تداول الفوركس الليلي


تداول، فوريكس، ليل أت.


الفوركس هو سوق 24 ساعة. ليس هناك فترة راحة. يمكن للمرء أن التجارة في العملات الأجنبية كلما يريد المرء. ولكن بعد ذلك ليس الجميع هو متداول الفوركس بدوام كامل. هناك العديد من التجار الذين يفعلون ذلك بدوام جزئي. ويرون أنها في الغالب بمثابة دخل تكميلي. هؤلاء التجار بدوام جزئي لديهم عموما وظيفة اليوم. أنها تأخذ لتداول الفوركس في الليل. مع التداول عبر الإنترنت الآن من السهل الوصول إليها، مثل هذا النمط من التداول هو ممكن بسهولة.


تداول الفوركس في الليل يختلف تماما على الرغم من. هو أكثر هدوءا بكثير من خلال اليوم. في الواقع الأسواق الأمريكية غير نشطة تماما في هذا الوقت. الأسواق الأوروبية أيضا ليست نشطة جدا. وهذا يعني أنه لا يمكنك التداول ليلا. يمكنك تداول أي عملة تريد. اللوائح موحدة طوال اليوم.


الأسواق الآسيوية في تدفق كامل:


الأسواق الآسيوية نشطة جدا في الليل. بيد ان الخبراء يقولون ان الاسواق الاسيوية متقلبة جدا. يمكن للمرء أن يعاني من خسائر بسبب التقلبات العالية. أيضا، التداول فقط خلال الليل يعني فقدان الفرص. في الواقع، إذا كان التجار لا ضبط المواقف قبل تحرك السوق، يمكن أن تكون خسائر ضخمة. وهذا ينطبق بشكل خاص على التجار عديمي الخبرة. وبالتالي فإن تجارة الفوركس الليلية تحتاج إلى استراتيجية جيدة. أنت لا تريد أن تتكبد خسائر أثناء التداول بعد يوم عمل شاق.


استراتيجيات مناسبة لتداول الفوركس في الليل:


هناك بعض الاستراتيجيات التي تعمل بشكل جيد لبعض الوقت تجار الليل. نلقي نظرة على بعض هذه:


سوق الفوركس عالمي. ولكن نشاطها يعتمد على المكان الذي البقاء على هذا الكوكب. في منطقة أمريكا الشمالية، والتداول ليلا هو شائع جدا. هذا لأن معظم التجار بدوام كامل الآخرين غير نشطين.


معرفة الأسواق النشطة يتيح لك اختيار أزواج العملات. على سبيل المثال، يغلق سوق نيويورك عند الساعة 1700 بتوقيت شرق الولايات المتحدة. بعد ذلك لن ترى الدولار يظهر الكثير من الحركة. ولكن الين الياباني أو الدولار الاسترالي يمكن أن يكون خيارا جيدا للتجارة.


وبما أن معظم التجار الليليين هم متداولون بدوام جزئي، فإن وقت التداول ضئيل. ولكن منصات تسمح لك للحفاظ على الخسائر بعيدا. في الصفقات الطويلة، يمكنك وضع وقف الخسارة في مثل هذه الطريقة أنه في حالة الحركات المتقلبة، لا تذهب أموالك إلى أسفل هجرة. الكمبيوتر يفعل ذلك بالنسبة لك.


الصفقات طويلة الأجل مهمة. الصفقات ساعة مفيدة للتجار بدوام كامل. لجزء من الموقتات اليومية أو الأسبوعية الرسوم البيانية تعطي صورة أفضل. حتى لو كنت الجلوس على جهاز الكمبيوتر الخاص بك مرة واحدة في اليوم، وهذا سيكون كافيا لهذا التكتيك.


يجب أن تدرك أن سوق الفوركس في حالة تغير مستمر. وهو يتغير باستمرار. لذا، حتى إذا لم تراقب المخططات كل يوم، فهناك فرص كافية لتحقيق الأرباح. تحتاج فقط إلى تنفيذ الاستراتيجية المناسبة.


الموقتات جزء جعل الربح الكبير:


لا تعمل مع سوء فهم واضح من الدخل المنخفض. انها صحيح أن استثمار المزيد من الوقت يضمن المزيد من الأرباح. وهذا عادل فقط. ولكن هناك العديد من التجار تداول الفوركس في الليل الذين جعلوا ثروة مع الاستراتيجية الصحيحة. تحتاج فقط إلى التمسك الخطة الصحيحة والبقاء المريض.


