الفوركس برنامج ناسخة التجارة


فوركس تريد ناسخة 2 - أفضل أداة لنسخ الطلبات في ميتاتريدر 4.


نحن نقدم برامج بسيطة وموثوق بها التي يمكن تكرار / نسخ الصفقات بين أي حسابات MT4.


سهلة الاستخدام ناسخة ميتاتريدر الذي يوفر الوقت الثمين موثوق بها، لذلك كنت محمي من القضايا التقنية قوية، مع الكثير من الميزات المتاحة.


تحميل التجريبي المجاني من الفوركس ناسخة 2 للتأكد من أن الفوركس ناسخة هو الخيار الافضل.


خصومات تصل إلى 40٪


ضمانات.


ونحن واثقون من أن منتجاتنا هي أفضل واحد في السوق وأنه يعمل تماما كما ينبغي. ولذلك، نحن نقدم غير المشروط 30 يوما ضمان استعادة الاموال. إذا كنت لا تحب المنتج لأي سبب من الأسباب، ثم سنعود كامل المبلغ الذي دفعت لنا.


تحقق من منتجاتنا الأخرى التي سوف تساعدك على تحسين مهارات التداول الخاصة بك.


هذا المنتج يسمح لك باكتست استراتيجية الفوركس الخاص بك على البيانات التاريخية. فإنه يحاكي تغذية البيانات في الوقت الحقيقي. حتى تتمكن من التجارة على البيانات التاريخية مثل تفعل ذلك في الحساب الحي ولكن سوف تكون قادرة على السيطرة على سرعة الوقت لذلك لن تضطر إلى الانتظار لتغيير الأسعار. اختبار الفوركس هو "يجب أن يكون" برنامج للتجار الذين يرغبون في تحسين مهاراتهم التجارية. اطلع على مزيد من التفاصيل حول فوركستستر.


الذين يمكن استخدام هذا ناسخة MT4؟


فوركس كوبير هو حل للتجار الأفراد أو مديري الحسابات الذين يحتاجون إلى تنفيذ إشارات تجارية من مصادر خارجية أو الذين يحتاجون إلى إدارة العديد من حسابات ميتاتريدر 4 في نفس الوقت. نحن لا نقدم لكم "بعد آخر الكأس المقدسة إي"، ونحن نقدم فقط أداة بسيطة وموثوقة التي نسخ أوامر من MT4 واحد إلى واحد أو أكثر من MT4s أخرى.


لذلك، إذا كان لديك مصدر جيد لإشارات الفوركس وتريد تنفيذ هذه الإشارات على النظام الأساسي الخاص بك، وكنت ترغب في إرسال إشارات لعملائك، أو كنت ترغب فقط في إدارة العديد من الحسابات، ثم لدينا ناسخة ميتاتريدر هو ما كنت تبحث عنه.


هذا البرنامج هو أيضا مفيدة للأشخاص الذين يعرفون مصدر "إشارات سيئة" وتريد الحصول على بعض الربح مع مساعدة من النسخ العكسي.


الملامح الرئيسية للتجارة الفوركس ناسخة:


أي دعم وسيط أي نوع الحساب دعم بسيط لتثبيت واستخدام الموثوقية مخصص الكثير / إدارة المخاطر تصفية أوامر ضبط نسخ نسخ من قبل معايير المستخدم النسخ العكسي رخصة مدى الحياة، لا دفعات شهرية / سنوية دعم مدى الحياة دعم مصدر متعددة دعم المتلقي متعددة النسخ عبر الإنترنت (في الفوركس النائية الناسخة) العديد من الميزات الأخرى: انظر القائمة الكاملة هنا.


ما يقوله عملائنا؟


(تاجر فردي، ألمانيا)


"فوركوبير يساعدني على حل المشاكل الاستراتيجية. استخدمته لتقسيم الصفقات على حسابات مختلفة، وهذا يساعدني على مراجعة استراتيجيات بلدي في رأي آخر، برنامج مفيد حقا مع جميع الوظائف المطلوبة، وأنا استخدامه الآن لمدة 2 تقريبا أشهر ل كوميونيتيترادينغ مواقع مثل ميفسبوك و زولوتريد.


