استراتيجية الاستدامة المؤسسية جامعة هارفارد


الطبقات.
دورات استدامة الشركات وبرامج الدراسات العليا.
دورات استدامة الشركات وبرامج الدراسات العليا.
إذا كنت على استعداد لإحداث فرق في العالم، كنت قد وصلنا إلى المكان الصحيح. تقدم جامعة هارفارد تمديد فصول المدرسة أفضل في القدرة على تحمل التكاليف والمرونة جنبا إلى جنب مع موارد واسعة ونوعية التعليم الذي يمكن أن تقدمه جامعة هارفارد فقط.
استراتيجية االستدامة المؤسسية.
هذا بالطبع يستكشف الاستدامة للشركات من وجهة نظر الشركات الكبيرة متعددة الجنسيات. ونحن نركز على أدوات الإدارة المتاحة للشركات وكيف يمكن أن تدفع الاستدامة إلى شركة على جميع المستويات، وتوفير التوازن بين الإشراف البيئي، الرفاه الاجتماعي، والازدهار الاقتصادي. نحن نستكشف كيفية تحديد أولويات الإجراءات المختلفة من خلال إشراك أصحاب المصلحة، وكيفية تحليل وإعداد تقرير الاستدامة، ونحن ندرس وجهة نظر مجتمع الاستثمار وقضايا الحكم الهامة.
تعلم المزيد عن برنامج الدراسات العليا في الاستدامة & # 8230؛
تعرف على المزيد حول الشهادة في الاستدامة & # 8230؛
حقوق الطبع والنشر 2015 غرينفيكس، ليك.
الموقع من قبل متن. الكلب وسائل الإعلام.
&نسخ؛ 2017 تعميم الاستدامة. كل الحقوق محفوظة.

استراتيجية الاستدامة المؤسسية جامعة هارفارد
خطة هارفارد للاستدامة هي خارطة طريق الجامعة لبناء وتشغيل مجتمع حرم أكثر صحة وأكثر استدامة.
شارك هذا.
خطة الاستدامة لدينا محاذاة حرم هارفارد اللامركزية حول رؤية شاملة ويحدد أهداف الجامعة على نطاق واسع والأولويات في مجالات الانبعاثات والطاقة وعمليات الحرم الجامعي والطبيعة والنظم الإيكولوجية والصحة والرفاهية، والثقافة والتعلم.
كما أنها تشجع الطلاب وأعضاء هيئة التدريس والموظفين لمواصلة تجريب حلول الاستدامة في جميع أنحاء الجامعة باستخدام البحوث والتدريس هارفارد المتطورة لمعالجة التحديات في العالم الحقيقي في الحرم الجامعي.
تدرك خطة الاستدامة في هارفارد أن إنشاء حرم مستدام يعزز مهمتنا الأساسية في مجال البحث والتدريس، ويعترف بأن التحديات التي تواجهنا معقدة ومتشابكة، مما يطالب بنهج متطور باستمرار للاستدامة.
- الرئيس درو جيلبين فاوست.
مقدمة من الرئيس درو فاوست.
وقد أثبت الإجماع العلمي العالمي بوضوح أن تغير المناخ وتحديات الاستدامة البيئية تشكل تهديدا خطيرا لمستقبلنا و [مدش]؛ وعلى نحو متزايد، لحاضرنا. وقد اعترفت هارفارد منذ فترة طويلة بمسؤوليتها في مواجهة هذه التحديات كجزء من المساءلة الخاصة بها إلى المستقبل. ويجب أن يكون الوفاء بهذه الالتزامات هدفنا المشترك والتزامنا المشترك.
ولكل عضو في مجتمعنا دور يؤديه في هذا الجهد.
يجب أن نستمر في توليد أفكار جديدة وتحفيز الابتكارات المثيرة من خلال التعاون عبر التخصصات ونحن نطور حلول للتحديات العالمية الملحة. ومن خلال إنشاء مواد جديدة تحدث ثورة في إنتاج الطاقة الشمسية، ولتحقيق التأثيرات البشرية على تغير المناخ، وتقديم تحليل لصانعي السياسات، وأعضاء هيئة التدريس والطلاب يقدمون مساهمات هامة ويساعدون على ضمان مستقبل أكثر استدامة. لدينا التدريس والبحث عبر هارفارد و [مدش]؛ في علم المناخ، والهندسة، والقانون، والصحة العامة، والسياسة، والتصميم، والأعمال التجارية و [مدش]؛ لديه قدرة لا مثيل لها لتسريع التقدم من نونرينوابل لمصادر الطاقة المتجددة.
كما يجب أن تلتزم جامعة هارفارد بنمذجة مسار مؤسسي إلى حرم أكثر استدامة. هدفنا للحد من انبعاثات غازات الدفيئة هو الجهد الأكثر طموحا جامعة حتى الآن، ولكن طلابنا وأعضاء هيئة التدريس والموظفين وتسخير أيضا إبداعهم لبناء الحرم الجامعي أكثر صحة للتعلم والعمل والعيش. وقد التزام هارفارد للاستدامة وحدت الأفراد عبر مدارسنا حول الأهداف المشتركة ورؤية قوية لمجتمع أكثر حيوية.
وتسعى خطة هارفارد للاستدامة، التي وضعت بالتشاور مع مجموعة واسعة من أصحاب المصلحة في الجامعة، إلى البناء على تقدمنا. وهي تعتبر دور الجامعة في العالم وتعترف بمسؤوليتنا المشتركة لبناء وتشغيل الحرم الجامعي الذي يساهم في رفاه كل عضو في مجتمعنا و [مدش]؛ وفي نهاية المطاف إلى صحة الكوكب. وهي تعترف بأن إنشاء حرم مستدام يعزز مهمتنا الأساسية للبحوث والتدريس، ويعترف بأن التحديات التي تواجهنا معقدة ومترابطة، مما يطالب بنهج متطور باستمرار للاستدامة.
خطة هارفارد للاستدامة هي خطوة حاسمة وضرورية إلى الأمام في بناء مستقبل أكثر استدامة، وهو المستقبل الذي البحوث والتعليم لدينا تقديم حلول للمشاكل في الحرم الجامعي لدينا وما هو أبعد من ذلك؛ حيث تعتبر الأفكار والابتكار والاكتشاف عناصر لا غنى عنها في مكافحة التحديات العالمية؛ والتي تستكمل فيها الإجراءات المتصلة بالطاقة والبيئة بجهود ترمي إلى تعزيز صحة الإنسان ورفاهه. يجب على الطلاب الذين يصلون اليوم أن يتركوا جامعة هارفارد بفهم أعمق لتعقيدات تحديات الاستدامة وأن يكونوا مستعدين لمعالجتها بغض النظر عن مكان حياتهم.