يعكس محتوى هذه المقالة رأي المؤلف ولا يعكس بالضرورة الموقف الرسمي ل ليتيفوريكس. إن المواد المنشورة في هذه الصفحة مقدمة لأغراض إعلامية فقط ولا ينبغي اعتبارها بمثابة تقديم المشورة الاستثمارية لأغراض التوجيه 2004/39 / إيك.


المشاركات الاخيرة:


28 أغسطس، 2017 3:37:54 ص.


سوق الفوركس هو لا يمكن التنبؤ بها تماما. وبسبب أحداث معينة، يمكن أن تتقلب إلى حد كبير. وهناك الكثير من الأشياء التي يمكن أن تؤثر على قيمة العملة. هذه يمكن أن تكون على حد سواء الكلي و.


24 أغسطس، 2017 2:11:55 ص.


تداول الفوركس هو طريقة تداول شعبية. في الآونة الأخيرة اكتسبت شعبية أكبر. شهدت أسواق العقارات والأسهم الكثير من التقلبات. Therefo.


24 أغسطس، 2017 2:06:07 ص.


سوق الفوركس يختلف عن الأسواق الأخرى. هناك ميزات في هذا السوق الذي لا تجد في أسواق الأسهم. على سبيل المثال، هنا لا يوجد الساخنة المادية.


سوف تجار الفوركس من ذوي الخبرة يعرفون كل الاختلاف. في الواقع، التجار من زعانف أخرى.


الارتباط هو على الارجح واحدة من المفاهيم الأكثر فائدة في الرياضيات. العلاقة ب.


الحصول على المواد الحصرية وأدوات تحليلية إضافية من قبل مخالب وقرون.


عزيزي التجار! اتبع قناة برقية لدينا والحصول على حزمة تحليلية فعالة اليومية تسليمها من قبل خبراء حقيقيين:


- استعراضات تحليلية فريدة من نوعها والتنبؤات؛


- التحليل الفني والأساسي، وتحليل الموجات؛


- آراء الخبراء ومواد التدريب.


هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.


تحذير المخاطر: ينطوي التداول في الأسواق المالية على مخاطر. عقود الفروقات (كفدس) هي منتجات مالية معقدة يتم تداولها على الهامش. تداول العقود مقابل الفروقات يحمل مستوى عال من المخاطر حيث أن الرافعة المالية يمكن أن تعمل على حد سواء لصالحك وعيبك. ونتيجة لذلك، قد لا تكون العقود مقابل الفروقات مناسبة لجميع المستثمرين لأنك قد تخسر كل رأس مالك المستثمر. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت على استعداد لتخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. انقر هنا للحصول على الإفصاح الكامل عن المخاطر.


ليتيفوريكس للاستثمار المحدودة المسجلة في جزر مارشال (رقم التسجيل 63888) وينظم وفقا لقانون الشركات التجارية جزر مارشال. عنوان الشركة: أجيلتك الطريق، جزيرة أجيلتك، ماجورو، جزر مارشال MH96960. : كلينتسليتيفوريكس.


ليتيفوريكس إنفستمينتس ليميتد لا تقدم الخدمة للمقيمين في الولايات المتحدة وإسرائيل وبلجيكا واليابان.


متى هو أفضل وقت من اليوم للتجارة الفوركس؟


تحليل البيانات الكبيرة، التداول الخوارزمي، وتجار التجزئة المشاعر.


ملخص: بالنسبة لمعظم التجار الفوركس، وأفضل وقت من اليوم للتداول هو ساعات التداول الآسيوية ساعة. أزواج العملات الأوروبية مثل ور / أوسد تظهر أفضل النتائج.


قمنا بتحليل أكثر من 12 مليون الصفقات الحقيقية التي أجراها وسيط فكس كبير، ووجدنا أن الأرباح والخسائر تاجر يمكن أن تختلف اختلافا كبيرا من وقت من اليوم. وأظهرت تلك البيانات أن معظم التجار هم ما يسمى & لدكو؛ رانج ترادرس، & رديقو؛ وتعتمد نجاحاتها وفشلها كثيرا على ظروف السوق. في الواقع، هذا النمط التداول يعني أن العديد منهم لديهم صعوبة في النجاح في الفوركس لأنها تتداول خلال الوقت الخطأ من اليوم.