ممتاز لفريق فورسكوبير "


"لقد تداولت الفوركس لأكثر من عقد من الزمان، وفي السنوات القليلة الماضية، لقد بحثت عن وسيلة لنشر المخاطر بلدي باستخدام وسطاء متعددة ولكن كان دائما تحديا الآن مع الفوركس ناسخة،


أركز والتجارة على حساب واحد / وسيط وأنا تتداول بشكل فعال 4 حسابات مع وسطاء مختلفة. وضع انعكاس هو الجليد على الكعكة. شكرا يا رفاق "


"مع البرنامج أنا راض جدا، إذا قمت بإعداد البرنامج بشكل صحيح، لا توجد مشاكل، فإنه يأخذ لي تيم لوضع كل شيء، لأنني فوجئت بعدد من الميزات مثل نسخ الصفقات مربحة، رائعة على الاطلاق. التداول أوبوسيت هو excelent. Program يعمل على الحسابات التجريبية بشكل جيد جدا. الدعم هو ممتاز، ردت دائما في غضون 24H. يمكنني أن أوصي به فقط "


(تاجر فردي، أستراليا)


"أجد البرنامج الخاص بك ممتاز جدا، سريع جدا ولم يكن لدي أي مشاكل خلال الصفقات نسخة.


شكرا جزيلا لك أيضا الدعم السريع. "


(مدير الحساب، إسبانيا)


"أعتقد أن الفوركس ناسخة هو أفضل أداة نسخة تجارية MT4 في السوق، وهو يعمل مثل السحر ولا يتطلب الكثير من الجهود لإنشاء. في ​​هذه المرحلة أنا إدارة 14 حسابات MT4 من موكلي وأنا أحب حقيقة أن تحتاج إلى إدارة واحدة فقط منهم والبرمجيات سوف تفعل بقية العمل بالنسبة لي ".


(تاجر فردي، أستراليا)


"ميزة عكس هي خدعة كبيرة الآن أعرف كيفية الحصول على الربح حتى من" الخاسر "إي J"


(تاجر فردي، الولايات المتحدة الأمريكية)


"كنت مفاجأة سارة مع ناسخة الفوركس، استغرق مني أقل من 5 دقائق للبدء في استخدامه وأنها لا تزال تعمل من دون أي مشاكل.


(المدير القطري - مكتب نيجيريا، نيجيريا)


البرنامج مدهش ويلبي جميع احتياجات ومتطلبات بلدي. "


لقطات البرنامج.


واجهة سهلة الاستخدام.


من السهل تكوين.


ملخص تهيئة الحساب.


الطلبات الحالية.


تاريخ النسخ.


هو الفوركس ناسخة 2 سهل الاستعمال؟


نعم فعلا! يجب أن لا يكون لديك لقضاء ساعات لمعرفة كيفية إعداد وتكوين منطقتنا في MT4.


فعلنا قصارى جهدنا لجعل المنتج سهلا كما يمكن أن يكون لتوفير وقتك.


هل تعتقد أن الفوركس ناسخة يمكن تركيبها في عدد قليل من النقرات وأقل من 1 دقيقة؟ حسنا، دعونا تحقق من أن في شريط فيديو قصير:


كما ترون، تم تصميم هذا المنتج لتحرير وقتك للأشياء التي هي أكثر أهمية.


هل أداة نسخة ميتاتريدر الخاصة بك أفضل من الأدوات الأخرى؟


ربما كنت تعرف بعض الأدوات الأخرى التي تفعل نفس الأشياء، لذلك قد تسألنا "لماذا هو برنامجك أفضل؟ هل هناك أي فرق؟ "سيكون جوابنا: نعم! هناك فرق كبير بين المهنية أدوات نسخة MT4 مثل بلدنا وغيرها من الأدوات الأساسية التي يمكنك أن تجد في السوق.


كن حذرا مع اختيار الأداة المناسبة لاحتياجاتك. إذا اخترت بعض البرامج "الهواة"، فقد يكون ذلك خطرا على الحساب الذي ترسل إشارات إليه. لقد رأينا حالات حيث انفجرت بعض قطع البرامج حسابات استقبال عن طريق "نسخ" مكررة من نفس الترتيب في حلقة لا نهاية لها. يمكنك أن تتخيل ما يقوله التجار حول هذا النوع من البرامج!


