أفضل خيارات الأسهم لشراء 2017


أفضل 21 مخزونات لشراء 2017 - قبل ترامب يصبح الرئيس.


ولم يحدث شيء تقريبا على النحو الذي كان من المفترض أن يتم في عام 2016. ومع ذلك، على الرغم من أن العديد من المستثمرين كانوا مخطئين بشأن تصويت بريطانيا على الخروج من الاتحاد الأوروبي والانتخابات الرئاسية الأمريكية، فقد انتهى عدد قليل منهم بخيبة أمل من محافظهم. وقبل حلول عيد الشكر، أغلقت جميع مؤشرات البورصة الأمريكية الرئيسية الأربعة عند مستويات قياسية، وهي المرة الأولى التي تحدث منذ عام 1999. إذا كان العام يدرس المستثمرين أي شيء، فإنه ليس الرهان على التنبؤات. كما يقول جون توهي، رئيس الأسهم في أوسا إنفستمينتس (أوسا)، عن النتائج غير المتوقعة، "أنت نوع من السؤال،" هل حق السوق، هي حق التصويت، على أي شيء؟ "


أحد التنبؤات، على الأقل، يبدو آمنا: النشوة في مرحلة ما بعد الانتخابات لن تعني أن المخزونات غير معرضة للخطر. مع سوق الثور الشيخوخة في الولايات المتحدة تقترب من نهاية سنتها السابعة في وقت الصحافة، فإنه من الصعب العثور على السلامة في الأسهم الرخيصة؛ حتى دافعي الأرباح الموزعين سابقا يتداولون الآن في تقييمات باهظة التكاليف. يقول روبن أرنوت، الرئيس التنفيذي لشركة أفيز أفيلياتس: "يجب أن يكون لديك محفظة متقلبة جذريا لتحقيق هدف كلاسيكي بنسبة 5٪ من العائدات الحقيقية السنوية.


في حين يرى كبار مديري محفظة الكثير من الوعد في عام 2017، انهم يعلقون آمالهم الصاعدة على أسرار أن الوقت فقط سوف يكشف. هل سيعيد الرئيس ترامب اللوائح، من دود فرانك إلى قانون الرعاية بأسعار معقولة؟ هل ستأخذ فرنسا أو إيطاليا بقيادة بريطانيا وتخرج من الاتحاد الأوروبي؟ هل سيواصل النفط ارتفاعه؟ والأهم من ذلك، هل سيحقق الاقتصاد الأمريكي أخيرا قفزة البداية التي ينتظرها منذ الأزمة المالية؟ وكما تقول مارغريت فيترانو، العضو المنتدب لشركة "كليربريدج إنفستمنتس"، "أكره الحديث عن السياسة، ولكن عليك أن تتصرف الآن كما تفكر في عام 2017".


مع هذا في الاعتبار، وقد فورتشن فرز كبار جامعي الأسهم في هذه الصناعة للعثور على الشركات التي تراهن سوف ترتفع حتى لو لم يذهب شيء كما هو متوقع في عام 2017. بعض مألوفة، وبعض أنك لن سمعت من، ولكن لديهم كل شيء حصلت على إمكانات لنمو مثير للإعجاب، بغض النظر عن الصدمات التي قد يجلبها العام الجديد.


ارتفاع أسعار الفائدة.


فتح القبو للمساهمين.


نسميها رئيس وهمية جانيت يلين. عندما رفع مجلس الاحتياطي الاتحادي أسعار الفائدة في ديسمبر كانون الاول عام 2015 للمرة الأولى منذ ما يقرب من عقد من الزمان، وول ستريت المتوقع أن يكون بداية لاتجاه. ولكن منذ ذلك الحين لم يفعل بنك الاحتياطي الفيدرالي سوى القليل من توليد شعور قوي من ديجا فو: في وقت الصحافة، كان صناع السياسة بنك الاحتياطي الفدرالي ملحا بقوة أنها ستنفذ رفع سعر الفائدة ديسمبر الماضي. ومع ذلك، في حين أن معدلات الفائدة على السندات طويلة الأجل قد انحرفت مؤخرا، مع توقع المستثمرين ارتفاع معدلات التضخم والتوسع في العجز الفيدرالي في ظل معدلات إدارة ترامب لا تزال عند أدنى مستوياتها التاريخية. يقول إد بيركس، رئيس قسم المعلومات في مجموعة فرانكلين تمبليتون إكيتي غروب: "نحن في الواقع نعود فقط إلى حيث كانت أسعار الفائدة طويلة الأجل في بداية هذا العام".


أما الشركات التي تتمتع بأكبر قدر من الجلد في اللعبة فهي البنوك التي تتحسن هوامش ربحها بشكل عام مع ارتفاع أسعارها والتي ارتفعت أسهمها مؤخرا ترقبا. ويعود الفضل في ذلك إلى بنك أوف أميركا (باك) باعتباره "مستفيدا واضحا". وسيجمع ما لا يقل عن ضعف معدلات الارتفاع التي يتقاضاها نظرائه إلى حد كبير، لأنه يمتلك أكبر مخزونات من الودائع - ما يقرب من 450 بليون دولار - دفع الفوائد (على سبيل المثال، الحسابات الجارية). إذا ارتفعت معدلات رفع الاحتياطي الفدرالي بمقدار نقطة مئوية واحدة في عام 2017، يتوقع بنك أوف أميركا جمع 5.3 مليار دولار إضافية.


في السنوات الأخيرة، عانى المستثمرون سيتي جروب (ج)، على افتراض أن التنظيم الثقيل سيؤدي إلى انخفاض، مثل عوائد فائدة - ولكن دون إعطاء الشركة الائتمان لكونها أقل خطورة، ويقول بيل نيغرين، مدير صندوق أوكمارك 14.8 مليار $. على سبيل المثال: تضاعفت سيتي ثلاثة أضعاف أرباحها على الفور بعد اجتياز الاختبار الاخير لمجلس الاحتياطي الفدرالي. يقول نيغرين: "إذا بدأ المستثمرون في تقييم سيتي جروب مثل أنها أداة كهربائية، فعليها أن تتداول بسعر أعلى بكثير من الأسهم".


بنك أوف أمريكا (باك)


A بوم الانفاق الجديد.


إكسوبرانس مرة أخرى في الولايات المتحدة.


مشاكل أوروبا بالتأكيد لم تساعد فيات كرايسلر (فكاو). فإن صانع السيارات الإيطالي يحصل على غالبية مبيعاته الأوروبية من بلده الأم المحاصر. وبطبيعة الحال، فيات أيضا يجعل جيب. استحوذت شركة فيات على كرايسلر في عام 2014 بعد أن خرجت صناعة السيارات الأمريكية من الإفلاس. واليوم، لا تزال مبيعات الشاحنات والميني فان في الولايات المتحدة تنمو، ومع التوقعات التي تنعش النمو الاقتصادي العالمي في الأفق، فإنها مستعدة أيضا لبيع المزيد من السيارات والسيارات الرياضية متعددة الاستخدامات في الأسواق الناشئة مثل الصين، وفقا لمشروع قانون أوكمارك & # 8217 نيغرن. يتداول سهم فيات بأربع مرات فقط من الأرباح المقدرة لعام 2017، وهو مؤشر على أن المستثمرين يقللون من نمو الأرباح بنسبة 30٪ تقريبا التي يتوقعها نيغرين في العام المقبل.


وتقول تود اهلستن، مدير صندوق بارناسوس للأسهم الأساسية الذي تبلغ قيمته 14.4 مليار دولار، إنه أقرب إلى المنزل، وهو ما يقترن بدعوات جديدة لزيادة الاستثمار في البنية التحتية، وهو يبشر بالخير بالنسبة لشركات مثل بنتير، وهو صانع معدات المياه. بعد الطوارئ في فلينت، ميشيغان، سلط الضوء على عواقب نقص الاستثمار في البنية التحتية للمياه، الكونغرس يتحرك لتمويل عمليات تحديث أنابيب البلاد. يقول أهلستن: "نعتقد أنه ستكون هناك دورة طويلة الأجل من الاستثمار في المياه تحل محل أي دورة اقتصادية". وهذا قد لا يعزز الإيرادات في العام المقبل في بنتير، الذي يركز على تصفية وضخ المياه للعملاء السكنية والصناعية. لكن أهلستين تتوقع من بنتير أن تنمو الأرباح بنسبة 15٪ في عام 2017، وذلك بفضل خفض التكاليف العدوانية. أبعد من ذلك، وقال انه يعتقد بنتير يمكن تحقيق نمو الأرباح بنسبة تصل إلى 10٪ سنويا. وإذا وقع ترامب على حزمة الإنفاق على البنية التحتية الكبيرة؟ "هذا سيكون مكافأة إضافية".


