استعراض نظام التداول الفني


التدريب.
الخدمات العالمية.
أنشئت في عام 1998، تم تصميم TradersCoach® لتزويدك بدعم الخبراء في التداول والاستثمار الخاص بك، وتساعدك على تحقيق أهدافك المالية. رؤية بينيت ماكدويل عندما بدأ هذه الرحلة، كان لإنشاء موقع يوفر التعليم الجيد لجميع التجار والمستثمرين في جميع الأسواق وفي جميع الأطر الزمنية.
ويعتقد بينيت أن الأساس للنجاح في المجال المالي يتكون من وجود فهم قوي والتقدير لثلاثة مواضيع: 1) السيطرة على المخاطر وإدارة الأموال. 2) علم النفس وكيف يؤثر على نجاحك والنتائج العامة. وأخيرا وليس آخرا 3) قدرتك على تحديد إدخالات احتمال عالية ومخارج.
مع مراعاة هذه المجالات الثلاثة الأساسية، ندعوك لاستكشاف الموقع، والاستفادة من مقاطع الفيديو والمواد التعليمية - وبالطبع أخبرنا كيف يمكننا أن نقدم لك الخدمة. ونحن نتطلع إلى العمل معكم لسنوات عديدة قادمة!
فريق TradersCoach®.
انقر هنا.
لاكتشاف كيفية كسب A.
الشكل السابع الدخل.
© 1998-2016. المحتوى المملوك لهذا الموقع مملوك لنا ومرخصينا. لا تنسخ أي محتوى (بما في ذلك الصور) دون موافقتنا.

