن آدم كان يقول أن كل تجارة عادة ما تنتهي بخاسر وفائز، حيث يقوم الخاسر بدعم كل من المنبر والجانب الآخر من التجارة، ولكن عندما تنظر إلى العملة الاقتصادية الكلية الأوسع نطاقا هو مجرد شكل واحد من أشكال تخزين الثروة. ما تقوله يجعل الكثير من الإحساس، أن خلال فترات الانكماش تدمير القروض يقلل من المعروض من المال العام وقيمة العملة المتبقية في العرض يزداد نسبيا.


وأتساءل ما هو نوع التضخم الذي قد يكون لدينا في السنوات القليلة المقبلة مع البنوك المركزية يجري العدوانية جدا في طباعة النقود وإنقاذ الكثير من الشركات. متى ننتقل إلى الزاوية ونرى التضخم مرة أخرى؟


& # 8221؛ & # 8230؛ من المهم جدا أن تكون على علم جيد عند الاستثمار في الفوركس وذلك للدخول والخروج الصفقات فقط في المستويات التي هي "في الأساس" الصوت. & # 8221؛


& # 8230؛ وهو نصف الجواب فقط عندما يقوم البعض بالتجارة على & # 8220؛ الجدوى التقنية & # 8221 ؛. مثل هناك دائما جانبين للعملة. تحديد المواقع المناسبة هو العنصر الرئيسي، والحصول في السوق من السهل، والخروج على قيد الحياة هو أفضل شيء المقبل!


في الواقع، الفوركس ليست لعبة مجموع صفر لأنه ليس لديها نقطة النهاية المحددة. انها ليست مثل لعبة كرة السلة، التي لديها الفائز واضح، الخاسر، ونهاية.


ليس فقط الفوركس، كل سوق مالي في النظام الرأسمالي هو صفر (أو سلبي) لعبة المبلغ. هو المال إعادة إنتاج ذلك النفس؟ نو، إيت إسن & # 8217؛ t. وضع بعض المال في غرفة مؤمن الخاص بك لعدة مرات، لم أموالك رفع ؟؟ فإنه لن أبدا، من أي وقت مضى. راجع للشغل انها مجرد القمار المتطورة.


إذا كان الفوركس هو أن سيئة، كيف من الممكن أن يتم تداول 3 تريليون دولار يوميا؟


هو الجميع المكسرات؟


أظن أن الفوركس لا يساوي مبلغا صغيرا يمكننا كسب المال ولكن في وقت ما نفوز وفي وقت ما نحن فضفاضة. مبتدئين المال فضفاض لأنها تتداول دون أي معرفة. على أي حال هل تذكر رابط لهذه المادة؟


بالطبع & # 8211؛ لم يتم إنشاء المال أبدا في تجارة النقد الاجنبى، يتم نقله ببساطة من طرف إلى آخر.


ويقول مارسيلا إنه ليس مبلغ الصفر لأنه لا يملك نهاية محدودة، إلا أن سوق الفوركس قد لا يكون له نهاية محدودة (على الرغم من أنني سأنتهي يوم واحد؛)) ، ولكن التجارة الخاصة بك لا!


الفوركس: لعبة الصفر مجموع؟


ما هي لعبة الصفر مجموع؟


وهناك لعبة مجموع صفر هي أي لعبة أو النشاط حيث يكسب المشاركين أو خسارة متوازنة تماما مع الخسائر والمكاسب من المشاركين الآخرين. إذا تم إضافة إجمالي الأرباح معا، وخسائر مجموع طرح المبلغ سيكون صفرا، وبالتالي فإن اسم صفر لعبة المبلغ. لعبة البوكر هو مثال واحد من لعبة مجموع صفر حيث يمكن للاعبين كسب فقط على حساب لاعبين آخرين.