هذا هو جزء من فورتشن في 2017 دليل المستثمر، "أفضل 21 الأسهم لشراء قبل دونالد ترامب يصبح الرئيس. & # 8221؛ بالنسبة لباقي المنتجات (بما في ذلك صندوقين) في قطاعات أخرى، انقر على الروابط أدناه:


يظهر إصدار من هذه المقالة في 15 ديسمبر 2016 من فورتشن مع العنوان & # 8220؛ الأسهم للحفاظ على عش البيض تنمو. & # 8221؛


المحتوى المالي المدعوم.


قد يعجبك.


قصص من.


الاشتراك في النشرات الإخبارية لدينا.


الاشتراك & أمب؛ حفظ.


الاشتراك في النشرات الإخبارية لدينا.


قد تتلقى فورتشن تعويضا عن بعض الروابط إلى المنتجات والخدمات على هذا الموقع. قد تكون العروض عرضة للتغيير دون إشعار.


تأخرت عروض الأسعار 15 دقيقة على الأقل. بيانات السوق التي تقدمها البيانات التفاعلية. إتف وصناديق الاستثمار المشترك المقدمة من مورنينستار، وشركة داو جونز الشروط والأحكام: دجيندكسيس / مدزيدكس / هتمل / تاندك / indexestandcs. html.


بيانات مؤشر ستاندرد آند بورز هي ملك لشركة شيكاغو ميركانتيل إكسهانج Inc. ومرخصيها. كل الحقوق محفوظة. البنود و الظروف. مدعوم من قبل حلول البيانات التفاعلية المدارة.


أفضل 10 مخزونات لشراء لعام 2017.


كل من هذه الأسهم أعلى يجب أن تضيف شيئا قليلا اضافية لمحفظتك، من النمو العضوي إلى زيادة الدخل.


بواسطة جيمس بروملي، إنفستوربليس الكاتب ميزة.


نظرا لصعوبة الاعتقاد، فإننا بصدد إغلاق الكتب في عام 2016 وتشغيل التقويم إلى العام التالي. ويعني ذلك عمليات مطاردة على نطاق السوق من قبل المستثمرين الأفراد والمؤسسات على حد سواء للحصول على أفضل الأسهم لشراء لعام 2017.


لا ينبغي للمستثمرين أن يتوقوا لتداولاتهم ليتزامن مع الانتقال من سنة إلى أخرى. لكنه ليس بالتأكيد الوقت السيئ أو سبب لإعادة النظر في المواقف الحالية، وتحديث الاستراتيجية الضريبية الخاصة بك وإعادة تعيين محفظتك في المستقبل المنظور.


وبمجرد أن يبدأ العام الجديد، فإنه من السهل جدا للحفاظ على تأجيل هذه الأنواع من المناورات التي تشتد الحاجة إليها. أكثر احتمالا من ذلك، لديك بضعة أيام عطلة الخروج، لذلك هناك & رسكو؛ s أفضل وقت.


مع ذلك كخلفية، قد يرغب التجار في البحث عن أفضل الأسهم للشراء في 2017 إلى البدء (وربما حتى الانتهاء) مطاردة لهم هنا مع نظرة فاحصة على هذه الأسهم العشرة الأوائل. وقد تم اختيارهم لمجموعة متنوعة من الأسباب، بما في ذلك النمو القوي، والأرباح القوية وإمكانية نمو الدخل على الطريق.


في أي ترتيب معين، هنا & رسكو؛ ق نظرة على 10 أفضل الأسهم لشراء لعام 2017:


أفضل 10 مخزونات لشراء لعام 2017: بحوث لام (لرسكس)


شركة لام ريزارتش كوربوراتيون (نسداق: لركس) ليست اسما مألوفا، ولكنها لا تزال من بين أفضل الأسهم التي سيتم شراؤها للعام المقبل.


الزي 17 مليار دولار يجعل المعدات المستخدمة من قبل مصنعي أشباه الموصلات و [مدش]؛ عمل جيد أن يكون في، حتى لو كان ذلك [رسقوو]؛ ق قليلا دوري. ومع ذلك، يمكن أن يكون على وشك أن يكون عمل جيد جدا ليكون في.


ومن المتوقع أن تؤدي السياسات الصديقة للأعمال من القادة المنتخبين حديثا، في الداخل والخارج، إلى إحياء النمو الاقتصادي على أساس عالمي و [مدش]؛ إلى لحن 3.5٪ و [مدش]؛ وقطاع التكنولوجيا في نهاية هذا النمو.


لم يكن بحث لام خجولا من التعبير عن التفاؤل بشأن مستقبله. في نوفمبر، رفعت الشركة توجيهاتها السنوية للإيرادات لكل عام حتى عام 2020. وتبحث شركة لركس الآن عن خط ربح يتراوح بين 8.5 مليار و 9.25 مليار دولار. وقد حققت مبيعات بقيمة 5.9 مليار دولار على مدى الأربعة أرباع الماضية.


بعضهم سيطلق عليه نظرة مخيفة، متعجرفة. ولكن من غير المرجح أن البحث لام وضع نفسها حتى يخيب المساهمين لرسكس.


أفضل 10 مخزون للشراء لعام 2017: فيريزون (ف)


الجميع يعرف شركة الاتصالات العملاقة فيريزون الاتصالات (نيس: ف). لقد كان $ 208 مليار دولار تقريبا إلى الأبد، وسوف يكون حول لحد بعيد في المستقبل كما يمكن لأي شخص فهم.


وبصرف النظر عن حقيقة مجرد أنه لا يتجسد في نسيج اقتصادنا والمجتمع، وهناك سبب آخر لوضع ف في مكان ما بالقرب من أعلى قائمة الأسهم الخاصة بك لشراء عاجلا أم آجلا: وهو يقدم عائد توزيعات أرباح صحية من 4.6 ٪، وأنها جعلت دفع تعويضات مثل تصورها لعقود.


كيكر: السباق للاتصال 5G هو على، ويبدو أن فيريزون أن يقود ذلك. ومن المفترض أن إطلاق أول تقنية 5G خلال الربع الأول من عام 2017، والتي يمكن أن تستقطب حشد من المشتركين الجدد.


أفضل 10 مخزونات لشراء لعام 2017: المالية الحصيفة (برو)


في حين أن البنوك وشركات الوساطة هي عادة الأسماء الأولى التي تتبادر إلى الذهن كمستفيدين من ارتفاع أسعار الفائدة، فإنها ليست المؤسسات المالية الوحيدة لتجربة بعض الاتجاه الصعودي.


شركات التأمين ومديري الصناديق يحصلون على نفس المنفعة، وشركة برودنتيال المالية (نيس: برو) تبدو على استعداد بشكل خاص لركوب تلك الموجة.


الحصيفة على وشك أن تجد تيلويند في نقطة في الوقت المناسب عندما تفعل جيدا بالفعل، وتقاسم ثروتها. وخلال الربع الثالث من العام، أنفقت الشركة 930 مليون دولار على عمليات إعادة شراء الأسهم والأرباح. بالنسبة للمنظور، فإن ما يقرب من نصف دخل الشركة للربع المعني.


هناك الكثير من الغرفة لمواصلة العودة النقدية للمستثمرين، بطريقة أو بأخرى. وذلك حتى لو كانت معدلات ويرن & رس؛ ر على وشك الارتفاع، وهي.


أفضل 10 مخزون للشراء لعام 2017: بنك أوف أميركا (باك)


في حين حصلت شركة التأمين وإدارة الأصول الحصيفة المالية بقعة ن قائمة أعلى الأسهم لشراء لعام 2017 من قبل كونه مؤسسة مالية غير البنوك، وهناك لا يزال شيئا خاطئا مع البنوك نفسها.


النظر في الاستثمار في بنك أوف أميركا كورب (نيس: باك) لنفس السبب، وكذلك ل بوفا الزميل يجلب إلى طاولة المفاوضات.


السبب البنوك تميل إلى القيام بشكل جيد بشكل خاص في بيئة ذات معدل الفائدة العالية هو أن لدكو؛ التكلفة و رديقو؛ و[مدش]؛ مدفوعات الفائدة التي يجب أن تدفع على الودائع تحت الطلب مثل فحص وحسابات التوفير و [مدش]؛ منخفضة نسبيا بالمقارنة مع البنوك الفائدة تتلقى على أن نفس المال نفسه عندما إقراضه.


وقد أمضى بنك أوف أميركا في السنوات الأخيرة العديد من الأوساط (التي يمكن القول إنها أكثر من البنوك الأخرى) مما أدى إلى إلغاء تكاليفه.


أفضل 10 مخزون للشراء لعام 2017: مجموعة يونايتد هيلث (ونهالث غروب)


وكان من المتوقع في البداية أن يكون قانون الرعاية بأسعار معقولة نعمة لمقدمي خطة الرعاية الصحية مثل شركة يونايتد هيلث غروب إنك (نيس: ونه) وأقرانها. ولكن مع مرور الوقت، أصبح من الواضح أن سلطة الالتزام بالموارد مقدما تضر أكثر مما تنفع شركات التأمين.