وعلينا معا أن نخلق ذلك المستقبل. وأود أن أعرب عن تقديري العميق لنائب الرئيس التنفيذي كاتي لاب ومكتب الاستدامة لقيادة تطوير هذه الخطة. وأود أيضا أن أشكر مئات من أعضاء هيئة التدريس والطلاب والموظفين في المرافق وخدمات الحرم الجامعي، وأماكن أخرى الذين ساهموا في وضع الخطة. عملهم عبر التخصصات والمدارس يتحدث إلى قوة التعاون والعمل الجماعي، وأنه يجسد الهدف المعمم لاستخدام المواهب العظيمة الموجودة في جميع أنحاء الجامعة لتحقيق شيء أكبر معا.
درو جيلبين فاوست.
رئيس جامعة هارفارد.
في أكتوبر 2008، استضاف الرئيس فاوست احتفال الاستدامة لحشد المجتمع حول هدف خفض غازات الدفيئة في هارفارد و [مدش]؛ حضر 15000 شخص، وألقى نائب الرئيس والحائز على جائزة نوبل آل غور الخطاب الرئيسي. تم إنشاء كيس واحد من القمامة.
مقدمة من قبل الأساتذة ويليام كلارك وجاك سبينغلر.
ماذا تعني التنمية المستدامة لمؤسسة مثل جامعة هارفارد؟
وخلص تقرير لجنة برونتلاند لعام 1987 إلى أن الإنسانية لديها القدرة على جعل التنمية مستدامة إذا كانت تجتمع ودكو؛ واحتياجات الحاضر دون المساومة على قدرة الأجيال المقبلة على تلبية احتياجاتهم الخاصة.
وكان تقرير برونتلاند العامل الحافز الذي ساعد على تركيز البشرية على التزاماتنا تجاه الأجيال المقبلة، فضلا عن أهمية تنمية الناس، وليس مجرد حماية البيئة. ومع ذلك، هناك توافق متزايد في الآراء بين العلماء والقادة في جميع أنحاء العالم أنه يجب علينا الآن أن نبني على تقرير برونتلاند من خلال إدراج دراسة أعمق لرفاه الإنسان في النهج المتطور للتنمية المستدامة على المستويات المحلية والإقليمية والعالمية.
ويجادل هذا الإجماع بأنه عندما تنظر الحكومات والشركات والمنظمات الأخرى في مساراتها المحتملة نحو التنمية المستدامة، ينبغي أن تركز على الآثار المترتبة على رفاه الأفراد الذين يتم تجميعهم داخل الأجيال وعبرها. فالرفاه يعتمد بالطبع على حفظ الموارد الطبيعية والبيئة. ولكن هناك أيضا أصول أخرى يمكن للمجتمع أن يرسمها لتشكيل رفاهه الخاص للانتقال إلى الأجيال المتعاقبة. ويجب أن يقدر النهج المنتظم لمواجهة تحديات التنمية المستدامة المساهمات المقدمة إلى رفاهنا بين الأجيال لكل من هذه الأصول، بالإضافة إلى المقايضات والتفاعلات فيما بينها:
رأس المال الطبيعي (مثل التنوع البيولوجي والقدرة على تثبيت الطاقة من الشمس) رأس المال المصنع (مثل الإسكان والقدرة على توليد الكهرباء والنقل) رأس المال البشري (مثل حجم السكان وتوزيعهم، والصحة الشخصية، والتعليم) رأس المال الاجتماعي (مثل المعايير والقيم، والقوانين، والمؤسسات، والثقة فيها) رأس المال المعرفي (مثل المعرفة العامة التي تنشأ عن طريق الخبرة والاختراع والبحوث).
يجب على المنظمات، بما في ذلك جامعة هارفارد، أن تسأل نفسها: & لدكو؛ كيف سيتم النظر صراحة في هذه المحددات الهامة للرفاهية في خططنا للتنمية المستدامة؟ & رديقو؛ & لدكو؛ ما الخطوات التي سوف تتخذ على الحرم الجامعي لدينا لإدارة هذه المجموعة الكاملة من الأصول وذلك لصالح رفاه الإنسان على المدى الطويل؟ & رديقو؛ في قضية هارفارد، فإن التعامل مع هذه الأسئلة يصبح جهازا لطرح ما نريد الترويج له للمساعدة في جعل حرمنا، والمجتمعات التي نحن جزء منها، أكثر استدامة. ما هي المكونات المحددة للرفاهية التي تهمنا أكثر؟ كيف نفكر فيهم من حيث العواقب، ليس فقط بالنسبة لنا، ولكن أيضا مع الأخذ بعين الاعتبار الآثار الإيجابية أو السلبية لدينا على الآخرين اليوم والمستقبل؟
إن جامعة هارفارد هي مجتمع أكاديمي مزدهر يتمتع بموقع فريد يسمح له بالدخول في حوار قوي حول هذه الأسئلة وما يعنيه حقا أن يكون منظمة تدعم التنمية المستدامة.
ليس فقط من خلال أبحاثه وتعليمه، بل أيضا من خلال عملياته. التنمية المستدامة في جامعة هارفارد ينطوي على أكثر من مجرد تقليل الحرم الجامعي و [رسقوو]؛ تأثير على البيئة المحيطة. بل يجب علينا أن نسعى جاهدين إلى بناء مجتمع قوي يدعم رفاه كل من يمر عبر بواباتنا، حتى ونحن نسعى لمهامنا الأوسع نطاقا للبحث والتعليم.
إن إنشاء أول خطة للاستدامة على مستوى الجامعة في جامعة هارفارد هو أكثر من مجرد ممارسة في التخطيط الاستراتيجي. وهي فرصة لكل عضو في مجتمعنا للتفكير في الدور الذي يمكن أن يؤديه في تعزيز رفاهنا الجماعي من أجل مستقبل أكثر استدامة.
إن إنشاء أول خطة للاستدامة على مستوى الجامعة في جامعة هارفارد هو أكثر من مجرد ممارسة في التخطيط الاستراتيجي. وهي فرصة لكل عضو في مجتمعنا للتفكير في الدور الذي يمكن أن يؤديه في تعزيز رفاهنا الجماعي من أجل مستقبل أكثر استدامة.
- ويليام كلارك، هارفي بروكس أستاذ العلوم الدولية والسياسة العامة والتنمية البشرية، كلية هارفارد كينيدي.
-Jack سبينغلر، أكيرا ياماغوتشي أستاذ الصحة البيئية والإنسان، هارفارد T. H. كلية تشان للصحة العامة.
خارطة طريق لمجتمع مستدام.
ويعد تغير المناخ وتدهور البيئة من المشاكل العالمية التي تتطلب استجابة جريئة وواضحة من المنظمات والحكومات والشركات. تواجه جامعة هارفارد هذه التحديات من خلال البحث والتدريس، ومن خلال تحويل البحوث إلى عمل من أجل وضع نموذج للمسار المؤسسي نحو مستقبل أكثر استدامة.