معظم تجار الفوركس أكثر نجاحا خلال جلسات التداول الأمريكية، الآسيوية أو المبكرة في وقت متأخر وندش]؛ أساسا من 2 مساء إلى 6 صباحا بالتوقيت الشرقي (نيويورك)، وهو من 7 مساء إلى 11 صباحا بتوقيت المملكة المتحدة.


لماذا ا؟ لقد شاهدنا سجلات لآلاف المتداولين، ويظهر الرسم البياني أدناه توجها جدير بالاهتمام تم سحبه من الصفقات الحقيقية التي أجراها عملاء وسيط رئيسي في الفوركس من 2009-2010. يظهر الرسم البياني ربحية التجار مع المراكز المفتوحة موزعة حسب ساعة من اليوم عبر أزواج العملات الخمسة الأكثر شعبية.


هذه الإحصاءات الربحية يمكن بالتأكيد تختلف على أساس يومي، ولكن أنماط مستقرة بشكل ملحوظ على مدار العام. ولكن كيف يؤثر الوقت من اليوم على ربحية المتداول العادي؟


يمكنك أن ترى أن فترات أداء المتداول قوية تصل مع ساعات التداول منخفضة التقلبات. يميل المتداولون إلى رؤية أفضل النتائج خلال جلسة التداول الآسيوية، ويظهر الرسم البياني أدناه أن اليورو يميل إلى التحرك أقل بكثير خلال هذه الفترة. لنرى لماذا تقلب خطوط تصل بشكل جيد مع الأداء، ونحن بحاجة إلى النظر في سلوك تاجر حقيقي.


يمكن تلخيص استراتيجيات التداول مجموعة ببساطة ببساطة و [مدش]؛ شراء منخفضة / بيع عالية. إذا انخفضت العملة وتتداول عند أو بالقرب من مستويات الدعم الهامة، فإن تاجر النطاق غالبا ما يشتري. إذا كان نفس العملة ثم يتداول أعلى وقريبة من المقاومة الهامة، أن نفس التاجر تبيع. وهذا يمكن أن يعمل إذا كان السعر لا كسر مستويات الأسعار الرئيسية ويستمر التداول ضمن نطاقات ضيقة نسبيا.


بالطبع أن نفس التاجر سوف تفعل سيئة للغاية إذا كسر السعر بشكل ملحوظ فوق المقاومة أو دون الدعم. كيف يمكننا تجنب أسوأ ظروف السوق لهذا النمط الخاص من التداول؟


هل الساعات التي أتعامل معها؟


نعم، أنها تهم كثيرا.


لقد شيدنا استراتيجية تتطابق بشكل وثيق مع & لدكو؛ تاجر نموذجي & رديقو ؛. نحن محاكاة استراتيجية التداول و ور / أوسد 24 ساعة في اليوم على مدى السنوات العشر الماضية. النتائج ليست جيدة.


اليورو / الدولار رسي المدى استراتيجية الأداء، التداول 24 ساعة.


قواعد التداول لاستراتيجية التداول في مؤشر القوة النسبية.


شراء القاعدة: عندما يتقاطع مؤشر القوة النسبية ل 14 فترة فوق 30، شراء.


بيع القاعدة: عندما يعبر مؤشر القوة النسبية دون 70، بيع.


ولكن بمجرد أن نأخذ في الاعتبار في الوقت من اليوم، الأمور تصبح مثيرة للاهتمام. نحن نعلم أن اليورو يميل إلى التحرك أقل من خلال ساعات معينة & مداش؛ دعونا نستخدم ذلك لصالحنا وجعل قاعدة للتداول فقط خلال أوقات التقلب المنخفض.


يظهر هذا الرسم البياني التالي نفس الاستراتيجية بالضبط على نفس الإطار الزمني نفسه، ولكن النظام لا يفتح أي الصفقات خلال الوقت الأكثر تقلبا من اليوم، 6:00 حتي 02:00 بالتوقيت الشرقي (11 صباحا إلى 7 مساء بتوقيت لندن). والفرق كبير.