يبقى أن نرى ما يعني دونالد ترامب عن طريق نية لدكو؛ إلغاء واستبدال رديقو؛ وقانون الرعاية بأسعار معقولة وتأثير تموج كان لها على صناعة خطة الرعاية الصحية. ومع ذلك، لا شك في أنه لا يمكن إلا أن يكون أفضل لشركات التأمين.


مجموعة يونايتد هيلث هي واحدة من أفضل الأسماء المدارة في المجموعة.


أفضل 10 مخزونات لشراء 2017: والمارت (ومت)


وول مارت متاجر، وشركة (رمزها في بورصة نيويورك: ومت) لم يجعلها على العديد من قوائم أفضل الأسهم لشراء في الآونة الأخيرة. بين التكلفة المضافة من الأجور على نطاق الشركة يثير وحقيقة التجزئة اضطرت إلى إنفاق كبير على جهودها التجارة الإلكترونية فقط للحاق بركب الأمازون، وشركة (نسداق: أمزن) وجود على شبكة الإنترنت، والأرباح الملاذ و [رسقوو]؛ t من السهل أن تنتج.


ومع ذلك، هناك نقطة في الوقت المناسب، عندما تبدأ الاستثمارات في نهاية المطاف في تسديدها والمشاكل التي وضعت في الماضي. ويبدو أن العام المقبل سيبدو هذا العام الذي يعود إلى وول مارت.


الكرز على رأس؟ وول مارت بدأت أخيرا إلى ابتكار، أيضا. لها & لدكو؛ لاقط والوقود & رديقو؛ خدمة يلتقي بك في محطة وقود لتسليم البقالة التي أمرت على الانترنت.


أفضل 10 مخزونات لشراء لعام 2017: هوم ديبوت (هد)


ھل یتباطأ سوق بناء المنازل بالفعل، أم أن کل ما یتعثر في وقت متأخر ھو مجرد تقلب طفیف؟ من الصعب معرفة ذلك.


وفي كلتا الحالتين، وبقدر ما كانت الرئاسة التي تلوح في الأفق دونالد ترامب قد أشعلت بالفعل بعض التفاؤل الاقتصادي، فإن الاحتمالات جيدة في سوق الإسكان سوف تسخن مرة أخرى حتى لو كان قد توجه إلى انخفاض دوري.


ونعم، هوم ديبوت هو شراء أفضل من منافس لوي و رسكو؛ ق الشركات، وشركة (نيس: لو). إنه ببساطة تاجر تجارة أفضل كفاءة وأكثر كفاءة. وفي الربع الأخير، تحسنت الأرباح قبل الفوائد والضرائب والاستهلاك وإطفاء الدين والهوامش الصافية على أساس سنوي. وشهدت لوي أرباحها قبل خصم الفوائد والضرائب والاستهلاك وإطفاء الدين وهامش صافي الربح على أساس سنوي.


وهذا ليس تفاوتا غير عادي بين الشركتين.


أفضل 10 مخزون للشراء لعام 2017: ألفابيت إنك (غوغل)


قل ما تريد عن شركة ألفابيت إنك (نسداق: غوغ، نسداق: غوغل). لنفترض أنه يفقد حداته مع استخدام العالم لعمليات الانتقال عبر الويب إلى شبكة الجوال، حيث لا يعمل نشاط غوغل الإعلاني على الطريقة التي اتبعها على سطح المكتب. أقول أنه يضيع الكثير من الوقت والمال على & لدكو؛ الرهانات الأخرى & رديقو؛ مثل فيريلي، السيارات ذاتية القيادة وجوجل الزجاج.


فقط لا تقول أنها لا تنمو بالطريقة التي استخدمتها. لن يكون ذلك صحيحا.


الواقع: الأبجدية هي جيدا في أكثر من عقد من الزمان و رسكو؛ ق قيمة نمو الإيرادات السنوية يمكن الاعتماد عليها، والدخل نمت تماما كما موثوق بها لفترة طويلة.


على الرغم من الكثير من الثرثرة أن الأبجدية أفضل أيام وراء ذلك، تواصل الشركة للفة قدما كما فعلت في مهدها. هناك سبب.


أفضل 10 مخزونات لشراء 2017: لوكهيد مارتن (لمت)


في معرض الحديث عن تأثير سياسات ترامب قد يكون على الاقتصاد وبعض القطاعات على وجه الخصوص، وضعت المقاول الدفاع شركة لوكهيد مارتن (نيس: لمت) على قائمة أفضل الأسهم لشراء لقوة 2017.


وقد أوضح الرئيس المنتخب بالفعل أنه يعتزم إعادة بناء الولايات المتحدة و [رسقوو]؛ براعة عسكرية. لوكهيد مارتن في موقع رئيسي لتحقيق ذلك. بعد كل شيء، لمت يجعل F-35 طائرة مقاتلة، الأجهزة الحرب الإلكترونية، المركبات غير المأهولة وأكثر من ذلك. هذه هي أنواع المعدات التي تكسب الحروب الحديثة (والحروب الحديثة غير الحروب).


نعم، مستقبل F-35 هو في الواقع قليلا في السؤال مع ترامب على رأسه. ولكن الطائرة المقاتلة ليست من المواد المكسورة أو كسر للشركة. الخدمات وقطع الغيار ومعدات التدريب والخدمات اللوجستية يعني قاعدة المنتجات التي تحمل عائدات لوكهيد هي متنوعة جدا، ويترجم إلى فرصة كبيرة.


أفضل 10 مخزونات لشراء 2017: هاسبرو (هاس)


وأخيرا وليس آخرا، إضافة هاسبرو، وشركة (نسداق: هاس) إلى قائمة الأسهم التي يمكن أن صحن من مفاجأة سارة في عام 2017 و هيليب. وما بعدها.


هاسبرو هو اسم وراء بعض من العالم و رسكو؛ ق اللعب الأكثر شعبية، بما في ذلك المحولات، نيرف، حرب النجوم واحدة من هذا الموسم عطلة سخونة الألعاب، فطيرة في الوجه. حرب النجوم على وجه الخصوص يمكن أن يكون لعبة كبيرة مغير للالصانع.


هاسبرو وشركة والت ديزني (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز نيس: ديس) كانتا شركاء تسويق فعالين لبعض الوقت. واحدة من أكبر وأفضل الترخيص صفقات تتمتع اثنين من الازياء هو ترخيص اللعب حرب النجوم. وكان العام الماضي الإفراج عن ديسمبر من قوة أواكنز نعمة لهاسبرو، ولكن أيضا مجرد بداية.


ديزني لديها ما لا يقل عن أربعة أفلام حرب النجوم أكثر تخطط حتى بعد الإفراج عن روج واحد في وقت لاحق من هذا الشهر، كل منها سيكون فرصة هائلة هاسبرو.


حتى كتابة هذه السطور، لم يكن جيمس بروملي يشغل منصبا في أي من الأوراق المالية المذكورة أعلاه.


مقالة مطبوعة من إنفستوربليس ميديا، إنفستوربليس / 2016/12/10-بيست-ستوكس-تو-بوي-2017 /.


& كوبي؛ 2017 إنفستوربليس ميديا، ليك.


المزيد من إنفستوربليس.


المزيد حول إنفستوربليس:


بيانات السوق المالية مدعوم من فينانسيالكونتنت سيرفيسز، Inc. جميع الحقوق محفوظة. ونقلت ناسداك تأخر 15 دقيقة على الأقل، وجميع الآخرين 20 دقيقة على الأقل.


كوبيرايت & كوبي؛ 2017 إنفستوربليس ميديا، ليك. كل الحقوق محفوظة. 9201 كوربورات بلفد، روكفيل، مد 20850.


وارن بافيت أفضل مخزون من 2017 حتى الآن.


في ما يلي أكبر الفائزين ببيركشاير هاثاواي من الشهر الأول أو نحو ذلك من السنة.


نحن على مدى أكثر من شهر في عام 2017، لذلك دعونا ننظر إلى كيف قامت واركن بافيت بقيادة بيركشاير هاثاواي (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: نيس: برك-A) (نيس: برك-B) محفظة الأسهم حتى الآن. بيركشاير نفسها تقريبا مسطحة تماما لهذا العام، بانخفاض 0.09٪ حتى كتابة هذه السطور، ولكن بعض من أسهم الشركة قد فعلت بشكل جيد للغاية. على وجه التحديد، خمسة من أسهم بيركشاير قد اكتسبت 10٪ أو أكثر خلال الأسابيع الخمسة الأولى من السنة.


الأداء وأسعار الأسهم كما في إغلاق السوق في 2/7/2017.


مصدر الصورة: جيتي إيماجيس.


1. ليبرتي ميديا ​​(+ 16.2٪)


ليبرتي ميديا ​​(نسداق: لبتيك) كانت أكبر فائز بركشير حتى الآن في عام 2017، وذلك بفضل النمو الهائل في أسواقها الأوروبية. وتتوقع الشركة استمرار النمو حيث تسرع نشاطها في المملكة المتحدة وتصنع استثمارات كبيرة في أعمالها هناك. بالإضافة إلى ذلك، قامت الشركة بإعادة شراء أسهمها بشكل قوي، خصوصا في أعقاب بيع بريكسيت العام الماضي.