هو الفوركس صفر مجموع اللعبة؟


لقد رأيت عددا من المناقشات حول ما إذا كان الفوركس هو لعبة قيمة صفر. من الناحية الفنية الفوركس هو في الواقع في أفضل لعبة الصفر كما أي المكاسب التي حققها تاجر واحد تساوي خسائر التجار الآخرين. كما يتم تداول العملات في أزواج، إذا كان أحد المتداولين يشتري قطعة واحدة في ور / أوسد وتاجر آخر يبيع الكثير من الاقتران أي مكاسب من قبل أحد المتداولين سوف تكون مساوية لخسائر التاجر الآخر. وهكذا الفوركس الفوركس يمكن وصفها بدقة بأنها لعبة مجموع صفر.


وقد قيل أن فوركس ليست لعبة قيمة صفر حيث أن جميع المشاركين في السوق الفورية يقومون بعمليات المضاربة. على سبيل المثال يمكن للسائح مبادلة جنيهه إلى الدولار وينوي إنفاق كل من دولاره بينما هو في عطلة في ولاية فلوريدا. هذا المشارك في السوق لن يهتم إذا كان السوق يتحرك ضده بينما هو في عطلة. هذا لا يغير حقيقة أن السوق الفوركس الفوركس هو في أحسن الأحوال لعبة مجموع صفر حيث أن مجموع المكاسب ستكون دائما مساوية لخسائر الكلي.


للتجار التجزئة بقعة الفوركس هو في الواقع لعبة المبلغ السلبي. لعبة المبلغ السلبي هي أي لعبة أو نشاط حيث يكون مجموع المكاسب والخسائر سالبا أي أقل من الصفر. السبب في الفوركس بقعة يمكن اعتبارها لعبة المبلغ السلبي هو أن التجار يتحملون تكاليف كبيرة عند تداول أسواق العملات. وتحمل السمسرة ارتفاعا ملحوظا أو عمولة للتجار، وتستخدم هذه الوسم والعمولات من قبل شركات الوساطة لتغطية تكاليفها وكسب الربح. وهذا يعني أن مجموع الأرباح والخسائر هو في الواقع سلبي مما يجعل الفوركس لعبة المبلغ السلبي.


هل يهم أن الفوركس هو صفر أو لعبة مجموع سلبي؟ هذا هو المكان الذي يسخن فيه النقاش حقا. وزعم البعض أن تجار التجزئة يواجهون مشكلة الخوف من المقامرين. في لعبة عادلة (واحد مع عدم وجود مزايا المعلومات) بين لاعبين اثنين الذي يستمر حتى لاعب واحد مفلس، لاعب أقل رسملة جيدا لديه احتمال أعلى بكثير من الإفلاس. ويقال أنه منذ تاجر التجزئة يتكهن ضد بقية السوق التي لديها أكثر بكثير من رأس المال من المرجح جدا أن تفلس تاجر التجزئة. ويبدو أن هذا صحيح، حيث يقدر أن حوالي 70-90٪ من تجار التجزئة ينتهي بهم إلى الخاسرين.


حقيقة أن الفوركس هي لعبة مجموع صفر لا يمنع التجار من كسب المال. وهذا يعني ببساطة أن أي أرباح تقوم بها تأتي على حساب المشاركين الآخرين في السوق. لا يوجد سبب يجعل التجار المهرة لا ينتهي بهم المطاف إلى كسب المال.


هو كل تجارة الفوركس لعبة الصفر مجموع؟


عندما يتم التداول لغرض إجراء دفعات الفوركس، فإنه لا يزال صفر لعبة مجموع لأنه في نهاية المطاف أي تاجر سوف تضطر لدفع فروق أسعار على شراء / بيع العملة، ولكن منذ هناك & # 8217؛ s ليس تداول واحد ضدك، هناك & # 8217؛ s لا شيء سلبي حول هذا الموضوع.