شبكة الجامعة من الحرم الجامعي هو العيش، والتنفس النظام البيئي مجموعة داخل البيئة الحضرية التي تضم 12 مدرسة، وعشرات من المجموعات الإدارية والتشغيلية، ومجموعة واسعة من أنواع البناء واستخدامات الأراضي، ومجموعة متنوعة من عشرات الآلاف من أعضاء هيئة التدريس ، والطلاب، والموظفين. من وجهة نظر مؤسسية، نحن نهدف إلى تحويل الجامعة إلى مجتمع مستدام يساهم في تحقيق فوائد اجتماعية واقتصادية وبيئية إيجابية. ونحن حريصون على إضفاء الطابع المؤسسي على أفضل الممارسات في العمليات المستدامة وترجمة البحوث والتدريس في الممارسة من خلال استخدام الحرم الجامعي لدينا لتجربة الحلول المبتكرة التي يمكن تكرارها على نطاق واسع. لدينا أيضا ولاية أعمق الذي يذهب إلى قلب هارفارد و رسكو؛ ق البحوث والتعليم مهمة: لتثقيف وتمكين طلابنا بينما في الحرم الجامعي ليصبحوا قادة الذين سوف تستخدم معارفهم لخلق تأثير مستدام في خدمة للعالم.
إن التزام هارفارد مدفوع بمبادئ الاستدامة، التي اعتمدت في عام 2004، والتي توفر رؤية واسعة لتوجيه مبادرات الاستدامة على مستوى الجامعة. في عام 2008، وافق الرئيس فاوست وعمداء على التزام هارفارد الأكثر استدامة طموحا حتى الآن: التزام طويل الأجل للحد من انبعاثات غازات الدفيئة للجامعة بأقصى قدر ممكن عمليا تتماشى مع أفضل العلوم المتاحة، وعلى المدى القصير هدف خفض انبعاثات غازات الدفيئة بنسبة 30٪ بحلول عام 2016، بما في ذلك النمو، من خط الأساس لعام 2006. وقد حشد هذا الهدف مجتمع الجامعة، وسمح لمكتب الاستدامة بوضع إطار لخلق، وتحقيق الأهداف، وتحقيق الأهداف على مستوى الجامعة من خلال تسهيل العمل الجماعي عبر التخصصات والقطاعات. وبالإضافة إلى ذلك، حققت الجامعة تقدما كبيرا في مجالات خارجة عن الطاقة والانبعاثات بما في ذلك النقل المستدام، والعمليات الصحية والصيانة، ومشاركة الموظفين، والطالب رين المعيشة.
محور استراتيجية هارفارد هو تغيير التغيير المستدام لتحقيق أقصى قدر من التأثير. نحن تمكين مجتمعنا على الابتكار على المستوى المحلي ومن ثم تحديد تلك الحلول التي يمكن تكرارها وتوسيع نطاقها في جميع أنحاء الجامعة. كما يتم تقاسم هذه النماذج القابلة للتكرار مع أقراننا في قطاعات الأعمال والحكومة والتعليم العالي لتوسيع نطاق التغيير إلى ما وراء حدود الحرم الجامعي لدينا.
وتستفيد خطة هارفارد للاستدامة من هذا الإطار وهي الخطوة التالية في التزام الجامعة المتطور بالاستدامة. إنها خارطة طريق لبناء وتشغيل مجتمع حرم صحي أكثر استدامة. قاد مكتب هارفارد للاستدامة تطوير الخطة مع ردود فعل واسعة من مئات من أعضاء هيئة التدريس والطلاب والمرافق والمرافق والخبراء التنفيذيين.
عبر الجامعة.
وتنسق الخطة حرمنا اللامركزي حول رؤية شاملة وتحدد أهدافا وأولويات واضحة على مستوى الجامعة استنادا إلى الابتكارات والحلول التي تم تطويرها في المدارس والإدارات الفردية. ومن المزمع أن تكون عملية وعملية من السنة المالية 2015 من خلال السنة المالية 2020 ويغطي كامل الحرم الجامعي هارفارد في أمريكا الشمالية، والتي تغطي جميع المدارس والإدارات الإدارية، والممتلكات.
ويتم إدماج الهدف الحالي على المدى القصير للحد من انبعاثات غازات الدفيئة في هذه الخطة، وسيعاد النظر فيه في عام 2016 عندما تقرر أن توصي فرقة العمل بأهداف جديدة للحد من غازات الدفيئة والحد من الطاقة كجزء من عملية الاستعراض التي تجرى كل أربع سنوات. ونحن نتوقع تماما أن، في كثير من الحالات، سوف المدارس والإدارات في جامعة هارفارد تتجاوز هذه الأهداف والاستمرار في الابتكار ودفع للجيل القادم من حلول الاستدامة.
نحن الاستفادة من الأفكار الإبداعية التي طلابنا وأعضاء هيئة التدريس، والموظفين وتوليد ومن ثم العمل على تكرارها على مستوى الجامعة لأثر أكبر.
-Heather هنريكسن، مدير مكتب الاستدامة.
وتنظم خطة هارفارد للاستدامة حول المواضيع الخمسة الأساسية للانبعاثات والطاقة، وعمليات الحرم الجامعي، والطبيعة والنظم الإيكولوجية، والصحة والرفاهية، والثقافة والتعلم. ويشمل كل موضوع مجالات التركيز مع الإجراءات المحددة التي يتم تنظيمها ضمن ثلاث فئات:
1. الهدف | أهداف الحد من الموارد على مستوى الجامعة مع هدف محدد ضمن إطار زمني محدد.
2. ستاندارد | المعايير التشغيلية لتسهيل المواءمة في جميع أنحاء الجامعة، وضمان أن يتم تنفيذ نهج متسق. تم تصميم المعايير للسماح بالمرونة لكيفية تنفيذها من قبل المدارس والإدارات الفردية.
3. الالتزام | بيان الالتزام أو التوصية للبحوث المستقبلية في المجالات التي لم تكن هناك معلومات كافية لتحديد هدف رقمي معين أو معيار.
وينبغي النظر إلى هذه الخطة على أنها وثيقة حية. وهو يضع خط أساس على مستوى الجامعة يمكننا من خلاله مواصلة الابتكار واستكشاف أفكار جديدة من أجل الصالح العام. من خلال توفير الأساس لتحسين الإبلاغ والمساءلة، كما أنه يساعدنا على إنشاء منصة أقوى لتقييم أفضل آثارنا على نطاق الجامعة الحقيقية والنتائج. ونحن نتوقع أن تتطور وتتغير مع مرور الوقت، مع رسمية.
عملية استعراض ووضع أهداف جديدة كل خمس سنوات.
مساعدة الطلاب على الوصول إلى أدوات للعيش بشكل أكثر استدامة في جامعة هارفارد هي واحدة من أولوياتنا الأساسية، ونأمل أنها سوف تأخذ تلك الأدوات معهم في الفصول الدراسية لاستكشاف الجيل القادم من الحلول التي من شأنها أن تؤدي إلى كوكب أكثر صحة.