2. موديز (+ 13.6٪)


وقد ارتفعت وكالة موديز (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: نيس: مكو) بشكل مطرد حتى الآن في عام 2017، وذلك جزئيا بسبب إعلانها أنها قد حلت المطالبات المدنية المعلقة مع وزارة العدل، 21 ولاية، و دس ليس فقط كانت المطالبات حل أسرع من العديد من الخبراء المتوقع، ولكن التكلفة للشركة ستكون أقل بكثير من العديد من المتوقع.


3. أبل (+ 13.5٪)


في جزء منه، كان ارتفاع شركة آبل (نسداق: آبل) نتيجة قوية من موسم التسوق في العطلات. وبالنسبة للربع، كانت عائدات شركة أبل البالغة 78.4 مليار دولار مرتفعة كما كانت في أي وقت مضى، كما تجاوزت عائدات الشركة وإيراداتها بشكل كبير التوقعات.


ولعل الأهم من ذلك، ارتفعت إيرادات خدمات أبل (والتي تشمل مبيعات من أب ستور، و إيتونس، و أبل ميوزك، و أبل باي، وغيرها) بنسبة 18٪ مقارنة بالعام الماضي. في حين أن هذا يمثل فقط 9٪ من نتائج الشركة، فإنه أصبح بسرعة تدفق الإيرادات الهامة للشركة. وعلاوة على ذلك، تتوقع أبل أن تستمر الإيرادات في الصعود في الربع الحالي، وقال الرئيس التنفيذي لشركة تيم كوك أن الشركة "متحمسة" حول المنتجات في خط أنابيبها.


4. اتصالات الميثاق (+ 12.3٪)


في قضية "تشارتر كومونيكاتيونس" (نسداق: تشتر)، فإن سبب أداء الأسهم القوي لم يكن بالضرورة بسبب النمو القوي أو غيرها من مقاييس الأعمال الكبيرة. بدلا من ذلك، ارتفع السهم في منتصف يناير كانون الثاني على الشائعات التي فيريزون (نيس: ف) كان يفكر في الاستحواذ على الشركة. ويعتقد الكثيرون أن الصفقة لن تحدث على الأرجح، لأسباب شرحها زميلي أندرس بايلوند في مقال حديث، ولكن الشائعات لم تختفي بعد.


في تقريرها الفصلي الأخير، سجلت فيزا (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: نيس: V) نموا ملحوظا في الأرباح على أساس سنوي بنسبة 7٪، ونمو الإيرادات بنسبة 25٪ بفضل الحصول على فيزا في أوروبا.


وارتفعت إيرادات الخدمات، إيرادات تجهيز البيانات، وإيرادات المعاملات الدولية كل ذلك، وبينما ارتفعت نفقات التشغيل بنسبة 16٪، الشركة لا تزال سجلت نموا رائعا. وبالنسبة للسنة المالية 2017، تتوقع الشركة نمو صافي الإيرادات بنسبة 16٪ -18٪، ونمو ربحية السهم في "منتصف سن المراهقة" على أساس معدل. من الإنصاف القول بأن السنة المالية 2017 لفيزا - كان الربع الأخير من السنة المالية الأولى من السنة المالية - يسير على ما يرام حتى الآن.


هل أي من هذه المشتريات الجيدة الآن؟


أن تكون واضحة، أنا لا أقول أنه يجب عليك شراء هذه، أو أي مخزونات أخرى ببساطة لأن وارن بافيت تمتلك لهم. ومع ذلك، استثمرت بيركشاير في كل من هذه الشركات لسبب ما، ويمكننا أن نتعلم دروس الاستثمار قيمة من هذه المشتريات، وكذلك من كيفية أداء الأسهم على مر الزمن.


بعد أن قلت ذلك، أود أن أدعو أبل أفضل شراء على هذه القائمة في الوقت الحالي، لأنها لا تزال تتداول لتقييم مقنعة حتى بعد الارتفاع الأخير، وأنا أميل إلى الجاذبية نحو القادة بلا منازع في أسواقهم.


يملك ماثيو فرانكل أسهم شركة أبل وبيركشاير هاثاواي (أسهم B). يمتلك كذبة موتلي أسهم وتوصي أبل، بيركشاير هاثاواي (أسهم B)، موديز، وتأشيرة. كذبة موتلي لديه الخيارات التالية: طويلة يناير 2018 90 $ يدعو أبل وقصيرة يناير 2018 $ 95 المكالمات على أبل. توصي موتلي فول ب "ليبرتي جلوبال" و "فيريزون كومونيكاتيونس". يحتوي كذبة موتلي على سياسة الكشف.


جلب مات حبه للتعليم والاستثمار في كذبة في عام 2012 من أجل مساعدة الناس على الاستثمار بشكل أفضل. مات متخصصة في الكتابة عن أفضل الفرص في الأسهم المصرفية، صناديق الاستثمار العقاري، والتمويل الشخصي، ولكن يحب أي استثمار بالسعر المناسب. اتبعني على تويتر لمواكبة كل من أفضل تغطية مالية! اتبع تمفماثغوي.


أفضل مخزون المعدات الكهربائية للشراء في عام 2017.


ومن أهم الأسهم التي تم شراؤها في هذا القطاع شركة أب المحدودة، وشركة باركر - هانيفين، وشركة إنجرسول راند.


وقد تعززت أسعار الأسهم في قطاع المعدات الكهربائية من خلال مجموعة من التوقعات لتحفيز البنية التحتية، وتحقيق الاستقرار في الإنفاق الرأسمالي للنفط والغاز، والانتعاش العام في الإنتاج الصناعي في الولايات المتحدة. في حين أن جميع السائقين الثلاثة على أسس جيدة، والسوق على ما يبدو خبز لهم في تقييمات الشركات وأنه من الصعب العثور على قيمة في هذا القطاع. ومع ذلك، أعتقد أن هناك حالة جيدة لشراء الأسهم في شركة باركر-هانيفين (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: نيس: ف)، أب Ltd. (نيس: أب)، و إنجرسول-راند بلك (نيس: إر).


انجرسول راند.


وتستند حالة شركة إنجرسول راند إلى التحسينات الأساسية والهامشية المتواصلة في وحدة ترين الأساسية التي تشمل التدفئة والتهوية وتكييف الهواء. وفي الوقت نفسه، توليد التدفق النقدي الحر قوي، وإذا بدأ الإنتاج الصناعي في الولايات المتحدة في النمو مرة أخرى في عام 2017، يمكن أن تتوقع شركة إنجرسول راند ظروف سوق نهاية أفضل في قطاعها الصناعي. رمي في تقييم رخيصة نسبيا، والسهم هو جذابة للمستثمرين تبحث عن غارب جيدة - النمو بسعر معقول - الأسهم.


مصدر الصورة: انجرسول راند.


وعلاوة على ذلك، فإن التوقعات لصناعة هفاك متفائلة في عام 2017. إنجرسول راند تتنبأ نمو الإيرادات العضوية في أرقام منتصف واحد للتدفئة السكنية والتجارية هذا العام. وفي الوقت نفسه، تتوقع الأقران المتحدة للتكنولوجيات المبيعات العضوية السكنية والتجارية هفاك لتكون الأرقام منتصف واحد والأرقام منخفضة واحد، على التوالي، في عام 2017. باختصار، الأعمال الأساسية انجرسول راند تعمل في الأسواق نهاية مواتية في الوقت الذي توسيع الهامش - مزيج قوي.


باركر HANNIFIN.


وفي إطار مماثل لشركة إنجرسول-راند، فإن باركر-هانيفين لديها خطط لتوسيع الهوامش بشكل كبير، وبالنظر إلى أن نمو النظام كان إيجابيا في الربعين الأخيرين - بعد خمسة أرباع الانخفاض - فإن المستثمرين لديهم كل الأسباب التي تدفعهم إلى توقع نمو إلى الأمام.


وعلاوة على ذلك، فإن الاستحواذ على كلاركور إنك يكمل عمليات الترشيح للشركة ويضيف قاعدة إيرادات متكررة قوية لأرباح باركر-هانيفين. وبالإضافة إلى ذلك، فإن تعرض الشركة على نطاق واسع للإنتاج الصناعي يجعلها المستفيد الرئيسي من الانتعاش المتوقع في الظروف الصناعية في الولايات المتحدة هذا العام. في الواقع، على دعوة أرباح الربع الثاني الأخيرة، أثارت الإدارة توقعات النمو العضوية للنصف الثاني من 2.3٪ إلى 3.3٪.


كل ذلك، من المتوقع أن تتحسن أسواق باركر-هانيفين النهائية في عام 2017، مقترنة بقصة توسع الهامش الكامنة، إنها مخزون جذاب للمستثمرين.


قصة التحول أب.