منتجاتنا ناضجة (كنا نعمل على ذلك لأكثر من 6 سنوات)، لذلك هو موثوق جدا و لن تجلب لك مثل هذه مفاجآت غير سارة. أيضا، ناسخة ميتاترادر ​​لدينا توفر عددا من الحائز على جائزة من الميزات القابلة للتخصيص، بما في ذلك الفلاتر، والتحولات، وخيارات إدارة الأموال التي تتوفر لتلبية الاحتياجات الخاصة بك. برامج أخرى لا توفر مثل هذه مجموعة واسعة من الميزات مثل منتجاتنا.


6 أسباب لماذا ناسخة التجارة لدينا أفضل من الحلول الأخرى.


كما أن لديها وحدات حماية إضافية. فمثلا،


وحدة "الإنصاف / سحب السيطرة" توقف عملية النسخ إذا انخفضت الأسهم إلى مستوى ما أو إذا كان هناك سحب كبير.


من الصعب تكوين (العديد من الخيارات غير الواضحة)


نظام مرئي سهل الاستعمال الذي يظهر العلاقات بين المصدر (ق) والمتلقي (ق).


وبعبارة أخرى، إعدادات مرنة تعطيك فرصة لتخصيص عملية النسخ لتلبية الاحتياجات الخاصة بك.


كيف يتم نسخ الصفقات؟


وينقسم لدينا أداة MT4 نسخة التجارة إلى 2 أجزاء: مستشار خبير المصدر (إي) والمتلقي إي. يراقب خبير المصدر النشاط على حساب المصدر، وإذا كان هناك شيء يتغير هناك (يتم فتح أمر / تعديل / مغلقة) ثم يرسل الأمر إلى محطة الاستقبال حيث يقوم إي إي بتنفيذ هذا الأمر.


لم يكن لديك إلى الاهتمام بتثبيت هؤلاء المستشارين الخبراء على الرسوم البيانية ووضع ملفات إي في المجلدات المناسبة للمحطة. لقد قمنا بتصميم المثبت التلقائي الذي يقوم بتكوين كل شيء. كل ما عليك القيام به هو تحديد المصادر والمستقبلات في مخطط النسخ البصري (انظر الصورة أدناه).


لاحظ أن "فوركس تريد كوبير 2" هو ناسخة MT4 المحلية (لذلك يتم نسخ الصفقات بين محطات MT4 على نفس الكمبيوتر). إذا كنت ترغب في استنساخ أوامر من أجهزة الكمبيوتر الأخرى ثم هناك نوعان من الحلول الممكنة:


تثبيت الحيوانات المستنسخة من حسابات المصدر على جهاز الكمبيوتر حيث يتم تثبيت منصات الاستقبال. في هذه الحالة، المواقف التي تم فتحها في حساب المصدر على أجهزة الكمبيوتر الأخرى سوف تظهر على الحيوانات المستنسخة من هذا المصدر وسيتم نسخها إلى جميع أجهزة الاستقبال.


استخدام الفوركس الناسخة عن بعد، والذي يسمح بإرسال إشارات مباشرة عبر الإنترنت. نوصي هذا الإصدار للتجار الذين يخططون لتقديم خدمات إشارة الفوركس.


هل يمكن لبرنامجك مساعدتي لكسب المال عندما يخسر شخص آخر؟


هذا يبدو غريبا، ولكن نعم! فوركس ناسخة يمكن أن يحقق الربح على أساس إشارات سيئة / حسابات سيئة / مناطق العد سيئة. هذا ممكن بسبب وظيفة عكس، الذي نسخ المواقف المعاكسة.


وهي تعمل بهذه الطريقة:


كيف يمكنني إدارة العديد من الحسابات باستخدام آلة تصوير MT4؟


إذا كنت تدير العديد من منصات MT4 وتريد فتح / إغلاق نفس الأوامر على كل واحد منهم، ثم الفوركس التجارة ناسخة 2 سوف تعمل على ما يرام. كل ما عليك القيام به هو تثبيت محطات ميتاتريدر التي تريد إدارتها على نفس الكمبيوتر وتثبيت برنامجنا. هذا سوف يسمح لك للتداول من منصة واحدة فقط. سيتم نسخ أوامر إلى محطات أخرى تلقائيا.


إذا كانت الحسابات من نفس الوسيط ثم يمكنك تثبيت العديد من المحطات من هذا الوسيط وتسجيل الدخول إلى حسابات مختلفة على كل محطة.