- جاسمين وادل، العميد المقيم ل فريشمان، إلم يارد.
الأهداف والالتزامات والمعايير.
ولدينا دور خاص ومسؤولية خاصة في مواجهة تحدي تغير المناخ عن طريق الحد من انبعاثات غازات الاحتباس الحراري في الحرم الجامعي بأقصى معدل عملي. ولا يزال الحد من الطاقة والانبعاثات واحدا من أهم أولويات الجامعة، وسوف نستمر في مواجهة هذا التحدي من خلال ابتكارات أفضل في فئتها في مجال كفاءة الطاقة وإدارة الطاقة والطاقة المتجددة.
في عام 2008، أنشأت جامعة هارفارد التزاما طويل الأجل للحد من انبعاثات غازات الدفيئة استنادا إلى أفضل العلوم المتاحة ووضع هدفا على المدى القصير للحد من الانبعاثات على مستوى الجامعة بنسبة 30٪ بحلول عام 2016. في عام 2016، ستقوم الجامعة بتطوير انبعاثات غازات الدفيئة الجديدة وأهداف خفض الطاقة بناء على توصيات فرقة عمل مقررة تتألف من الطلاب وأعضاء هيئة التدريس والموظفين. وسيتم تحديث هذه الخطة في ذلك الوقت لتعكس أهداف الجامعة الجديدة.
انبعاثات غازات الاحتباس الحراري.
غوال | خفض انبعاثات غازات الاحتباس الحراري على مستوى الجامعة بنسبة 30٪ بحلول عام 2016 من خط أساس عام 2006، بما في ذلك النمو. (اعتمد في 2008) اعرف المزيد.
الالتزام | الحفاظ على التزام طويل الأجل للحد من انبعاثات غازات الاحتباس الحراري بأقصى قدر ممكن عمليا، تمشيا مع توصيات هيئة الأمم المتحدة الحكومية الدولية المعنية بتغير المناخ للحد من الانبعاثات 80٪ بحلول عام 2050. (اعتمد في عام 2008)
الالتزام | المسار والإبلاغ النطاق 3 انبعاثات غازات الدفيئة.
الحد من الطاقة.
الالتزام | تحديد وتنفيذ صافي القيمة الحالية التدابير الإيجابية للحفاظ على الطاقة في المباني لدينا كجزء من عملية التخطيط الرأسمالي لمدة خمس سنوات.
الالتزام | تقييم استخدام الطاقة حسب نوع المبنى والفضاء من أجل تحديد الأهداف من قبل فرقة العمل المعنية باستعراض أهداف الحد من غازات الدفيئة لعام 2016.
طاقة متجددة.
الالتزام | إجراء دراسة في مجال الطاقة المتجددة في جميع أنحاء الجامعة بهدف تحديد الأهداف من قبل فرقة العمل المعنية باستعراض أهداف الحد من غازات الدفيئة لعام 2016.
الالتزام | التوصية بأن تنظر فرقة العمل المعنية بمراجعة أهداف خفض غازات الاحتباس الحراري في عام 2016 في تحديد هدف شراء الطاقة المتجددة.
ونحن سوف تهدف إلى أن يكون لها تأثير التصالحية على البيئة المحيطة ومجتمعنا من الطلاب وأعضاء هيئة التدريس والموظفين من خلال تطوير وتشغيل حرم جامعة هارفارد للحفاظ على الموارد، والحد من التلوث، وتعزيز الرفاه الشخصي.
بناء جديد.
ستاندارد | الحفاظ على الامتثال على مستوى الجامعة لمعايير المباني الخضراء في جامعة هارفارد، ويتم مراجعتها سنويا وتنقيحها كل أربع سنوات. أعرف أكثر.
عمليات البناء.
غوال | الحد من النفايات للفرد 50٪ بحلول عام 2020 من خط الأساس عام 2006، مع الهدف الطموح من أن تصبح الحرم الجامعي صفر النفايات.
غوال | الحد من استخدام المياه على مستوى الجامعة بنسبة 30٪ بحلول عام 2020 من خط الأساس لعام 2006، بما في ذلك العملية والري واستخدام المياه الصالحة للشرب.
ستاندارد | تحقيق الامتثال على مستوى الجامعة لمعايير التنظيف الأخضر جامعة هارفارد بحلول عام 2020.
ستاندارد | تحقيق الامتثال على مستوى الجامعة لمعايير تكنولوجيا المعلومات المستدامة لجامعة هارفارد بحلول عام 2017.
الالتزام | إعادة تدوير أو التخلص من المواد الخطرة والإلكترونية بطريقة مسؤولة وأخلاقية، مع إعطاء الأولوية للحد من استخدام المواد الخطرة، حسب الاقتضاء.
الالتزام | وضع دليل أفضل الممارسات لإدارة وتشغيل المباني بطريقة مستدامة وفعالة في استخدام الطاقة من أجل مساعدة فرق المرافق على تحقيق الأهداف والمعايير والالتزامات المتعلقة بالاستدامة.
وسائل النقل.
الالتزام | وضع خطة على مستوى الجامعة بحلول عام 2016 للحد من أسطول الحرم الجامعي وانبعاثات المكوك.
الالتزام | الحفاظ على وتحسين فرص النقل المستدام والبرامج والحوافز للشركات التابعة لهارفارد.
الالتزام | زيادة بيكابيليتي وسلامة الشوارع في وحول الجامعات هارفارد، s، وتسعى إلى تحقيق مستوى جامعة ودية دراجة على مستوى الذهب من دوري الدراجات الأمريكية للدراجات بحلول عام 2020.
التأهب للمناخ والقدرة على التكيف داخل الحرم الجامعي.
ستاندارد | وضع معايير للتأهب للمناخ ومرونة الحرم الجامعي التي تنطبق على تصميم المباني الجديدة والحالية والبنية التحتية الحيوية بحلول عام 2016.
ستاندارد | وضع خطة للتأهب للمناخ وخطة الحرم الجامعي على مستوى الجامعة بحلول عام 2020.
تدبير.
ستاندارد | وضع معايير على مستوى الجامعة للمنتجات المستهدفة بيئيا المستهدفة بحلول عام 2018.
الالتزام | مطالبة جميع البائعين الرئيسيين بالإبلاغ عن التقدم المحرز في الوفاء بمعايير هارفارد وتحديد الشهادات البيئية الخاصة بالطرف الثالث، وإظهار التزامهم بالاستدامة من خلال الإبلاغ عن مسؤولية الشركات بحلول عام 2016.
الالتزام | مطالبة جميع البائعين، حسب الاقتضاء، بالامتثال لأهداف ومعايير الاستدامة المعمول بها في هارفارد بحلول عام 2020، وتشجيع البائعين على مواءمة ممارساتهم مع جميع التزامات الاستدامة.
الالتزام | الحد من كمية النفايات الإلكترونية المتولدة للفرد بحلول عام 2020.