لم تعد شركة أب المحدودة هي الأكثر جاذبية لقصص نمو العناوين الرئيسية - فقد انخفضت الطلبات القابلة للمقارنة بنسبة 5٪ في عام 2016، وانخفضت الإيرادات بنسبة 1٪، مع ارتفاع ربحية السهم التشغيلية بنسبة 4٪، ولكنها واحدة من أرخص الأرصدة في القطاع استنادا إلى المؤسسة (سقف السوق بالإضافة إلى صافي الدين) إلى التدفق النقدي الحر.


لا أحد يريد شراء عمل بقرة نقدية على وشك الوقوع في الانخفاض. ولكن هذا هو الشيء: أب تتخذ إجراءات لتحسين التشغيلية، وينبغي أن الأسواق نهاية لها لتبدو أفضل في عام 2017.


وقد ساعدت الضغوط من صندوق التحوط الناشط سيفيان كابيتال إدارة أب على إجراء استعراض استراتيجي لقسم شبكات الكهرباء. أراد سيفيان شبكات الكهرباء أن تنفجر، وكانت النتيجة خطة لتحقيق كامل قيمة في شبكات الطاقة وبقية أب. وتشمل الأجزاء الرئيسية للخطة ما يلي:


إعادة هيكلة الشركة إلى أربعة أقسام - منتجات كهربة، والروبوتات والحركة، والتشغيل الآلي الصناعي، وشبكات الكهرباء - وتصفية أعمال الكابل. الاستثمار في قدراتها الرقمية، ودعا أب القدرة، لتزويد العملاء الإنترنت الصناعي من الأمور حلول - شيء الحق الخروج من بلايبوك من شبكات الكهرباء الرئيسية منافس جنرال الكتريك. الاستحواذ المستهدفة - مثل الصفقة الأخيرة لشراء شركة الأتمتة الصناعية بيرنيكر & أمب؛ رينر --to النمو محرك الأقراص، مع الرئيس التنفيذي لشركة أولريش سبيسهوفر واعدة المزيد في المستقبل.


هذه الإجراءات تأتي في الوقت المناسب ل أب، لأن هناك أدلة واضحة على الاستقرار في بعض الأسواق نهاية الأساسية لها. على سبيل المثال، أحد المنافسين الرئيسيين في الأتمتة الصناعية، إيمرسون إلكتريك، ذكرت مؤخرا أن أوامر ثلاثة أشهر زائدة في حلول الأتمتة توقفت عن الانخفاض.


مصدر الصورة: أب Ltd.


باختصار، أب هو اللعب قيمة للمستثمرين تبحث عن الأسهم مع إمكانية التحول، مع الأسواق نهاية بدأت تبدو أكثر قليلا مواتية. رمي في عائد توزيعات الأرباح 3.2٪، والسهم يستحق النظر عن كثب.


تلخيص لما سبق.


كل ذلك، كل من هذه الأسهم يعرض التعرض لتحسين الأسواق الصناعية، ولكن لأسباب خاصة بهم، لديهم فرصة لإجراء تحسينات تشغيلية، الأمر الذي من شأنه أن يؤدي إلى توسع الهامش في السنوات المقبلة.


لي سماحة تمتلك أسهم شركة يونايتد تكنولوجيز. يمتلك كذبة موتلي أسهم شركة جنرال إلكتريك. وتوصي كذبة موتلي توصي شركة إيمرسون إليكتريك و إلينوي تول وركس. يحتوي كذبة موتلي على سياسة الكشف.


تركيز القطاع الصناعي. مؤمن قوي في التمويل السلوكي ونهج النمساوي لدورة الأعمال. اتبعني على تويتر لتلقي تحليل سريع وشامل للأسهم المفضلة لديك. اتبع ليسماها.


أفضل 10 مخزونات لشراء لعام 2017.


كل من هذه الأسهم أعلى يجب أن تضيف شيئا قليلا اضافية لمحفظتك، من النمو العضوي إلى زيادة الدخل.


بواسطة جيمس بروملي، إنفستوربليس الكاتب ميزة.


نظرا لصعوبة الاعتقاد، فإننا بصدد إغلاق الكتب في عام 2016 وتشغيل التقويم إلى العام التالي. ويعني ذلك عمليات مطاردة على نطاق السوق من قبل المستثمرين الأفراد والمؤسسات على حد سواء للحصول على أفضل الأسهم لشراء لعام 2017.


لا ينبغي للمستثمرين أن يتوقوا لتداولاتهم ليتزامن مع الانتقال من سنة إلى أخرى. لكنه ليس بالتأكيد الوقت السيئ أو سبب لإعادة النظر في المواقف الحالية، وتحديث الاستراتيجية الضريبية الخاصة بك وإعادة تعيين محفظتك في المستقبل المنظور.


وبمجرد أن يبدأ العام الجديد، فإنه من السهل جدا للحفاظ على تأجيل هذه الأنواع من المناورات التي تشتد الحاجة إليها. أكثر احتمالا من ذلك، لديك بضعة أيام عطلة الخروج، لذلك هناك & رسكو؛ s أفضل وقت.


مع ذلك كخلفية، قد يرغب التجار في البحث عن أفضل الأسهم للشراء في 2017 إلى البدء (وربما حتى الانتهاء) مطاردة لهم هنا مع نظرة فاحصة على هذه الأسهم العشرة الأوائل. وقد تم اختيارهم لمجموعة متنوعة من الأسباب، بما في ذلك النمو القوي، والأرباح القوية وإمكانية نمو الدخل على الطريق.


في أي ترتيب معين، هنا & رسكو؛ ق نظرة على 10 أفضل الأسهم لشراء لعام 2017:


أفضل 10 مخزونات لشراء لعام 2017: بحوث لام (لرسكس)


شركة لام ريزارتش كوربوراتيون (نسداق: لركس) ليست اسما مألوفا، ولكنها لا تزال من بين أفضل الأسهم التي سيتم شراؤها للعام المقبل.


الزي 17 مليار دولار يجعل المعدات المستخدمة من قبل مصنعي أشباه الموصلات و [مدش]؛ عمل جيد أن يكون في، حتى لو كان ذلك [رسقوو]؛ ق قليلا دوري. ومع ذلك، يمكن أن يكون على وشك أن يكون عمل جيد جدا ليكون في.


ومن المتوقع أن تؤدي السياسات الصديقة للأعمال من القادة المنتخبين حديثا، في الداخل والخارج، إلى إحياء النمو الاقتصادي على أساس عالمي و [مدش]؛ إلى لحن 3.5٪ و [مدش]؛ وقطاع التكنولوجيا في نهاية هذا النمو.


لم يكن بحث لام خجولا من التعبير عن التفاؤل بشأن مستقبله. في نوفمبر، رفعت الشركة توجيهاتها السنوية للإيرادات لكل عام حتى عام 2020. وتبحث شركة لركس الآن عن خط ربح يتراوح بين 8.5 مليار و 9.25 مليار دولار. وقد حققت مبيعات بقيمة 5.9 مليار دولار على مدى الأربعة أرباع الماضية.


بعضهم سيطلق عليه نظرة مخيفة، متعجرفة. ولكن من غير المرجح أن البحث لام وضع نفسها حتى يخيب المساهمين لرسكس.


أفضل 10 مخزون للشراء لعام 2017: فيريزون (ف)


الجميع يعرف شركة الاتصالات العملاقة فيريزون الاتصالات (نيس: ف). لقد كان $ 208 مليار دولار تقريبا إلى الأبد، وسوف يكون حول لحد بعيد في المستقبل كما يمكن لأي شخص فهم.


وبصرف النظر عن حقيقة مجرد أنه لا يتجسد في نسيج اقتصادنا والمجتمع، وهناك سبب آخر لوضع ف في مكان ما بالقرب من أعلى قائمة الأسهم الخاصة بك لشراء عاجلا أم آجلا: وهو يقدم عائد توزيعات أرباح صحية من 4.6 ٪، وأنها جعلت دفع تعويضات مثل تصورها لعقود.


كيكر: السباق للاتصال 5G هو على، ويبدو أن فيريزون أن يقود ذلك. ومن المفترض أن إطلاق أول تقنية 5G خلال الربع الأول من عام 2017، والتي يمكن أن تستقطب حشد من المشتركين الجدد.


أفضل 10 مخزونات لشراء لعام 2017: المالية الحصيفة (برو)


في حين أن البنوك وشركات الوساطة هي عادة الأسماء الأولى التي تتبادر إلى الذهن كمستفيدين من ارتفاع أسعار الفائدة، فإنها ليست المؤسسات المالية الوحيدة لتجربة بعض الاتجاه الصعودي.


شركات التأمين ومديري الصناديق يحصلون على نفس المنفعة، وشركة برودنتيال المالية (نيس: برو) تبدو على استعداد بشكل خاص لركوب تلك الموجة.


الحصيفة على وشك أن تجد تيلويند في نقطة في الوقت المناسب عندما تفعل جيدا بالفعل، وتقاسم ثروتها. وخلال الربع الثالث من العام، أنفقت الشركة 930 مليون دولار على عمليات إعادة شراء الأسهم والأرباح. بالنسبة للمنظور، فإن ما يقرب من نصف دخل الشركة للربع المعني.