2 أفكار حول & لدكو؛ الفوركس: لعبة الصفر مجموع؟ وردقوو]؛


هل هذه المقالة خاطئة؟


هذه المقالة غير صحيحة تماما. ولكن بدلا من ذلك هناك شركات وأفراد في الأسواق الذين أرن & # 8217؛ في ل & # 8216؛ الفوز & # 8217؛ أو & # 8216؛ الربح & # 8217؛ ولكن ببساطة لتكون قادرة على القيام بأعمال تجارية. أي أرباح من سبوت فكس تأتي من أي من المتداولين الآخرين الخسائر أو هي تقريبا تقريبا مثل تكلفة المعاملات إضافية للشركات. على سبيل المثال قد تكون الشركة قد حصلت على سعر صرف أفضل لو أنها انتظرت بضعة أيام، ولكن في كثير من الأحيان النقدية التي بعض المشاركين في السوق يمكن & # 8217؛ ر الانتظار أو التكهن في مثل هذه الطريقة.


على الرغم من أنني لا أوافق على تعليقاته على أسواق الأسهم صفر المبلغ.


سوق العملات الأجنبية هي لعبة مبلغ صفر؟


آراء أخرى بشأن نفس المناقشة:


لذلك اسمحوا & # 8217؛ ق إنشاء مرة واحدة وإلى الأبد أن نعم - فكس هي لعبة مجموع صفر لأنه سوق المضاربة. ومثل كل الأسواق المضاربة هو ببساطة نقل المخاطر من الفائزين إلى الخاسرين. ولكن أعتقد أن هذه النقطة تفتقد الصورة الأكبر. على الرغم من أن العديد من المستثمرين ترغب في القول بأن الأسهم هي سوق الأصول وبالتالي فهي & # 8220؛ متفوقة & # 8221؛ إلى الفوركس، في المخزونات العملية تتصرف كثيرا مثل سوق العقود مع كل الصفر-الآثار المترتبة على المضاربة النشاط. الأسهم في الواقع هي أسستس التي ينبغي أن نقدر على المدى الطويل. ولكن على المدى الطويل لا أقصد أسابيع أو أشهر أو حتى سنوات، بل عقود، وفي بعض الحالات (هل تستمع نيكي) ربما قرونا. لذلك نعم إذا كنت تملك الأسهم لعقود لديك عموما فرصة جيدة لكسب المال. ولكن كم من المستثمرين يفعلون ذلك؟ واحد من مليون؟ ربما أقل من ذلك. وحقيقة الأمر هي أن معظم المستثمرين يتداولون الأسهم بطريقة تعاقدية صارمة. يبيعون عندما ترتفع الأسعار وتبيع عندما تنخفض الأسعار. أنها مطاردة الزخم أو محاولة ليكون منقار القاع.


عندما يتعلق الأمر الأسهم معظم المستثمرين جعل التظاهر من محاولة لامتلاك قيمة عندما في الواقع كل ما يهمهم هو ثمن الأمن. تشهد حركة السعر الأخيرة في آبل التي لديها المزيد من النقود في متناول اليد من حكومة الولايات المتحدة حتى الآن يتم إغراق من قبل السوق مثل بعض تجار التجزئة بت على وشك الإفلاس.


وتتضمن المعلومات الواردة في هذه الصفحات بيانات تطلعية تنطوي على مخاطر وشكوك. إن األسواق واألدوات املوصوفة في هذه الصفحة هي ألغراض إعلامية فقط، وينبغي أال تكون بأي شكل من األشكال كتوصية لشراء أو بيع هذه األوراق املالية. يجب عليك إجراء البحوث الخاصة بك قبل اتخاذ أي قرارات الاستثمار. فكستريت لا تضمن بأي شكل من الأشكال أن هذه المعلومات خالية من الأخطاء أو الأخطاء أو الأخطاء الجوهرية. كما أنه لا يضمن أن تكون هذه المعلومات في الوقت المناسب. الاستثمار في الفوركس ينطوي على قدر كبير من المخاطر، بما في ذلك فقدان كل أو جزء من الاستثمار الخاص، فضلا عن الضائقة العاطفية. جميع المخاطر والخسائر والتكاليف المرتبطة بالاستثمار، بما في ذلك الخسارة الإجمالية للأصل، هي مسؤوليتكم.


ملاحظة: جميع المعلومات في هذه الصفحة عرضة للتغيير. استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاق المستخدم. الرجاء الإطلاع على سياسة الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية.


تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.

Comments

Popular Posts