إذا كنت ترغب في التداول على جهاز كمبيوتر واحد وتكرار أوامرك في الحسابات الأخرى التي تقع على أجهزة الكمبيوتر الأخرى، فس، أو الملقمات، ثم يمكنك تثبيت استنساخ من المحطة الطرفية الخاصة بك على جهاز الكمبيوتر (فس) حيث يتم تثبيت حسابات الاستقبال. وسوف تعمل بهذه الطريقة:


يمكنك فتح أمر على جهاز الكمبيوتر الخاص بك -> هذا النظام يظهر تلقائيا على استنساخ المحطة الطرفية التي يتم تثبيتها على نفس الكمبيوتر (فس) حيث يتم تشغيل منصات الاستقبال -> ناسخة نقل النظام من محطة استنساخ لجميع أجهزة الاستقبال.


يمكنني استخدام المنتج الخاص للإشارة الخدمة؟


بالتأكيد. لقد قمنا بتصميم نسخة خاصة من ناسخة ميتاتريدر التي تسمح لك بإرسال إشارات التداول عن بعد إلى أجهزة الكمبيوتر العملاء التي تقع في جميع أنحاء العالم. ويطلق على هذا الإصدار "الفوركس الناسخة النائية". انظر المزيد من المعلومات حول هذا الموضوع هنا.


يتم سرد المزايا الرئيسية للحل لدينا أدناه:


استضافة ذاتيا: أنت لا تعتمد على خوادم شخص آخر، لذلك إذا كان لديك خادم جيد مع اتصال إنترنت جيد ثم خدمتك ستكون متاحة 99.9٪ من الوقت.


يمكنك التحكم في اشتراكات كل عميل، لذلك إذا كان شخص ما لا يدفع للخدمة الخاصة بك ثم انه أو أنها لن تتلقى إشارات بعد الآن.


جزء العميل هو سهل التركيب والاستخدام: يمكن للعميل إعداد كل شيء في بضع دقائق. يجعل حياتك أسهل، لأنك لم يكن لديك لدعم كل عميل.


أي دعم وسيط MT4. ليس لدينا أي اتفاقيات مع وسطاء حتى حلنا يعمل بشكل جيد على جميع منصات MT4 من جميع الوسطاء.


لا دفعات شهرية / سنوية. عند شراء الفوركس الناسخة النائية، ثم تحصل على رخصة الحياة.


لا المدفوعات على أساس عدد من العملاء، لذلك هل يمكن أن يكون عدد غير محدود من العملاء (تحتاج فقط أن يكون الخادم الذي هو قوي بما فيه الكفاية لمعالجة جميع الاتصالات).


سعر معقول: لدينا الحل يكلف أقل من معظم النظير.


أمثلة (حالات الاستخدام)


الحصول على إشارات من حساب مربح.


لذلك، أنت تعرف بعض تاجر جيد أو حساب مع إي مربحة وتريد أن تتبع له / لها الحرف. أنه سهل! كل ما تحتاج إلى معرفته هو كلمة مرور المستثمر للحساب الذي تريد استنساخ الصفقات من. ثم تحتاج إلى:


تثبيت محطة MT4 إضافية على جهاز الكمبيوتر الخاص بك (سيكون من الأفضل إذا كانت محطة MT4 من نفس الوسيط مع المصدر الذي تريد متابعة)


تسجيل الدخول إلى حساب المصدر على MT4 إضافية.


تثبيت لدينا ناسخة وتحديد ميتاتريدر الخاص بك باسم "المتلقي" ومصدر ميتاترادر ​​كمصدر "


هذا هو! الآن حسابك يتداول تماما مثل المصدر واحد، وكنت لا داعي للقلق حول فتح الصفقات يدويا. ناسخة يفعل ذلك "العمل القذر" بالنسبة لك.


إدارة عدة حسابات.


قد تحتاج إلى رعاية العديد من الحسابات في نفس الوقت. على سبيل المثال، قد تحتاج إلى إدارة الحساب الخاص بك بالإضافة إلى حساب زوجتك بالإضافة إلى حساب ابنك، أو قد ترغب في تقديم خدمة الإدارة والتجارة لعملائك. بطبيعة الحال، كنت لا تريد لإدارة المواقف يدويا على كل من منصات التداول. التي من شأنها أن تأخذ الكثير من الوقت والطاقة.