هناك الكثير من الغرفة لمواصلة العودة النقدية للمستثمرين، بطريقة أو بأخرى. وذلك حتى لو كانت معدلات ويرن & رس؛ ر على وشك الارتفاع، وهي.


أفضل 10 مخزون للشراء لعام 2017: بنك أوف أميركا (باك)


في حين حصلت شركة التأمين وإدارة الأصول الحصيفة المالية بقعة ن قائمة أعلى الأسهم لشراء لعام 2017 من قبل كونه مؤسسة مالية غير البنوك، وهناك لا يزال شيئا خاطئا مع البنوك نفسها.


النظر في الاستثمار في بنك أوف أميركا كورب (نيس: باك) لنفس السبب، وكذلك ل بوفا الزميل يجلب إلى طاولة المفاوضات.


السبب البنوك تميل إلى القيام بشكل جيد بشكل خاص في بيئة ذات معدل الفائدة العالية هو أن لدكو؛ التكلفة و رديقو؛ و[مدش]؛ مدفوعات الفائدة التي يجب أن تدفع على الودائع تحت الطلب مثل فحص وحسابات التوفير و [مدش]؛ منخفضة نسبيا بالمقارنة مع البنوك الفائدة تتلقى على أن نفس المال نفسه عندما إقراضه.


وقد أمضى بنك أوف أميركا في السنوات الأخيرة العديد من الأوساط (التي يمكن القول إنها أكثر من البنوك الأخرى) مما أدى إلى إلغاء تكاليفه.


أفضل 10 مخزون للشراء لعام 2017: مجموعة يونايتد هيلث (ونهالث غروب)


وكان من المتوقع في البداية أن يكون قانون الرعاية بأسعار معقولة نعمة لمقدمي خطة الرعاية الصحية مثل شركة يونايتد هيلث غروب إنك (نيس: ونه) وأقرانها. ولكن مع مرور الوقت، أصبح من الواضح أن سلطة الالتزام بالموارد مقدما تضر أكثر مما تنفع شركات التأمين.


يبقى أن نرى ما يعني دونالد ترامب عن طريق نية لدكو؛ إلغاء واستبدال رديقو؛ وقانون الرعاية بأسعار معقولة وتأثير تموج كان لها على صناعة خطة الرعاية الصحية. ومع ذلك، لا شك في أنه لا يمكن إلا أن يكون أفضل لشركات التأمين.


مجموعة يونايتد هيلث هي واحدة من أفضل الأسماء المدارة في المجموعة.


أفضل 10 مخزونات لشراء 2017: والمارت (ومت)


وول مارت متاجر، وشركة (رمزها في بورصة نيويورك: ومت) لم يجعلها على العديد من قوائم أفضل الأسهم لشراء في الآونة الأخيرة. بين التكلفة المضافة من الأجور على نطاق الشركة يثير وحقيقة التجزئة اضطرت إلى إنفاق كبير على جهودها التجارة الإلكترونية فقط للحاق بركب الأمازون، وشركة (نسداق: أمزن) وجود على شبكة الإنترنت، والأرباح الملاذ و [رسقوو]؛ t من السهل أن تنتج.


ومع ذلك، هناك نقطة في الوقت المناسب، عندما تبدأ الاستثمارات في نهاية المطاف في تسديدها والمشاكل التي وضعت في الماضي. ويبدو أن العام المقبل سيبدو هذا العام الذي يعود إلى وول مارت.


الكرز على رأس؟ وول مارت بدأت أخيرا إلى ابتكار، أيضا. لها & لدكو؛ لاقط والوقود & رديقو؛ خدمة يلتقي بك في محطة وقود لتسليم البقالة التي أمرت على الانترنت.


أفضل 10 مخزونات لشراء لعام 2017: هوم ديبوت (هد)


ھل یتباطأ سوق بناء المنازل بالفعل، أم أن کل ما یتعثر في وقت متأخر ھو مجرد تقلب طفیف؟ من الصعب معرفة ذلك.


وفي كلتا الحالتين، وبقدر ما كانت الرئاسة التي تلوح في الأفق دونالد ترامب قد أشعلت بالفعل بعض التفاؤل الاقتصادي، فإن الاحتمالات جيدة في سوق الإسكان سوف تسخن مرة أخرى حتى لو كان قد توجه إلى انخفاض دوري.


ونعم، هوم ديبوت هو شراء أفضل من منافس لوي و رسكو؛ ق الشركات، وشركة (نيس: لو). إنه ببساطة تاجر تجارة أفضل كفاءة وأكثر كفاءة. وفي الربع الأخير، تحسنت الأرباح قبل الفوائد والضرائب والاستهلاك وإطفاء الدين والهوامش الصافية على أساس سنوي. وشهدت لوي أرباحها قبل خصم الفوائد والضرائب والاستهلاك وإطفاء الدين وهامش صافي الربح على أساس سنوي.


وهذا ليس تفاوتا غير عادي بين الشركتين.


أفضل 10 مخزون للشراء لعام 2017: ألفابيت إنك (غوغل)


قل ما تريد عن شركة ألفابيت إنك (نسداق: غوغ، نسداق: غوغل). لنفترض أنه يفقد حداته مع استخدام العالم لعمليات الانتقال عبر الويب إلى شبكة الجوال، حيث لا يعمل نشاط غوغل الإعلاني على الطريقة التي اتبعها على سطح المكتب. أقول أنه يضيع الكثير من الوقت والمال على & لدكو؛ الرهانات الأخرى & رديقو؛ مثل فيريلي، السيارات ذاتية القيادة وجوجل الزجاج.


فقط لا تقول أنها لا تنمو بالطريقة التي استخدمتها. لن يكون ذلك صحيحا.


الواقع: الأبجدية هي جيدا في أكثر من عقد من الزمان و رسكو؛ ق قيمة نمو الإيرادات السنوية يمكن الاعتماد عليها، والدخل نمت تماما كما موثوق بها لفترة طويلة.


على الرغم من الكثير من الثرثرة أن الأبجدية أفضل أيام وراء ذلك، تواصل الشركة للفة قدما كما فعلت في مهدها. هناك سبب.


أفضل 10 مخزونات لشراء 2017: لوكهيد مارتن (لمت)


في معرض الحديث عن تأثير سياسات ترامب قد يكون على الاقتصاد وبعض القطاعات على وجه الخصوص، وضعت المقاول الدفاع شركة لوكهيد مارتن (نيس: لمت) على قائمة أفضل الأسهم لشراء لقوة 2017.


وقد أوضح الرئيس المنتخب بالفعل أنه يعتزم إعادة بناء الولايات المتحدة و [رسقوو]؛ براعة عسكرية. لوكهيد مارتن في موقع رئيسي لتحقيق ذلك. بعد كل شيء، لمت يجعل F-35 طائرة مقاتلة، الأجهزة الحرب الإلكترونية، المركبات غير المأهولة وأكثر من ذلك. هذه هي أنواع المعدات التي تكسب الحروب الحديثة (والحروب الحديثة غير الحروب).


نعم، مستقبل F-35 هو في الواقع قليلا في السؤال مع ترامب على رأسه. ولكن الطائرة المقاتلة ليست من المواد المكسورة أو كسر للشركة. الخدمات وقطع الغيار ومعدات التدريب والخدمات اللوجستية يعني قاعدة المنتجات التي تحمل عائدات لوكهيد هي متنوعة جدا، ويترجم إلى فرصة كبيرة.


أفضل 10 مخزونات لشراء 2017: هاسبرو (هاس)


وأخيرا وليس آخرا، إضافة هاسبرو، وشركة (نسداق: هاس) إلى قائمة الأسهم التي يمكن أن صحن من مفاجأة سارة في عام 2017 و هيليب. وما بعدها.


هاسبرو هو اسم وراء بعض من العالم و رسكو؛ ق اللعب الأكثر شعبية، بما في ذلك المحولات، نيرف، حرب النجوم واحدة من هذا الموسم عطلة سخونة الألعاب، فطيرة في الوجه. حرب النجوم على وجه الخصوص يمكن أن يكون لعبة كبيرة مغير للالصانع.


هاسبرو وشركة والت ديزني (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز نيس: ديس) كانتا شركاء تسويق فعالين لبعض الوقت. واحدة من أكبر وأفضل الترخيص صفقات تتمتع اثنين من الازياء هو ترخيص اللعب حرب النجوم. وكان العام الماضي الإفراج عن ديسمبر من قوة أواكنز نعمة لهاسبرو، ولكن أيضا مجرد بداية.


ديزني لديها ما لا يقل عن أربعة أفلام حرب النجوم أكثر تخطط حتى بعد الإفراج عن روج واحد في وقت لاحق من هذا الشهر، كل منها سيكون فرصة هائلة هاسبرو.


حتى كتابة هذه السطور، لم يكن جيمس بروملي يشغل منصبا في أي من الأوراق المالية المذكورة أعلاه.


Article printed from InvestorPlace Media, investorplace/2016/12/10-best-stocks-to-buy-2017/.