فروعنا هي جزء من نظام بيئي أكبر، مترابطة، والإجراءات التي نتخذها سيكون لها آثار مضاعفة من خلال البيئة الطبيعية. وستقوم هارفارد بحماية وتعزيز النظم الإيكولوجية والمساحات الخضراء التي تمتلكها الجامعة أو تديرها أو تؤثر عليها من أجل تعزيز التنوع البيولوجي الإقليمي والرفاهية الشخصية.
عمليات المناظر الطبيعية.
غوال | الحفاظ على ما لا يقل عن 75٪ من المناطق المناظر الطبيعية في جامعة مع برنامج المناظر الطبيعية العضوية بحلول عام 2020.
ستاندارد | تحقيق الامتثال على مستوى الجامعة لمعايير المناظر الطبيعية المستدامة لجامعة هارفارد بحلول عام 2020.
تصميم الحرم الجامعي.
الالتزام | الاستمرار في دمج أهداف الاستدامة في تخطيط المرافق والمقاطعات والحرم الجامعي.
الالتزام | تصميم المناظر الطبيعية واختيار الأنواع النباتية التي من المرجح أن تكون قوية للتغير البيئي في المستقبل، وضمان مستويات مناسبة للتنوع البيولوجي والمساحات الخضراء أو المفتوحة، ودعم خفض مياه الأمطار والترشيح السلبي لمياه العواصف.
الحفظ والتعليم.
الالتزام | الاستمرار في إعطاء الأولوية للحفظ والبحوث والتعليم في المساحات الخضراء المملوكة لهارفارد بما في ذلك الغابات هارفارد ومشتل أرنولد.
حيوية جامعة لدينا يعتمد على صحة شعبنا. وسوف نسعى جاهدين لتعزيز الصحة والإنتاجية ونوعية الحياة من طلابنا وأعضاء هيئة التدريس والموظفين من خلال تصميم وصيانة البيئة المبنية وتطوير وتنفيذ البرامج المتطورة التي تساهم في الرفاهية.
الرفاهية الشخصية.
الالتزام | الحد من تعرض جامعة هارفارد للمواد الكيميائية السامة مع التركيز بشكل خاص على البيئة الطبيعية والمبنية، ونوعية الهواء في الأماكن المغلقة، والمفروشات، ومنتجات التنظيف.
الالتزام | تحديد وتتبع المواد الكيميائية عالية المخاطر في مواد البناء المستهدفة المستخدمة في الحرم الجامعي، مستنيرة من أحدث البحوث و ليد V.4 المعايير، من خلال معايير البناء الأخضر في جامعة هارفارد.
الالتزام | تحديد واستهداف ما لا يقل عن اثنين من المواد الكيميائية الهامة للقلق التي توجد بدائل قابلة للتطبيق، ووضع خطة للقضاء على التعرض لتلك المواد الكيميائية في الحرم الجامعي.
الالتزام | زيادة المشاركة في برامج العافية والوصول إليها من خلال مبادرة هارفارد الصحية بحلول عام 2020.
الالتزام | مواصلة تطوير وتنفيذ سياسات الحرم الجامعي الخالية من التبغ.
ستاندارد | وضع معايير غذائية مستدامة وصحية تشمل شهادة جمعية المطاعم الخضراء، وتحقيق الامتثال على مستوى الجامعة بحلول عام 2020.
تسخير قوة التعاون والمعارف المتكاملة عبر التخصصات يؤدي إلى حلول أكثر قوة وفعالية لمشاكلنا الأكثر إلحاحا. سنستخدم حرمنا كمختبر حي.
لتطوير الجيل القادم من حلول الاستدامة، ونحن سوف تعزز وزراعة و لدكو؛ واحد هارفارد & رديقو؛ والثقافة عبر مدارسنا وإداراتنا التي تحتضن الاستدامة البيئية كجزء لا يتجزأ من عملنا الأكاديمي وممارساتنا المؤسسية وحياتنا اليومية.
البحث والتدريس.
الالتزام | ترجمة البحوث والتدريس في الممارسة في الجامعات هارفارد عن طريق تسهيل التعاون لتجربة وإطلاق حلول مبتكرة لتحديات الاستدامة.
الالتزام | تعزيز جيل جديد من قادة البيئة من خلال توفير التوجيه والتواصل وفرص التطوير المهني التي تعد طلاب الدراسات العليا والدراسات العليا مع البصيرة والبصيرة لحماية بيئتنا في السنوات والعقود القادمة.
الالتزام | دعم إنشاء المناهج الجديدة ذات الصلة بالاستدامة والبرمجة والفرص متعددة التخصصات من خلال تعزيز التعاون مع مركز جامعة هارفارد للبيئة، ومركز الصحة العالمية والبيئة، وغيرها من المبادرات البيئية في الحرم الجامعي.
الحكم.
الالتزام | تسهيل هياكل حوكمة قوية لضمان دمج الاستدامة في الممارسات التجارية على جميع مستويات الجامعة.
الشراكات الخارجية.
الالتزام | زراعة وقيادة الشراكات الخارجية، في التعليم العالي وما بعدها، التي تساعد على إبلاغ جهود جامعة هارفارد وتضخيم تأثيرنا المحلي والعالمي.
مجال الاتصالات.
الالتزام | التواصل بين & لدكو؛ وان هارفارد & رديقو؛ قصة الاستدامة لتثقيف والانخراط، وتحفيز المجتمع هارفارد.
الالتزام | إشراك كبار القادة للتواصل مع مجتمعهم من الطلاب وأعضاء هيئة التدريس والموظفين على أساس سنوي حول التزام جامعة هارفارد للاستدامة.
الالتزام | وضع استراتيجية إشراك الخريجين بحلول عام 2016 لتعزيز مشاركة الخريجين في جهود الاستدامة في جامعة هارفارد.
العمل المجتمعي.
الالتزام | زيادة مشاركة الموظفين في برنامج مكتب جرين هارفارد بنسبة 30٪ على الأقل بحلول عام 2020 من خط الأساس لعام 2014.
الالتزام | الحفاظ على وتحسين البرامج والموارد التي تدفع عمل الاستدامة بين الطلاب وأعضاء هيئة التدريس والموظفين والخريجين.
الالتزام | الاعتراف ومكافأة الإنجازات الاستدامة على مستوى الجامعة وعلى جميع المدارس سنويا، بما في ذلك في حفل هارفارد الأبطال وجوائز هارفارد السجاد الأخضر.
مشاركة أصحاب المصلحة.
يتطلب ربط شبكة هارفارد من المدارس اللامركزية وإدارات الإدارة المركزية حول الأهداف والسياسات المشتركة للتغيير المستدام مشاركة واسعة من أصحاب المصلحة مع مجتمعنا المتنوع لعشرات الآلاف من الطلاب وأعضاء هيئة التدريس والموظفين.