لذلك، يمكنك محاولة MT4 مولتيترمينال طبعة ولكن ... أن نكون صادقين، فإنه ليس حقا مريحة للاستخدام وحتى أنك لا يمكن تشغيل مناطق العد هناك.


الحل المثالي هو العمل على محطة MT4 واحدة و مرآة الصفقات الخاصة بك لجميع الحسابات الأخرى التي تديرها. لدينا ناسخة فكس هو البرنامج الذي سوف نفعل ذلك بالنسبة لك! كل موقف واحد الذي قمت بفتح / إغلاق / تعديل على النظام الأساسي الخاص بك "الرئيسية" مكررة على جميع منصات "استقبال" حتى تتم مزامنتها مع الرئيسية. سيتم حفظ وقتك، وسوف تكون قادرة على التركيز على استراتيجية التداول بدلا من العمل الروتيني لفتح المراكز على جميع المحطات.


الحصول على الربح من فقدان الحسابات.


دعونا نتصور أنك تعرف الحساب الذي يفقد المال. على سبيل المثال، الشخص هو مجرد بداية مهنة التداول، وهذا يعني أن هناك على الأقل احتمال 90٪ أنه أو انها سوف تفجير حساب (وهذا أمر محزن ولكن كنت تعرف الإحصاءات ...). أو قد يكون لديك بعض إي الذي هو دائما فقدان المال، حتى تتمكن من تثبيت هذا إي على تجريبي وجعل هذا الحساب التجريبي تفقد (وهو ما يرام طالما أنك لا تخاطر أموالك الخاصة).


لذلك، كنت أسأل ما يمكنك الحصول عليه من هذا الخاسر. يبدو غريبا، ولكن يمكنك الحصول على الربح! ماذا؟ بسيطة جدا، مجرد تركيب لدينا ناسخة في وضع عكسي ونسخ الصفقات عكس من الحساب الذي يفقد المال. على سبيل المثال، عندما يتم فتح أمر بيع على "الخاسر" ثم يتم نسخ أمر شراء إلى حسابك. لذلك رصيدك ينمو في كل مرة عندما يتم فقدان بعض المال على "الخاسر".


لاحظ أن هناك بعض التحذيرات:


قد تفقد المال عندما "المصدر" (الذي عكس الصفقات من) يكسب شيئا، لذا كن حذرا عند اختيار المصدر لعكس أوامر من. نحن لا ننصح عكس الصفقات من تاجر المهنية.


أيضا، نحن لا ننصح عكس مواقف قصيرة الأجل (سلخ فروة الرأس)، لأن الربح سوف تنخفض من قيمة الانتشار.


تشغيل خدمة الإشارة.


إذا كنت تاجر المهنية وكنت تعتقد أنه يمكنك كسب المال من خلال توفير إشارات للعملاء، ثم كنت في حاجة البرمجيات التي تربط حسابات العملاء إلى واحد الرئيسي الخاص بك. يمكننا أن نقدم مثل هذا البرنامج لك. يرجى النظر في استخدام فوركس ريموت كوبير، والذي يسمح لك بإرسال إشارات التداول عبر الإنترنت وتنفيذ هذه الإشارات على منصات العملاء.


هنا يمكنك تحميل البرمجيات ناسخة التجارة.


التثبيت في 3 خطوات.


رخصة واحدة تسمح لك بالعمل مع فوركس تريد ناسير على جهازي كمبيوتر. إذا كنت ترغب في تثبيته على جهازين أو أكثر، تحتاج إلى طلب تراخيص اثنين أو أكثر وفقا لعدد أجهزة الكمبيوتر. يمكنك نقل برنامجنا إلى جهاز كمبيوتر جديد في حالة إذا تحطمت واحدة قديمة، أو قمت بشراء جهاز كمبيوتر جديد في أي تكلفة إضافية. فقط اسمحوا لنا أن نعرف، وسوف نصدر مفتاح تسجيل جديد مجانا ومنع القديمة.


يمكنك العثور على الفوركس الفوركس اختبار المستخدم النهائي اتفاقية الترخيص (يولا) النص هنا.


من نحن؟


فريق الفوركس تستر البرمجيات، وشركة شركة هي مجموعة من التجار والمبرمجين المختصة والمتخصصين الدعم مهذبا. شركتنا وقد تم عقد مكانة رائدة في السوق منذ عام 2006 ونحن نعرف على وجه اليقين ما تحتاجه للتاجر. الفوركس الناسخ هو الحل الأفضل لأولئك الذين يقدرون وقتهم وجهودهم على الفوركس.