& كوبي؛ 2017 إنفستوربليس ميديا، ليك.


المزيد من إنفستوربليس.


المزيد حول إنفستوربليس:


بيانات السوق المالية مدعوم من فينانسيالكونتنت سيرفيسز، Inc. جميع الحقوق محفوظة. ونقلت ناسداك تأخر 15 دقيقة على الأقل، وجميع الآخرين 20 دقيقة على الأقل.


كوبيرايت & كوبي؛ 2017 إنفستوربليس ميديا، ليك. كل الحقوق محفوظة. 9201 كوربورات بلفد، روكفيل، مد 20850.


The 21 Best Stocks to Buy for 2017—Before Trump Becomes President.


Almost nothing went the way it was supposed to in 2016. And yet, though many investors were wrong about the U. K.’s Brexit vote and the American presidential election, few ­ ended up disappointed by their portfolios. Just before Thanksgiving, all four major U. S. stock market indexes closed at record highs—the first time that’s happened since 1999. If the year taught investors anything, it’s not to bet on predictions. As John Toohey, head of equities at USAA Investments (usaa), says of the unexpected outcomes, “You sort of question, ‘Is the market right, are the polls right, on anything?’ ”


One prediction, at least, seems safe: Post-election euphoria won’t mean stocks are without risk. With an aging bull market in the U. S. nearing the end of its seventh year at press time, it’s difficult to find safety in cheap stocks; even formerly stodgy dividend payers now trade at dangerously expensive valuations. “You have to have a radically maverick portfolio to have a shot at a classic target of 5% real [annual] returns,” says Research Affiliates CEO Rob Arnott.


While top portfolio managers see a lot of promise in 2017, they’re pinning their most bullish hopes on mysteries that only time will unravel. Will President Trump roll back regulations, from Dodd-Frank to the Affordable Care Act? Will France or Italy take Britain’s lead and exit the European Union? Will oil continue its rally? Most important, will the U. S. economy finally get the jump-start it has been waiting for since the financial crisis? As ClearBridge Investments managing director Margaret Vitrano says, “I hate talking politics, but you kind of have to now as you’re thinking about 2017.”


With that in mind, Fortune has canvassed the industry’s top stock pickers to find the companies they’re betting will rise even if nothing goes as expected in 2017. Some are familiar, some you won’t have heard of, but they’ve all got potential for impressive growth, no matter what shocks the new year might bring.


RISING INTEREST RATES.


Unlocking the vault for shareholders.


Call it the Janet Yellen head fake. When the Federal Reserve hiked interest rates in December 2015 for the first time in nearly a decade, Wall Street expected it to be the beginning of a trend. But since then the Fed has done little beyond generate a strong sense of déjà vu: At press time, Fed policymakers were strongly hinting they would implement another December rate hike. Still, while long-term bond interest rates have recently drifted up—with investors expecting higher inflation and federal deficit expansion under a Trump administration—rates remain at historic lows. “We’re really just back to where long-term interest rates were at the beginning of this year,” says Ed Perks, CIO of Franklin Templeton Equity Group.


The companies with the most skin in the game are banks, whose profit margins generally improve as rates rise—and whose stocks have recently soared in anticipation. Perks singles out Bank of America (bac) as “a clear beneficiary.” It will collect at least twice as much from rising rates as its peers largely because it has the biggest stockpile of deposits—nearly $450 billion—on which it doesn’t pay out interest (e. g., checking accounts). If the Fed hikes rates by one percentage point in 2017, Bank of America expects to collect an additional $5.3 billion.


In recent years investors have punished Citigroup (c), assuming that heavy regulation will doom it to lower, utility-like returns—but without giving the company credit for being less risky, says Bill Nygren, manager of the $14.8 billion Oakmark Fund. Case in point: Citi immediately tripled its dividend after passing the Fed’s latest stress test. “If … investors start to value Citigroup like it’s an electric utility, it should trade at a much higher stock price,” Nygren says.


Bank of America (bac)


A NEW SPENDING BOOM.


Exuberance again in the U. S.


Europe’s troubles certainly haven’t helped Fiat Chrysler (fcau); the Italian carmaker gets the majority of its European sales from its beleaguered mother country. Of course, Fiat also makes Jeep. Fiat acquired Chrysler in 2014 after the American automaker emerged from bankruptcy. Today its truck and minivan sales in the U. S. are still growing, and with expectations that revived world economic growth is on the horizon, it is also poised to sell more cars and SUVs in emerging markets such as China, says Oakmark’s Bill Nygren. Fiat’s stock trades at just four times 2017 estimated earnings, a sign that investors are underestimating the nearly 30% earnings growth that Nygren expects next year.


Closer to home, a pickup in the U. S. economy, combined with renewed calls for greater infrastructure investment, bodes well for companies like Pentair (pnr), a water-equipment maker, says Todd Ahlsten, manager of the $14.4 billion Parnassus Core Equity Fund. After the emergency in Flint, Mich., highlighted the consequences of underinvestment in water infrastructure, Congress is moving to fund upgrades for the nation’s pipes. “We think there’s going to be a long-term supercycle of water investment that supersedes any economic cycle,” Ahlsten says. That may not boost revenue next year at Pentair, which focuses on filtering and pumping water for residential and industrial customers. But Ahlsten expects Pentair to grow earnings 15% in 2017, thanks to aggressive cost cutting. Beyond that, he thinks Pentair could achieve earnings growth of as much as 10% annually. And if Trump signs a big-league infrastructure spending package? “That would be an additional bonus.”


This is part of Fortune’s 2017 Investor’s Guide feature, “The 21 Best Stocks to Buy Before Donald Trump Becomes President.” For the rest of the picks (including two funds) in other sectors, click on the links below:


A version of this article appears in the December 15, 2016 issue of Fortune with the headline “Stocks to Keep a Nest Egg Growing.”


المحتوى المالي المدعوم.


قد يعجبك.


قصص من.


الاشتراك في النشرات الإخبارية لدينا.


الاشتراك & أمب؛ حفظ.


الاشتراك في النشرات الإخبارية لدينا.


قد تتلقى فورتشن تعويضا عن بعض الروابط إلى المنتجات والخدمات على هذا الموقع. قد تكون العروض عرضة للتغيير دون إشعار.


تأخرت عروض الأسعار 15 دقيقة على الأقل. بيانات السوق التي تقدمها البيانات التفاعلية. إتف وصناديق الاستثمار المشترك المقدمة من مورنينستار، وشركة داو جونز الشروط والأحكام: دجيندكسيس / مدزيدكس / هتمل / تاندك / indexestandcs. html.


بيانات مؤشر ستاندرد آند بورز هي ملك لشركة شيكاغو ميركانتيل إكسهانج Inc. ومرخصيها. كل الحقوق محفوظة. البنود و الظروف. مدعوم من قبل حلول البيانات التفاعلية المدارة.


The Best Electrical Equipment Stocks to Buy in 2017.


The top stocks to buy in the sector include ABB Ltd., Parker-Hannifin Corp., and Ingersoll-Rand plc.


Stock prices in the electrical equipment sector have been buoyed by a combination of expectations for an infrastructural stimulus, stabilization in oil and gas capital spending, and a general pickup in U. S. industrial production. While all three drivers are well founded, the market has seemingly baked them into companies' valuations and it's harder to find value in the sector. Still, I think there's a good case for buying stock in Parker-Hannifin Corp. (NYSE:PH) , ABB Ltd. (NYSE:ABB) , and Ingersoll-Rand plc (NYSE:IR) .


Ingersoll-Rand.


The case for Ingersoll-Rand is based on the fundamental and ongoing margin improvements at its core Trane unit, which includes heating, ventilation, and air conditioning (HVAC). Meanwhile, free cash flow generation is strong, and if U. S. industrial production starts to grow again in 2017, Ingersoll-Rand can expect better end market conditions in its industrial segment. Throw in a relatively cheap valuation, and the stock is attractive for investors looking for a good GARP -- growth at a reasonable price -- stock.


Image source: Ingersoll-Rand.


Moreover, the outlook for the HVAC industry is upbeat in 2017. Ingersoll-Rand predicts organic revenue growth in the mid-single digits for residential and commercial HVAC this year. Meanwhile, peer United Technologies predicts residential and commercial HVAC organic sales to be up mid-single digits and low-single digits, respectively, in 2017. In a nutshell, Ingersoll-Rand's core business is operating in favorable end markets at a time when it's expanding margin -- a potent combination.


Parker-Hannifin.


In a similar vein to Ingersoll-Rand, Parker-Hannifin has plans to significantly expand margins, and given that its order growth has been positive in the past two quarters -- after five quarters of decline -- investors have every reason to expect growth going forward.


Moreover, the acquisition of CLARCOR Inc complements the company's filtration operations and adds a strong recurring revenue base to Parker-Hannifin's earnings. In addition, the company's broad-based exposure to industrial production makes it a key beneficiary of the expected recovery in U. S. industrial conditions this year. Indeed, on the recent second-quarter earnings call, management raised its organic growth forecast for the second half from 2.3% to 3.3%.