1000pipClimberSystem مراجعة زيارة الموقع.
مناقشة حية.
تاريخ مناقشة حية من 1000pipClimberSystem في منتدانا.
1000pipClimberSystem الملف الشخصي المقدمة من قبل 1000pipClimberSystem، 24 يناير 2017.
100٪ نظام التداول القائم على قاعدة - أصبح تاجر الفوركس مربحة.
- الكشف التلقائي التجارة مع دخول، وقف الخسارة وقيم الربح أخذ -
قضايا المحكمة.
اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.
ملاحظاتك تهم!
لقد اشتريت هذا المنتج بعد مراجعة كل التعليقات في هذا الموقع & أمب؛ مواقع أخرى. تقريبا كل تعليق & أمب؛ تصنيف جيد أو عظيم. ولكن، بعد أن تقدمت إلى منصة MT4 بلدي، والنتيجة & أمب؛ التجربة هي مجرد فظيعة. هذا المنتج فقط توفير ستة أزواج العملات التي هي اليورو مقابل الدولار الأميركي، أوسكاد، أوسجبي، ورجبي، أودوس و أوسشف & أمب؛ M15، 1H & أمب؛ 4H. أفضل جزء من هذا المنتج هو توفير نقطة دخول، مستويات تب & أمب؛ SL. الجزء باد جدا من هذا المنتج هو السعر لن يذهب للوصول في غضون الإطار الزمني المحدد & أمب؛ قبل انتهاء صلاحية الإشارة & أمب؛ سوف يقترح لفتح فتح أكثر من بضع مئات من النقاط من السعر الحالي & أمب؛ فإن انتهاء صلاحية الإشارة عادة ما يكون يوما واحدا فقط. الإطار الزمني H1 هو مجرد تحميل لاودينغ. جدا بخيبة أمل كبيرة على الرغم من أن العديد من الاستعراضات الجيدة على هذا & أمب؛ مواقع أخرى. شكرا لكم.
لقد تم التداول بيب متسلق لمدة شهر واحد الآن و كان 'ر يكون أكثر سعداء! أنا التداول على جميع الأطر الزمنية 3 وجعلت ربحا جيدا حتى الآن حتى مع التقلب المنخفض هذا الشهر. جيم يعطيني ردود مفيدة جدا على أسئلتي، ويعود إلى بلدي في فترة قصيرة جدا من الزمن. العيب الوحيد للنظام هو الحاجة إلى إدخال الإشارات يدويا، ولكن هذا لا يستغرق الكثير من الوقت بمجرد الحصول على تعليق الأشياء وتطوير خطة التجارة. أود أن أوصي هذا النظام دون تردد.
انها برامج الفوركس جيدة، تحتاج إلى إشارة قليلة ضبط ولكن عموما كان كبيرا. كنت جديدا في هذا العمل الفوركس. فقط جاء عبر هذا البرنامج الكبير وحصلت متحمس لمحاولة ذلك بعد رؤية بعض الاستعراضات. في أول إم جهنم بت ولكن بعد قليل المحاولة، وهذا البرنامج.
أثبت أنه يمكن أن تولد إشارة صحيحة وصحيحة.
بصراحة أنا صدمت، حتى الآن لقد كان 10 الصفقات، 9 كانت مربحة وفقدان واحد بسبب الأخبار.
أنا أحب المؤشر لكنه لا يزال الأيام الأولى فقط. على الرغم من أنني اشتريت ذلك أنا لا أشعر أنني أملك ذلك الحاجة إلى الحصول على رمز كل شهر. لا يمكن أن تتساءل عندما يحصل الشخص الذي يرسل رمز بالملل ويتحرك.
أنا مستخدم منذ وقت طويل من هذا النظام واستخدامه جلبت حقا الانضباط إلى بلدي التداول. سابقا ذهبت من استراتيجية إلى استراتيجية ولم يكن حقا التركيز أو خطة ولكن هذا النظام هو المقصود أن يتبعها ميكانيكيا تماما مما ساعدني كثيرا. أنا الآن ركز أساسا على إدارة المخاطر التي جعلتني حقا أشعر أكثر ثقة وأبقى حسابي تحت السيطرة.
يعمل النظام. في تشغيل فقط لمدة أسبوع أو نحو ذلك أنا 975.00 إيجابي (1 لوط الصفقات) & أمب؛ لا خاسر. أنا دائما المشككين على الرغم من ذلك سوف تشغيل في التجريبي لبقية الشهر.
لقد تم استخدام هذا النظام في جميع أنحاء 3 أشهر الآن ولقد أعجب جدا. الإعداد كان على التوالي إلى الأمام، واستغرق بضع دقائق فقط. كانت هناك مشكلة بسيطة في تسميات زوج العملات ولكن ساعدني جيم في الحصول على كل شيء مرتب.
مؤشر جيد.
لقد تم استخدام النظام لبضعة أيام، ويجب أن أقول أنه يؤدون.
- من السهل جدا لمتابعة التعليمات حول هوتو وضع التجارة - يتم توفير الفيديو ودليل بدف عند الاشتراك.
- إشارات تبدو دقيقة جدا حتى الآن.
- جيم يبدو صادقا تماما في كم يمكن أن يتم في التداول. انه لا يعدكم الملايين. حتى أنه يجعلك على علم بأنك سوف تذهب من خلال فقدان الشرائط ولكن هذا هو كل جزء من التداول كما نعلم جميعا - نادرة كيت أن تجد أن الصدق.
- حقيقة أنه يتضمن نقاط وقف الخسارة ونقاط الربح هو مكافأة - ولكن جيم يذهب أبعد من ذلك بالقول من الناحية المثالية استخدام الدعم والمقاومة لخلق أفضل وقف الخسائر.
- توفير 3 مستويات من الربح تأخذ على أساس نوع من المتداول أنت.
- يعمل على المدى القصير (15mins) والمتوسطة (1hr) وطويلة (4hr) الصفقات المدى.
- توفير التنبيهات.
- عندما تتلقى تنبيه أنه لا اقول لكم الإطار الزمني الذي يتعلق في الواقع إلى. لقد عبرت عن هذا لجيم وقيل لهم أنها سوف تأخذ هذا في الاعتبار عند تحديث عش النظام - دعونا نرى ما سيحدث.
كان الذهاب إلى عالم تداول العملات الأجنبية تجربة جديدة بالنسبة لي. كان هدفي الرئيسي أن مزلاج في نظام من شأنه أن يسمح لي تحقيق الربح مع خسائر قليلة دون تخريب حفرة في جيوب بلدي. اكتشفت 1000 نقطة متسلق أثناء بحثي على الإنترنت وأنا سعيد حقا فعلت. كان النظام من السهل اقامة وكبيرة على المدى القصير والمتوسط ​​والطويل الأجل الصفقات. كان مثاليا بالنسبة لي لأنه من السهل متابعة ودليل بدف ساعدني على فهم كيفية عمل تداول العملات الأجنبية. شخص الاتصال كان جيم الذي يجب أن أقول كان يسير والمهنية ودائما على استعداد للمساعدة عندما دعا. أستطيع أن أقول بفخر أنني كنت قادرا على تحقيق الربح في الشهر الأول مع أي ضغط! وأود أن يسجل بالتأكيد علامات النظام الأعلى!
الحصول على رمز القطعة.
الفوركس التعليقات والتصنيفات.
اختبارات أداء الفوركس.
فوركس ترادرس كورت.
تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.
تقويم الفوركس والأدوات.
تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.