يمكنك العثور على معلومات مفصلة عن شركتنا هنا.


لماذا يعتبر فوركس ناسخة أفضل خيار لنسخ الصفقات؟


كيف يمكن للناسخة فوركس مساعدتك على كسب المال؟


يمكنك نسخ تجارة التجار المهنية.


إذا كان لديك كلمة مرور المستثمر من حساب تاجر المهنية ثم سوف تكون قادرة على نسخ الصفقات الخاصة بهم إلى حسابك.


يمكنك سبليت الإيداع الخاص بك بين العديد من الملاحين ومخاطر الانخفاض.


مع الفوركس ناسخة سوف تكون قادرة على التجارة على حساب واحد فقط. فإن جميع الحسابات الأخرى نسخ الصفقات من الحساب الرئيسي.


يمكنك إدارة العديد من حسابات العملاء والربح من القيام بذلك.


يمكنك عكس تجارة التجار سيئة.


إذا كان لديك كلمة مرور المستثمر من حساب تاجر سيئة الذي يفقد المال على الفوركس ثم يمكنك نسخ الصفقات المقابلة وكسب المال على أساس "إشارات". على سبيل المثال، وقال انه يفتح بوي وفوركس ناسخة يفتح بيع على حسابك تلقائيا، لذلك سوف تكسب المال إذا كان تاجر سيئة يفقد المال.


بسيطة كما يمكن أن يكون.


تثبيت وتكوين البرنامج مع عدد قليل من النقرات في أكثر من بضع دقائق!


تحميل التجريبي المجاني ومحاولة لنفسك.


كيف يمكن أن توفر لك الوقت؟


حماية حسابك وتوفير المال الخاص بك.


ويمكن أن تفعل كل ما تريد - أكثر من 30 ميزات قوية.


نسخ كل شيء بين أي حسابات MT4.


أي أنواع من أوامر.


أي نوع حساب.


يدعم أي إصدارات MT4.


(بما في ذلك يبني 600+)


يدعم منصات MT4.


7 أوراق بيضاء حول الجوانب الرئيسية للتداول 3 استراتيجيات مربحة التي اختبرناها لك وصف الميزات الأساسية تيستر فوركس ™.


اختبار الفوركس هو برنامج يحاكي التداول في سوق الفوركس، حتى تتمكن من معرفة كيفية التجارة مربحة، وخلق واختبار وصقل استراتيجيتك للتداول اليدوي والتلقائي.


برنامج لنسخ الصفقات بين حسابات MT4. يدعم جميع الوسطاء، لديها الكثير من الميزات مثل الكثير / إدارة المخاطر، وتصفية الصفقات وتجارة عكسية، ودعم مدى الحياة.


ونحن سوف تساعدك على أن تصبح مديري الأموال الذكية وكسب دخولك إلى مجموعة النخبة التي في الواقع يجعل المال تداول الفوركس.


البرنامج الذي يفتح الصفقات في جزء من الثانية مع المدمج في آلة حاسبة إدارة المخاطر. تعيين قيم إيقاف الخسارة وجني الأرباح المحددة مسبقا لإدخالات فورية. متوافق مع اختبار الفوركس و MT4.


نسخ صفقات الفوركس الخاصة بك بين حسابات ميتاتريدر 4 غير محدود في 1 ثانية مضمونة أو أموالك العودة!


يعمل مع وسطاء الفوركس مختلفة أو نفسها، أي مستشاري الخبراء الآخرين، أي حجم الحساب، جميع الفوركس وآلات الفروقات، وجميع ميتاتريدر 4 محطات العميل على نفس الكمبيوتر.


ما هو ناسخة التجارة المحلية؟


ناسخة التجارة المحلية هي برنامج خاص لمنصة ميتاتريدر 4 التي تساعد تجار التجزئة في الفوركس ومديري الحسابات مكررة مواقف التداول بين حسابات متعددة تعمل على نفس الكمبيوتر / فس حتى أنها لن تحتاج إلى تكرار نفس العمليات التجارية على كل منصة MT4 بشكل فردي.