All told, Parker-Hannifin's end markets are set to improve in 2017, and coupled with an underlying margin expansion story, it's an attractive stock for investors.


ABB's turnaround story.


Switzerland's ABB Ltd. is not the sexiest of headline growth stories -- comparable orders declined 5% in 2016 and revenue fell 1%, with operational EPS up a meager 4% -- but it's one of the cheapest stocks in the sector based on enterprise value (market cap plus net debt) to free cash flow.


No one wants a buy a cash-cow business that's about to fall into decline. But here's the thing: ABB is taking action to improve operationally, and its end markets should start to look better in 2017.


Pressure from activist hedge fund Cevian Capital has helped ABB's management undertake a strategic review of its power grids division. Cevian wanted power grids to be spun off, and the result was a plan to fully realize the value in power grids and the rest of ABB. Key parts of the plan include:


Restructuring the company into four divisions -- electrification products, robotics and motion, industrial automation, and power grids -- and divesting its cable business. Investing in its digital capability, called ABB Ability, to offer customers Industrial Internet of Things solutions -- something right out of the playbook of key power grids competitor General Electric . Targeted acquisitions -- such as the recent deal to buy industrial automation company Bernecker & Rainer --to drive growth, with CEO Ulrich Spiesshofer promising more to come.


These actions come at an opportune time for ABB, because there's clear evidence of stabilization in some of its core end markets. For example, one of its key competitors in industrial automation, Emerson Electric , recently reported that its trailing-three-month orders in automation solutions had stopped declining.


Image source: ABB Ltd.


In short, ABB is a value play for investors looking for a stock with turnaround potential, with end markets starting to look slightly more favorable. Throw in a 3.2% dividend yield, and the stock is worth looking at closely.


Summing up.


All told, each of these stocks offers exposure to improving industrial markets, but for their own specific reasons, they have an opportunity to make operational improvements, which should lead to margin expansion in the coming years.


Lee Samaha owns shares of United Technologies. The Motley Fool owns shares of General Electric. The Motley Fool recommends Emerson Electric and Illinois Tool Works. يحتوي كذبة موتلي على سياسة الكشف.


Industrial sector focus. A firm believer in behavioural finance and an Austrian approach to the business cycle. Follow me on Twitter to receive quick and thorough analysis of your favorite stocks. Follow LeeSamaha.


وارن بافيت أفضل مخزون من 2017 حتى الآن.


في ما يلي أكبر الفائزين ببيركشاير هاثاواي من الشهر الأول أو نحو ذلك من السنة.


نحن على مدى أكثر من شهر في عام 2017، لذلك دعونا ننظر إلى كيف قامت واركن بافيت بقيادة بيركشاير هاثاواي (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: نيس: برك-A) (نيس: برك-B) محفظة الأسهم حتى الآن. بيركشاير نفسها تقريبا مسطحة تماما لهذا العام، بانخفاض 0.09٪ حتى كتابة هذه السطور، ولكن بعض من أسهم الشركة قد فعلت بشكل جيد للغاية. على وجه التحديد، خمسة من أسهم بيركشاير قد اكتسبت 10٪ أو أكثر خلال الأسابيع الخمسة الأولى من السنة.


الأداء وأسعار الأسهم كما في إغلاق السوق في 2/7/2017.


مصدر الصورة: جيتي إيماجيس.


1. ليبرتي ميديا ​​(+ 16.2٪)


ليبرتي ميديا ​​(نسداق: لبتيك) كانت أكبر فائز بركشير حتى الآن في عام 2017، وذلك بفضل النمو الهائل في أسواقها الأوروبية. وتتوقع الشركة استمرار النمو حيث تسرع نشاطها في المملكة المتحدة وتصنع استثمارات كبيرة في أعمالها هناك. بالإضافة إلى ذلك، قامت الشركة بإعادة شراء أسهمها بشكل قوي، خصوصا في أعقاب بيع بريكسيت العام الماضي.


2. موديز (+ 13.6٪)


وقد ارتفعت وكالة موديز (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: نيس: مكو) بشكل مطرد حتى الآن في عام 2017، وذلك جزئيا بسبب إعلانها أنها قد حلت المطالبات المدنية المعلقة مع وزارة العدل، 21 ولاية، و دس ليس فقط كانت المطالبات حل أسرع من العديد من الخبراء المتوقع، ولكن التكلفة للشركة ستكون أقل بكثير من العديد من المتوقع.


3. أبل (+ 13.5٪)


في جزء منه، كان ارتفاع شركة آبل (نسداق: آبل) نتيجة قوية من موسم التسوق في العطلات. وبالنسبة للربع، كانت عائدات شركة أبل البالغة 78.4 مليار دولار مرتفعة كما كانت في أي وقت مضى، كما تجاوزت عائدات الشركة وإيراداتها بشكل كبير التوقعات.


ولعل الأهم من ذلك، ارتفعت إيرادات خدمات أبل (والتي تشمل مبيعات من أب ستور، و إيتونس، و أبل ميوزك، و أبل باي، وغيرها) بنسبة 18٪ مقارنة بالعام الماضي. في حين أن هذا يمثل فقط 9٪ من نتائج الشركة، فإنه أصبح بسرعة تدفق الإيرادات الهامة للشركة. وعلاوة على ذلك، تتوقع أبل أن تستمر الإيرادات في الصعود في الربع الحالي، وقال الرئيس التنفيذي لشركة تيم كوك أن الشركة "متحمسة" حول المنتجات في خط أنابيبها.


4. اتصالات الميثاق (+ 12.3٪)


في قضية "تشارتر كومونيكاتيونس" (نسداق: تشتر)، فإن سبب أداء الأسهم القوي لم يكن بالضرورة بسبب النمو القوي أو غيرها من مقاييس الأعمال الكبيرة. بدلا من ذلك، ارتفع السهم في منتصف يناير كانون الثاني على الشائعات التي فيريزون (نيس: ف) كان يفكر في الاستحواذ على الشركة. ويعتقد الكثيرون أن الصفقة لن تحدث على الأرجح، لأسباب شرحها زميلي أندرس بايلوند في مقال حديث، ولكن الشائعات لم تختفي بعد.


في تقريرها الفصلي الأخير، سجلت فيزا (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: نيس: V) نموا ملحوظا في الأرباح على أساس سنوي بنسبة 7٪، ونمو الإيرادات بنسبة 25٪ بفضل الحصول على فيزا في أوروبا.


وارتفعت إيرادات الخدمات، إيرادات تجهيز البيانات، وإيرادات المعاملات الدولية كل ذلك، وبينما ارتفعت نفقات التشغيل بنسبة 16٪، الشركة لا تزال سجلت نموا رائعا. وبالنسبة للسنة المالية 2017، تتوقع الشركة نمو صافي الإيرادات بنسبة 16٪ -18٪، ونمو ربحية السهم في "منتصف سن المراهقة" على أساس معدل. من الإنصاف القول بأن السنة المالية 2017 لفيزا - كان الربع الأخير من السنة المالية الأولى من السنة المالية - يسير على ما يرام حتى الآن.


هل أي من هذه المشتريات الجيدة الآن؟


أن تكون واضحة، أنا لا أقول أنه يجب عليك شراء هذه، أو أي مخزونات أخرى ببساطة لأن وارن بافيت تمتلك لهم. ومع ذلك، استثمرت بيركشاير في كل من هذه الشركات لسبب ما، ويمكننا أن نتعلم دروس الاستثمار قيمة من هذه المشتريات، وكذلك من كيفية أداء الأسهم على مر الزمن.


بعد أن قلت ذلك، أود أن أدعو أبل أفضل شراء على هذه القائمة في الوقت الحالي، لأنها لا تزال تتداول لتقييم مقنعة حتى بعد الارتفاع الأخير، وأنا أميل إلى الجاذبية نحو القادة بلا منازع في أسواقهم.


يملك ماثيو فرانكل أسهم شركة أبل وبيركشاير هاثاواي (أسهم B). يمتلك كذبة موتلي أسهم وتوصي أبل، بيركشاير هاثاواي (أسهم B)، موديز، وتأشيرة. كذبة موتلي لديه الخيارات التالية: طويلة يناير 2018 90 $ يدعو أبل وقصيرة يناير 2018 $ 95 المكالمات على أبل. توصي موتلي فول ب "ليبرتي جلوبال" و "فيريزون كومونيكاتيونس". يحتوي كذبة موتلي على سياسة الكشف.


جلب مات حبه للتعليم والاستثمار في كذبة في عام 2012 من أجل مساعدة الناس على الاستثمار بشكل أفضل. مات متخصصة في الكتابة عن أفضل الفرص في الأسهم المصرفية، صناديق الاستثمار العقاري، والتمويل الشخصي، ولكن يحب أي استثمار بالسعر المناسب. اتبعني على تويتر لمواكبة كل من أفضل تغطية مالية! اتبع تمفماثغوي.

Comments

Popular Posts