اليورو / الدولار الأمريكي مؤشر القوة النسبية الاستراتيجية يقتصر على التجارة بين 2: 00 مساء و 6: 00 صباحا بالتوقيت الشرقي.


قواعد التجارة لاستراتيجية مؤشر رسي آسيا للتجارة.


شراء القاعدة: عندما يتقاطع مؤشر القوة النسبية ل 14 فترة فوق 30، شراء.


بيع القاعدة: عندما يعبر مؤشر القوة النسبية دون 70، بيع.


تصفية التجارة: تسمح فقط استراتيجية لفتح الصفقات بعد 06:00 وقبل 14:00 التوقيت الشرقي.


من خلال التمسك بتداول النطاق فقط خلال الساعات من 2:00 حتي 06:00، فإن تاجر نموذجي كان من الناحية الافتراضية أكثر نجاحا على مدى السنوات ال 10 الماضية من التاجر الذي تجاهل الوقت من اليوم.


ماذا عن أزواج العملات الأخرى؟


وبطبيعة الحال، لا تعمل جميع العملات نفسها. على سبيل المثال، يميل الين الياباني إلى رؤية المزيد من التذبذب خلال الساعات الآسيوية من اليورو أو الجنيه البريطاني؛ هذه هي ساعات يوم العمل الياباني.


نحن محاكاة نفس المرشح كما استخدمنا مع اليورو / الدولار الأمريكي. والنتائج السيئة تتحدث عن نفسها.


نجد أن الفلاتر الزمنية عملت تاريخيا بشكل جيد لأزواج العملات الأوروبية مثل اليورو / الدولار الأمريكي والدولار الأمريكي / الفرنك السويسري. تعمل المرشحات أيضا بشكل جيد إلى حد ما بالنسبة إلى غبب / أوسد. قد نقوم بتداول هذه الأزواج العملات خلال 2:00 إلى 6:00 نافذة الوقت.


للأسف، لدينا نافذة الوقت الأمثل لا يعمل بشكل جيد للعملات الآسيوية. لم تنتج اختباراتنا لنوافذ زمنية مختلفة على زوج العملات أوسد / جبي و أود / أوسد و نزد / أوسد منحنى إيجابي واحد للأسهم على مدى السنوات العشر الماضية. ويرجع ذلك إلى حقيقة أن هذه العملات غالبا ما تخضع لتحركات كبيرة خلال جلسة آسيا من العملات الأوروبية.


خطة اللعبة: ما هي الاستراتيجية التي يجب استخدامها؟


تداول العملات الأوروبية خلال & لدكو؛ أوف هورس & رديقو؛ وذلك باستخدام استراتيجية تداول مجموعة.


وتظهر بياناتنا أنه على مدى السنوات ال 10 الماضية، كان العديد من التجار العملة الفردية ناجحة المدى تداول أزواج العملات الأوروبية خلال & لدكو؛ قبالة ساعات & رديقو؛ من 2 مساء إلى 6 صباحا بالتوقيت الشرقي (من 7 مساء إلى 11 صباحا بتوقيت المملكة المتحدة).


وكان العديد من التجار غير ناجحة جدا تداول هذه العملات خلال المتقلبة من 6 صباحا إلى 2 مساء الفترة الزمنية.


يمكن أن يكون عملات آسيا والمحيط الهادئ من الصعب التجارة في المدى في أي وقت من اليوم، ويرجع ذلك إلى حقيقة أنها تميل إلى أن يكون فترات أقل تميزا من التقلبات العالية والمنخفضة.


إستراتيجية النموذج: المدى التداول مع مؤشر القوة النسبية على الرسم البياني 15 دقيقة.


لدينا نماذج، نحن محاكاة و لدكو؛ نموذجي و رديقو؛ باستخدام واحدة من استراتيجيات تداول المدى اللحظي الأكثر شيوعا وبسيطة هناك، بعد مؤشر القوة النسبية على الرسم البياني 15 دقيقة.


قواعد التجارة لاستراتيجية مؤشر رسي آسيا للتجارة.


شراء القاعدة: عندما يتقاطع مؤشر القوة النسبية ل 14 فترة فوق 30، شراء.


بيع القاعدة: عندما يعبر مؤشر القوة النسبية دون 70، بيع.


تصفية التجارة: تسمح فقط استراتيجية لفتح الصفقات بعد 06:00 وقبل 14:00 التوقيت الشرقي.