وهذا يعني الآن أنه يمكنك التداول على حسابات ميتاتريدر 4 متعددة في وقت واحد، تعكس صفقات أي بوت تداول لأصدقائك وحسابات عائلتك (حتى إذا كان مؤمنا على رقم حساب MT4 الخاص بك)، وإنشاء محافظ استثمارية لكثير من حسابات MT4، وإزالة خطر وسطاء الفوركس غير المنظمين، وتحول خسارة استراتيجية التداول إلى فائز وتصبح مدير حساب مستقل على الفور دون الحاجة إلى توقيع أي عقود أو فتح حسابات بم مكلفة مع الوسيط.


موثوق بها من قبل الآلاف من التجار.


تحميل إيبوك مجانا.


كيفية نسخ & أمب؛ تبادل الصفقات الفوركس مع أصدقائك وعائلتك.


تحميل هذا الكتاب الإلكتروني سهلة القراءة التي تشرح كيفية فتح نفس الصفقات التجارية على عدة حسابات في نفس الوقت ببساطة عن طريق تداول حساب MT4 واحد.


ناسخة التجارة السريعة على حساب MT4 (10 أوامر في ثانية واحدة)


ما هو ناسخة التجارة في الفوركس؟


نسخ صفقات الفوركس مع نفس الحجم الكثير دائما.


ما يقوله زبائني.


حاولت العثور على بعض برنامج ميتاترادر ​​نسخة إشارة جيدة لفترة طويلة. وأخيرا لقد وجدت التجارة المحلية الناسخة وأنا يمكن أن يوصي هذا البرنامج المدهش إلى أي شخص. ليس هناك تأخير عند نسخ الصفقات والتثبيت من السهل جدا. أنا راض تماما عن هذا المنتج.


بيتر بيستريكي، الجمهورية التشيكية.


و لتس هي واحدة من أفضل آلات النسخ المتاحة في السوق. أنها مستقرة جدا (في كل وقت أن كنت قد تم استخدام إي لم يكن لديك أي مشكلة معها)، سهلة التركيب ولها تنفيذ التجارة سريع جدا. بالتأكيد سوف أوصي هذا المنتج إلى أي شخص يبحث عن هذا النوع من البرامج.


وليام ألفونسو تابيا دياز، شيلي.


ما يمكنك القيام به مع ناسخة التجارة المحلية.


MT4 هو أقوى بكثير مع هذه التجارة يعكس البرمجيات.


تداول حسابات ميتاترادر ​​4 متعددة في نفس الوقت.


يسمح لتس لفتح نفس الصفقات على العديد من حسابات MT4 في نفس الوقت بغض النظر عن نوع الحساب. يمكن تكرار الصفقات بين أي نوع من حسابات MT4 بما في ذلك: الحساب الحقيقي، الحساب التجريبي، حساب الرهان المنتشر، حساب بم / مام، الخ.


& # 8220؛ & # 8221 العادم. روبوتات التداول.


مع ناسخة التجارة المحلية يمكنك أن تعكس الصفقات من أي بوت التداول الذي هو مقفل لحساب MT4 الخاص بك. على سبيل المثال، عند شراء بعض الفوركس إي الآلي فإنه من المرجح أن يكون مؤمنا إلى رقم حساب MT4 الخاص بك. وهذا يعني أنه يمكنك استخدامه فقط على حساب واحد. ولكن لا أحد يمنعك من نسخ الصفقات إي إلى حسابات MT4 أخرى.


إنشاء محفظة استثمارية من العديد من حسابات MT4.


عندما كنت تشارك في نسخ التداول ومتابعة الحسابات في سوق MQL5، زولوتريد، ميفسبوك أوتوتريد وشبكات مماثلة، وعادة ما تتطلب كل استراتيجية حساب جديد لفتحه. إذا كان لديك 3 حسابات تتبع الاستراتيجيات الفردية ولها مستثمر MT4 (قراءة فقط عرض) كلمة المرور، ثم باستخدام بلدي ناسخة تجارة العملات الأجنبية يمكنك دمج كل منهم في حساب MT4 واحد.


أوك ترادرس حفظ على الضرائب نسخ إلى حساب الرهانات انتشار الرهان الحرة.


لنفترض أن لديك حساب MT4 الأساسي الخاص بك مع وسيط حيث ينتشر واسعة، والأرباح ليست معفاة من الضرائب. لا يمكنك الانتقال من هذا الوسيط لأن مدير حساب MT4، مزود إي أو مزود الإشارات يجعلك تستخدمه لأي سبب من الأسباب. يمكنك استخدام ناسخة التجارة المحلية لتحويل الوضع لصالحك وتوفير المال على الضرائب.