وتشتمل اللجان على مستوى الجامعة على كبار الإداريين ومرافق وفرق العمليات وقادة الطلاب ومستشاري هيئة التدريس في وضع السياسات لضمان أن يكون لكل فرد صوت في صنع القرار وتحقيق النتائج. وتعتمد السياسات المعتمدة ردود الفعل من أصحاب المصلحة المتعددين ويمكن تكييفها مع الثقافة الفردية لكل مدرسة وقسم.
إن هيكل الحوكمة واإلطار التنظيمي الذي أنشأته وتديره مكتب االستدامة لتحقيق هدف الحد من غازات الدفيئة في الجامعة هو أساس هذا الجهد التعاوني. ونتيجة لذلك، فإن خطة هارفارد للاستدامة هي مبادرة حقيقية على مستوى الجامعة تستثمر مجتمعنا بأكمله في تحقيق النجاح.
الخطوة 1 | مجموعات العمل المعيارية: قدمت مجموعات العمل في الحرم الجامعي والمجموعات المركزية، التي تمثل فرقا مسؤولة عن تنفيذ العمليات المستدامة عبر الحرم الجامعي، تقارير أساسية عن الجهود الحالية، فضلا عن صياغة الأهداف والاستراتيجيات والفرص المتاحة للتحسين. (للاطلاع على قائمة كاملة بأفرقة العمل والقادة انظر الملحق 2 في الخطة الكاملة بدف.)
الخطوة 2 | كلية، طالب، ومدرسة المشاركة: كلية في أكثر من عشرة التخصصات، و 100 طالب يمثلون أكثر من 12 مجموعة طلابية، وأصحاب المصلحة الرئيسيين من كل مدرسة قدم البصيرة والتعليق على مشروع الأهداف، استنادا إلى مجالات خبرتهم.
الخطوة 3 | أوفس مشروع مسودات: أوفس وضعت مشروع خطة الاستدامة على مستوى الجامعة مع الأهداف والمعايير والالتزامات بناء على التغذية المرتدة الطلاب وأعضاء هيئة التدريس والموظفين، ومجموعة عمل خدمات الحرم الجامعي.
الخطوة 4 | لجنة المراجعة: عقد المكتب اجتماعا للجنة مراجعة خطة الاستدامة تتألف من قادة العمليات العليا في المدارس، وإدارات الإدارة المركزية، والطلاب الذين كلفوا بتقييم مشروع الخطة، وتحديد حواجز التنفيذ أو الشواغل الخاصة بالمدرسة، وتقديم توصيات محددة بشأن المقترح أهداف. (للاطلاع على قائمة كاملة بأعضاء اللجنة انظر الملحق 1 في الخطة الكاملة بدف.) نقح المكتب خطة الاستدامة بناء على توصيات لجنة المراجعة.
الخطوة 5 | جميع اجتماعات المجتمع: استضافت كلية هارفارد كينيدي الأستاذ ويليام كلارك ومكتب الاستدامة اجتماعا موسعا لاستعراض المجتمع لقادة المرافق، والأفرقة الخضراء، والمشتريات الاستراتيجية، والموارد البشرية، وأصحاب المصلحة الرئيسيين الآخرين.
الخطوة السادسة | مراجعة المدرسة والتوقيع عليها: عقدت اجتماعات فردية مع كل من قيادة المدرسة والإدارة المركزية لمراجعة ومراجعة المشروع النهائي للخطة.
التنفيذ والإبلاغ.
وتشرف على تنفيذ مبادرات الاستدامة المؤسسية التي تتبعها جامعة هارفارد لجنة تنفيذية يشترك في رئاستها نائب الرئيس التنفيذي كاتي لاب واثنان من كبار أعضاء هيئة التدريس هما البروفيسور جيريمي بلوكسهام، وعميد العلوم في كلية الآداب والعلوم، وروبرت س. كابلان، عميد مشارك وأستاذ الممارسة الإدارية في كلية هارفارد للأعمال. یقود مکتب ھارفارد للاستدامة تحت إشراف نائب الرئیس التنفیذي ونائب الرئیس لخدمات الحرم الجامعي تطویر وتنفیذ أھداف ومبادرات الاستدامة في جامعة هارفارد.
أوفس هي المسؤولة عن تطوير وإدارة استراتيجية التنفيذ على مستوى الجامعة وإعداد التقارير لخطة هارفارد للاستدامة، والعمل في تعاون وثيق مع خدمات الحرم الجامعي، والإدارة المركزية، والمدارس. وسيتم تنفيذ الأهداف والمعايير والالتزامات في هذه الخطة من خلال السنة المالية 2020. وينبغي النظر إلى هذه الخطة على أنها وثيقة حية: سوف تتطور وتتغير بمرور الوقت، مع عملية رسمية لاستعراض أو تحديث أو إنشاء والأهداف، والمعايير، والالتزامات كل خمس سنوات.
وستكون إدارات المدارس واإلدارات المركزية التي تشرف على مناطق تشغيلية أو إدارية محددة مسؤولة عن إدارة تنفيذ أجزاء محددة من الخطة تتعلق بمجال تخصصها الفردي. وسيتم توفير إرشادات حول كيفية الوصول إلى كل هدف أو معيار أو التزام من قبل مكتب خدمات المشاريع، ولكن تبقى استراتيجيات التنفيذ المحلية مع المدارس الفردية. وستدعم المدارس بموارد من خدمات الدعم الميداني وخدمات الحرم الجامعي وغيرها من إدارات الإدارة المركزية، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، طرق التتبع ودراسات الحالة وأدلة الموارد واستراتيجيات الاتصالات.
وتنطبق خطة هارفارد للاستدامة على كامل حرم جامعة هارفارد في أمريكا الشمالية، الذي يشمل جميع المدارس والإدارات الإدارية والممتلكات (مما يعكس نطاق مخزون انبعاثات غازات الدفيئة في الجامعة). ومع ذلك، ونظرا لمحدودية الموارد، فإن المرحلة الأولية لجمع البيانات والإبلاغ عن خطة الاستدامة ستقتصر على الجامعات لونغوود، ألستون، كامبريدج. OFS will release an annual University-wide report and update on the Sustainability Plan progress via the online Sustainability Impact Report (green. harvard. edu/report).