مراجعة نظام التداول الفني
آرت نظام التداول - البلاتين.
نظرة عامة على الاستراتيجية:
معايير الإستراتيجية:
استراتيجية وسائل الإعلام:
(تنويه: لقطة ونص نص الاستراتيجية هي في الأصل من والائتمان ل ترادرسكوش، لا ينتمي نينجاتراديرسترايجي مع ترادرسكوش)
وصف موجز للمورد.
تمنحك هذه الدورة التدريبية الشاملة "ART® أونلين هوم ستودي كورس" جميع الأدوات اللازمة لإتقان الأسواق، وستحصل على أدوات وبرامج قوية لإدارة الأموال، بالإضافة إلى دعم شخصي من مدرب محترف للتداول، وردود فعل وتحليل ثاقبة للمساعدة كنت في قهر الحواجز النفسية الخاصة بك بالإضافة إلى ذلك، يمكنك الحصول على "مساعد المتداول" أشكال حفظ السجلات.
سيئة جدا، مع عدم وجود رؤية على توقف والأهداف.

روبوبيب الشهري نظام التداول الفوركس التعليقات.
* زمارة زمارة بوب زمارة *
بعد تحلق إلى مجرة ​​بعيدة، بعيدا للاحتفال بيوم حرب النجوم (قد يكون الرابع معكم!) مع زملائي درويدز، أنا مرة أخرى مع خطة لإجراء نظام تداول العملات الأجنبية كل شهر.
وسوف يتم نشر معلمات نظام التداول، نتائج باكتستينغ، ونتائج الاختبار الأمامي شهريا كل أسبوع. وبمجرد الانتهاء من ذلك، سوف أفعل متهدمة من أداء النظام، أزمة الأرقام في بلدي عالية السرعة المعالج، وخروج الدرجات على أساس إطار الاختبار للأنظمة الميكانيكية، مع أخذ العناصر التالية في الاعتبار:
الربحية: 20 نقطة.
ما هو أي نظام جيد (ميكانيكي أو غير ذلك) إذا لم يكن مربحا؟ وسوف أحكم هذا استنادا بحتة على نتائج الاختبار الأمامي الشهرية و باكتستينغ سنويا P / L. نظام مربح يمكن الحصول على ما يصل إلى ما مجموعه 20 نقطة، ولكن أي عودة أقل من 4٪ سنويا، وهو ما تقدمه بعض البنوك بالفعل، وسوف يكون من الصعب الحصول على نقاط!
تحمل المخاطر: 20 نقطة.
ومستوى المخاطر المقبولة لأي نظام هو سمة هامة أخرى لا يمكن إغفالها. نعم نظام قد تكون قادرة على توليد عوائد 1000٪، ولكن هذا يصبح غير ذي صلة إذا كنت تراهن المجرة على كل والتجارة.
ولتحسين قياس قدرة النظام على تحمل المخاطر، سنقوم بتصنيفه استنادا إلى عاملين: السحب الأقصى ونسبة شارب.
نسبة شارب تساعدك على حل التعويض الإضافي فوق مستوى معين أن النظام يجب أن تسفر عن كل وحدة إضافية من المخاطر. في الأساس، وارتفاع نسبة، كان ذلك أفضل.
مبتدئ: 10 نقاط.
منذ أنا تهدف إلى توجيه نوبيس في إيجاد نظام ميكانيكي جيد، أبحث عن واحد بسيط و سهل الفهم. من الناحية المثالية، ينبغي أن يكون هذا النظام الذي يمكن أن يعمل عبر العديد من البرامج ولا يحتاج إلى مهارات العبقرية الترميز على المستوى الذي أملك.
المشكلة مع العديد من التجار هو أنهم يحبون لملء المخططات الخاصة بهم مع كل هذه المؤشرات وخطوط ملونة. في حين أن هذا قد يعمل للبعض، للكثيرين هذا غير منتجة للغاية وغير فعالة.
نقاط المكافأة: الحد الأقصى 3 نقاط.
منذ أنا سخية وآلة النوع، وأنا على استعداد لإعطاء نظام ما يصل إلى ثلاث نقاط المكافأة، وهذا يتوقف على عوامل مختلفة. في لغتك، وأعتقد أنها تسمى "غير الملموسة". وتشمل هذه العوامل التفرد، والعنصر البشري، والقدرة على التكيف للنظام.
في الوقت الراهن، أنا أفكر في مراجعة الفائزين من أفضل مسابقة نظام التداول في الفوركس التي عقدناها منذ فترة طويلة. يبدو وكأنه فكرة جيدة؟
بالطبع أنا منفتح لاختبار أنظمة التداول الميكانيكية الجديدة أيضا وأنا أعول عليكم، يا عزيزي البشر، لتبادل النظم الخاصة بك أو اقتراحات. مجرد نشر أفكارك في مربع التعليق أدناه أو التقاط لي عندما أنا شنقا في قسم أنظمة التداول الفوركس الحرة في المنتديات.
يستمر السعي إلى الكأس المقدسة!
في منتصف الصعوبة تكمن فرصة. البرت اينشتاين.
يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.
نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.

Comments

Popular Posts