نقل الأموال الخاصة بك إلى حساب الرهان انتشار (سب) حساب (مثل حساب MT4 إيغ) يجلس في فس الخاص بك ونسخ الصفقات من حسابك الأساسي باستخدام بلدي البرمجيات ناسخة التجارة المحلية. عندما تأتي أي مواقف مباشرة على حسابك الأساسي، فإنها سوف تأتي تلقائيا على الهواء مباشرة على حساب سب الخاص بك. وبالمثل، عند إغلاق الصفقات، فإنها تغلق على سب أيضا. يمكنك أيضا زيادة نسبة المخاطر حتى ترتفع الأرباح ويمكنك المطالبة الأرباح خالية من الضرائب لأنه & # 8217؛ s حساب الرهان انتشار.


إزالة مخاطر وسطاء الفوركس غير المنظمين.


بلدي ميتاتريدر ناسخة حساب يسمح لك لتكرار التداول من حسابك الصغير في بعض وسيط الفوركس غير المنظم في الخارج إلى حساب أكبر لديك مع وسيط منظم يمكنك الوثوق بها.


بديل ل بم (لا عقود)


بلدي الفوركس ناسخة البرمجيات هو خيار كبير لمن يريد أن يصبح مدير حساب على الفور دون الحاجة لفتح حسابات مام / بم مع وسيط.


مع بلدي ناسخة التجارة، يمكنك أن تصبح مستقل حساب حساب الفوركس وإدارة حسابات MT4 من أصدقائك وعائلتك، والمستثمرين الآخرين. يمكنك شراء الروبوت الفوركس أو استراتيجية التداول لحسابك وتعكس تداولها إلى حسابات أخرى.


تحويل خسارة استراتيجية التداول إلى الفائز.


استخدام & # 8220؛ عكس التداول & # 8221؛ التكنولوجيا، وهذا برنامج النقد الاجنبى ناسخة يمكن أن تتحول استراتيجية التداول خاسرة إلى واحد الفوز. خدعة هنا هو لمراعاة مواقف من حساب رئيسي خاسر في حساب العميل وتغيير اتجاه التجارة.


100٪ سرية ناسخة التجارة.


أنا & # 8217؛ خلق البرمجيات لاحترام خصوصيتك وهذا ناسخة التجارة 100٪ سرية. وهذا يعني أنك لن تحتاج إلى تبادل كلمات السر MT4 مع أي شخص وتداول كنت سيتم إرسال نسخ فقط إلى حسابات العملاء (لا رجال وسط).


لا داعي للقلق بشأن الأمان والخصوصية لأنك لا تحتاج مطلقا إلى الكشف عن كلمات مرور حساب ميتاترادر ​​4 لأي شخص.


ما يقوله زبائني.


كمدير المال، كان قضية كبيرة للتجارة مع أكثر من 50 أو حتى 100 حجم الكثير لعملائي. بعد محاولة ناسخة التجارة المحلية، يمكنني توزيع أكثر من 100 الكثير القياسية على حسابات متعددة وتنفيذ الصفقات في نفس السعر تقريبا، في حين إغلاق وتعديل وتغيير الربح تأخذ في نفس الوقت أيضا. أوصي هذا المنتج لمديري المال لأنها سوف القضاء على العمل اليدوي وتسهيل التعامل مع التجارة متعددة. فمن السهل جدا للاستخدام والإعداد. بالإضافة إلى فريق خدمة العملاء هو داعم جدا.


أحمد صلاح محمد أبو العينين، مدير مالي فكس، إيزيليون للاستشارات المالية والتدريب، مؤسس ورئيس مجلس الإدارة.


أشكركم على هذا المنتج ناسخة التجارة جيدة جدا. كان التثبيت سهل تماما، حتى على خادم فس. لم أر أي اختلافات بين الصفقات المنسوخة. أفضل ميزات لتس مدير هي إدارة المخاطر، وإدارة رأس المال وتحديد حجم الكثير لكل حساب على حدة. دعم مثالي وسريع. أنا أوصي هذا المهنية البرمجيات ناسخة التجارة من ريمانتاس.

Comments

Popular Posts