GreenHarvard about 8 hours 21 min — Following Hurricane Maria, HarvardGSD alumni are bringing solar generators to the most under-served areas of Puert… t. co/CI0eLyv5Nz GreenHarvard about 10 hours 15 min — Is the future of energy storage a lost opportunity for the U. S.? Harvard graduate students weigh in via SITNBoston… t. co/foyAZvwhZf GreenHarvard about 13 hours 50 min — Harvard's CommuterChoice Program hosted the 3rd annual Transportation Sustainability Summit w/ more than 40 experts… t. co/NlgX2Hnxoh GreenHarvard about 21 hours 26 min —.Harvard Bike Commuters: Now is a great time to submit your reimbursement claims for the year!… t. co/YOV9tXqpsX GreenHarvard about 1 day 10 hours — RT JodyFreemanHLS: Want to know which environmental rules are being rolled back? Follow new developments through Harvard Law's Regulat… t. co/3SnN0nWgIH GreenHarvard about 1 day 13 hours — RT ph_alliance: Read this declaration written by students from Yale, Harvard & Cornell describing their joint #planetaryhealth r… t. co/jDo35J7MJ2 GreenHarvard about 1 day 17 hours — RT HarvardFLPC: Get ready, #foodwaste warriors! cc: refed_nowastet. co/HDAsz5aoDk GreenHarvard about 1 day 21 hours — 1. Sleep 2. Slow down 3. Exercise 4. Express gratitude 5. Be present 6. Smile, laugh, and lighten up 7. Get organiz… t. co/XcYnc3Lj15 GreenHarvard about 2 days 10 hours — RT HarvardChanSPH:.HSPHnutrition shares eight healthy strategies for when you’re cooped-up indoors during cold weather… t. co/KZ73upqhTr.
Copyright ©2015 The President and Fellows of Harvard College.

Acting on science.
Explore the 2016 Harvard Sustainability Report detailing how we’re creating a healthier, low-carbon community.
انبعاثات غازات الاحتباس الحراري.
30% Reduction, including growth.
30% Reduction by 2016.
Waste Per Capita.
43% Reduction as of FY16.
50% Reduction by 2020.
24% Reduction as of FY16.
30% Reduction by 2020.
Landscaping.
60% Organic as of FY16.
75% Organic by 2020.
Enhancing the well-being of people and the planet.
Emissions and Energy.
The challenge of climate change demands a bold response and clear action from organizations and individuals. Harvard is committed to reducing greenhouse gas emissions by the maximum practicable rate with solutions that improve building efficiency, clean our energy supply, and promote renewable energy.
In 2016, Harvard met the ambitious goal it set in 2008 to reduce greenhouse gas emissions 30% from a 2006 baseline . The target was science-based, stemming from what climate scientists said was necessary to avoid two degrees Celsius of warming, instead of what was achievable through on-campus reductions alone.
Students, staff, and faculty at every level of the University embraced the challenge of meeting the climate goal.
97% of Harvard's emissions are from building electricity use, heating, and cooling. Vehicle fleet and refrigerant losses account for the remaining 3%.
Residential spaces account for nearly 32% of campus square footage and 16% of total energy use, while labs account for 22% of total building area but consume nearly 46% of energy use .
Changes to energy supply and demand, including the decarbonization of the regional electric grid, resulted in a 24% absolute reduction in emissions .
This progress was achieved despite the addition of more than three million square feet of space . Purchased electricity from local renewable energy sources fulfilled the remaining 6% reduction needed to meet the goal.
In total, 85,244 MTCDE was reduced, equal to taking 18,006 cars off the road .
Projects undertaken to improve the efficiency and performance of the on-site steam and chilled water facilities account for the largest portion of on-site emissions reduction , equal to 20,500 MTCDE or taking 4,300 cars off the road.
More than 1.2 MW of on-site solar PV , combined with solar thermal, biomass, and geothermal installations play an important role in diversifying Harvard's energy supply and serving as a test ground to inform future action.
Net energy use across campus was reduced by 10% from 2006–2016 . Excluding growth, energy use dropped 23% . Energy use is highly variable from year-to-year depending on weather conditions (hot summers increase demand for cooling while cold winters increase heating demand).
1,600 energy conservation measures were implemented as part of an energy-efficiency-first strategy. $48 million spent on projects FY06-16, with estimated $17 million in annual savings.
Excluding the impacts of growth, the top four highest overall energy using space types saw significant reduction in energy use of between 15 to 20% from FY06-FY16.
Using criteria provided by a faculty-led advisory group, Harvard identified a mix of off-site emissions reduction options that could be pursued as a short-term strategy for meeting the University's climate goal. Ultimately, RECs from the Stetson II wind project in Maine were retired and existing hydro was purchased in order to complement energy supply and demand reductions.
A PILOT PROGRAM is underway to track and make preliminary estimates for the MOST RELEVANT AND IMPACTFUL SCOPE 3 areas, including air travel and commuting. The relative scope of these categories is shown next to Scope 1 and 2 for context.
In Progress.
A faculty, student, and staff Climate Change Task Force is expected to issue a report to President Faust later this year detailing their recommendations on Harvard’s future climate goals and commitments.
A campus-wide renewable energy analysis and energy use by building space type study were performed to inform the development of future emissions reduction goals.
Partnering for Change.
In 2016, Harvard's emissions inventory was third-party verified and received Climate Registered ™ status. The University also joined the Business Renewables Center to work with industry leaders in acting on innovative emissions reduction strategy.
Campus Operations.
Can a campus be regenerative? We think so. We pilot and then institutionalize best practices in sustainable operations that conserve resources, reduce pollution, and enhance personal well-being.
Harvard has 115 LEED certified building projects , more than any other higher education institution in the world according to the U. S. Green Building Council.
“The fact that the institution pursues and embraces LEED demonstrates their commitment to sustainability in all of their endeavors." - Rick Fredrizzi, CEO and founder of USGBC.
Water use is down 24% from FY06, or 171,000,000 gallons—enough to fill Blodgett Pool (capacity=750,000 gallons) 228 times.
Since 2006, overall trash per capita was reduced by 43% . All discards (trash, compost, recycle) dropped by 35%. HUDS and HBS donate surplus food to families in need via the local non-profit Food for Free.
we're working on it.
Climate resiliency planning has been integrated into several major capital projects on campus, mostly notably in Allston. Climate Resiliency and Preparedness Standards have not been finalized as they require close coordination with local and regional studies which were completed in 2016.
86% of Cambridge/Allston commuters, and 82% of Longwood commuters use Harvard-subsidized sustainable transportation options to get to work.
Harvard employees have access to a bicycle commuter benefit or subsidy for transit passes, and the University provides all affiliates with discounted Hubway bike share and Zipcar car sharing memberships. Harvard also supports 12 Hubway stations.
Check and uncheck boxes to explore percentage of commuters by type in Cambridge/Allston.
Harvard was named a Gold-level Bicycle Friendly University in 2014 , and remains committed to making the campus safer for cyclists. There are 6,300+ bike parking spaces on campus and 9 bike repair stations. In late fall 2016, Cambridge installed a pilot protected bike lane on Mass Ave adjacent to the HLS campus.
we're working on it.
Harvard has joined NAFA and applied for Sustainable Fleet Accreditation. The Harvard fleet includes 15 hybrid electric vehicles, two 100% electric vehicles, and 97 shuttle buses fueled with B20 or higher biofuel . A policy has been developed to ensure future vehicle purchases and leases are hybrid, electric, or otherwise the least GHG-intensive option available, subject to continued cost/benefit and environmental analysis.
In progress.
Green IT Standards are being developed by the Green-IT Working Group, and will be finalized by the end of 2017. A University-wide contract was signed with RICOH, including sustainable attributes for equipment and a managed print strategy to reduce resource consumption. Harvard has deepened its commitment to sustainably and securely disposing and recycling its electronic waste.
we're working on it.
Together with Harvard Strategic Procurement , the Office for Sustainability is developing a corporate reporting framework for our major vendors, which will include third-party certifications and a focus on commitments related to climate and health.
Nature and Ecosystems.
Harvard is committed to protecting and enhancing the ecosystems and green spaces our University owns, manages, or impacts, in order to enhance regional biodiversity and personal well-being.
10 vegetated green roofs across campus—on HBS, HLS, and Harvard University Housing properties—help to promote biodiversity, prevent stormwater runoff, and reduce building energy consumption.
400 pounds of daikon radishes were harvested from the green roof atop HBS's McCollum Center and McArthur Hall.
living lab.
The Re(Design) Innovation Challenge , funded by the Office for Sustainability's Campus Sustainability Innovation Fund , asked the Harvard student community to reimagine the Countway Community Garden at the Longwood Medical Campus and create a space that fosters health , sustainability , and knowledge generation .
in progress.
Landscape services launched a pilot program to replace fuel-powered landscaping equipment with battery-powered leaf blowers, grass trimmers, and tree pruners to reduce noise and air pollution.
The Harvard Forest Summer Research Program funds independent student research focusing on the effects of natural and human disturbances on forest ecosystems, including global climate change, hurricanes, forest harvest, wildlife dynamics, and species diversity.
Health and Well-Being.
The vitality of our University depends on the health of our people. We're working to enhance the health, productivity, and quality of life of our students, faculty, and staff through the design and maintenance of the built environment and the creation of cutting-edge well-being programs.
in progress.
The Office for Sustainability is collaborating with faculty and students to create SUSTAINABLE AND HEALTHFUL FOOD STANDARDS using the latest research on nutrition, climate, and well-being. The Standards, which are expected to be released in the coming year, will apply to internal and external food service providers.
Supported by an inaugural grant from the President’s Administrative Innovation Fund , the Office for Sustainability has launched a Healthier Building Materials Academy to educate the project management community and spur action.
Partnering for change.
Harvard joined the non-profit group Healthy Buildings Network and Google as a founding partner of Portico , a new tool to help simplify the analysis, selection, and specification of building products that meet health and transparency objectives .
living lab.
In collaboration with public health and engineering faculty and facilities teams, the Office for Sustainability has partnered with eight capital projects and many smaller projects across four Schools and departments to identify, purchase, and pilot healthier materials as transparency related to chemicals of concern increases.
The Office for Sustainability teamed up with Health Services, the Office of Work/Life, Recreation and Athletics, Common Spaces, and CommuterChoice to begin tracking participation and access to programs focused on enhancing well-being .
Eight Schools—plus Harvard Yard, North Yard, and the entire Harvard University Housing portfolio—are smoke - or tobacco-free.
Culture and Learning.
We are using our campus as a living lab to develop the next generation of sustainability solutions. We're working to strengthen a "One Harvard" culture across our Schools and departments that embraces sustainability as an integral part of our academic work, our institutional practices, and our daily lives.
living lab.
A $700,000 Campus Sustainability Innovation Fund was established to encourage teams of students, faculty, and staff to test new technologies and strategies on campus to solve global sustainability challenges. To date, five projects are funded and underway .
Seven multidisciplinary projects received support in the third round of grants from President Faust's $20 million Climate Change Solutions Fund. In total, 24 projects have received funding since 2014.
living lab.
Education with an impact: A three-year, multi-disciplinary Climate Solutions Living Lab Course and Research Project kicked off to engage teams of graduate students across Harvard's Schools in studying and designing practical solutions for reducing greenhouse gas emissions locally and globally.
Currently, Harvard has 204 recognized Green Offices with more than 3,900 staff members engaged. Green Office certification is valid for two years.
Check and uncheck boxes to explore offices and people by leaf level.
partnering for change.
As Chair of the Boston Green Ribbon Commission Higher Education Working Group , Harvard led the development of reports on lab energy use benchmarking and renewable energy impacts and claims guidance.
Partnering for change.
Harvard is the Vice-Chair of the Executive Committee for the Cambridge Compact for a Sustainable Future and leads the Lab Working Group, which is determining best practices on energy management for labs.
30 undergraduate and graduate students meet regularly as part of the Council of Student Sustainability Leaders to provide feedback and recommendations on Harvard's climate, health, and sustainability initiatives. This year they are contributing to the Sustainable and Healthful Food Standards .
The Sustainability and Energy Management Council (SEMC), managed by the Office for Sustainability and comprised of senior facility and energy leaders from across Harvard, informs University-wide alignment and implementation of our sustainability goals.
"Universities have a uniquely important role to play in the battle against climate change, and Harvard must continue to be at the forefront of efforts to bring disciplines together, deepen awareness of the issue, and speed progress."
Annual Snapshots.
The 2016 Harvard University Sustainability Report was announced via a community-wide letter from Heather Henriksen, Director of the Harvard Office for Sustainability (OFS). The online annual report was designed to update the community on progress toward meeting the goals, standards, and commitments as described in the University's Sustainability Plan. In addition, Harvard participates in the Sierra Club's Cool Schools ranking and Princeton Review's Green College Guide. Data is collected from individual Schools and departments, and aggregated by OFS.
This Report is not intended to be an integrated report covering the full range of Harvard's socio-economic data. The Harvard Management Company reports on the University's endowment. Harvard Financial Administration posts the Annual Financial Report. The Chief Diversity Officer reports on institutional diversity and equity. The Harvard Fact Book presents a wide range of data regarding the University's organization, people, and resources.
Harvard Speaks on Climate Change.
The Harvard Center for the Environment created this video series to feature faculty working on and discussing the many dimensions of climate change ranging from law, business, public policy, public health, design, science and engineering, and the humanities, and to offer insights to different pathways for the future. أعرف أكثر.
Our Journey.
Copyright ©2015 The President and Fellows of Harvard College.

الدورات.
ENVR E-135: Corporate Sustainability Strategy.
This course explores corporate sustainability from the perspective of large, multinational corporations. We focus on the management tools available to corporations and how they can drive sustainability into a company at all levels, providing a balance between environmental stewardship, social wellbeing, and economic prosperity. We explore how to prioritize various actions through stakeholder engagement, how to analyze and prepare a sustainability report, and we examine the perspective of the investment community and important governance issues.
Note: Online with the option to attend class on campus.
Season:
[Course titles in brackets] indicate that the course is not scheduled to be taught during the 2017-2018 academic year, but may be offered in an alternate year. An asterisk (*) before a course number indicates that a student must obtain the instructor's permission in order to enroll in the course.
Center for the Environment.
الجديد! Address: 26 Oxford Street, 4th Floor, Cambridge.
Phone: (617) 495-0368.
اتصل بنا.
Follow HUCE to stay updated on energy and the environment at Harvard and beyond.

Comments

Popular Posts