سمات التجار الناجحين.


هذه المقالة هي جزء من سماتنا من سلسلة المتداولين الناجحين. عرض الدفعة السابقة من هذه السلسلة:


وقد درس فريق البحث ديليفس عن كثب الاتجاهات التجارية للعملاء من وسيط فكس كبير، وذلك باستخدام كمية هائلة من البيانات التجارية. لقد ذهبنا من خلال عدد هائل من الإحصاءات وسجلات التداول المجهولة من أجل الإجابة على سؤال واحد: & لدكو؛ ما يفصل التجار الناجحين من التجار غير ناجحة؟ & رديقو ؛. لقد تم استخدام هذا المورد الفريد لتقطير بعض من & لدكو؛ أفضل الممارسات & رديقو؛ أن التجار الناجحة متابعة، مثل أفضل وقت من اليوم، والاستخدام المناسب للرافعة المالية، وأفضل أزواج العملات، وأكثر من ذلك.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


نصائح للتجارة الفوركس ليلا.


بالنسبة لكثير منا (وخاصة في الولايات المتحدة الأمريكية)، فإن أفضل الأوقات لتداول الفوركس تقع في أسوأ الأوقات في اليوم - إما خلال ساعات العمل أو بينما نكون نائمين في الليل. لحسن الحظ بالنسبة لأولئك الذين يتاجرون في الصحف اليومية في الولايات المتحدة الأمريكية، بداية الشمعة الجديدة يميل إلى أن يحدث في فترة ما بعد الظهر، ولكن هذا يعني في كثير من الأحيان أن الصفقات سوف تمتد بين عشية وضحاها على هذا والأطر الزمنية الأخرى. ماذا تفعل إذا كان جدول التداول الخاص بك هو هذا غير مريح؟ عادة ما تتراوح الاقتراحات عبر الإنترنت من "إنهاء عملك" إلى "الانتقال إلى أوروبا". وهذا أمر لا يمكن تحقيقه بالنسبة لمعظمنا. معظمنا سوف تواجه مع فحص الخيار الذي هو أكثر قابلية للحياة ولكن لا تزال صعبة: تداول الفوركس في الليل.


بالنسبة لكثير من الناس، التداول بين عشية وضحاها هو مجرد معين منذ التجار الموقف الذين يتداولون الرسوم البيانية على المدى الطويل مثل الأسبوعية سوف تكون في الصفقات لعدة أيام في نهاية المطاف. هذه الأطر الزمنية تتحرك ببطء على الرغم من أنها أسهل للحفاظ على العين خلال النهار من الصفقات الأخرى على الأطر الزمنية أسرع. ماذا لو كنت تتداول الصحف اليومية أو الرسوم البيانية ساعة؟ هل يمكن أن تكون عالقة اتخاذ القرارات التداول النقدي في موت الليل.


لسوء الحظ، فإن العديد من تجار الفوركس يصلون إلى الحل، "أنا لن أنام فقط". هذا هو الطريق إلى كارثة على الرغم من. لا يمكنك العمل دون نوم. تحتاج النوم لتكون صحية وأيضا للحفاظ على عقلك حادة وجديدة. التداول على العجز في النوم هو مثل التداول المهجن. انها مجرد فكرة سيئة حقا. فإنه سيتم تدمير صحتك واموالك. لذلك عليك أن تنام. كيف يمكنك تحقيق التوازن بين النوم وتداول العملات في الليل؟


الخدعة هي إعداد التنبيهات بطريقة تجعلك قادرة على تحقيق أقصى قدر من الراحة، وتقليل تعقيد عملية اتخاذ القرار، وتعظيم العائد الخاص بك. كنت تريد أن يكون فقط التنبيهات الخاصة بك إيقاظك في المنعطفات الحرجة، وتريد تلك المنعطفات لتكون قطع واضح. اتخاذ قرارات صعبة ومعقدة في موت الليل سوف سرقة لك من النوم وأيضا تضر حكمك، مما أدى إلى خسائر. يجب أن تنبهك التنبيهات من أجل اتخاذ قرارات بسيطة ومباشرة.


إحدى الطرق التي يمكنك استخدامها للتداول خلال الليل هي تعيين التنبيهات في المناطق المحورية. تقنيات مختلفة سوف تكون مناسبة لأنظمة الفوركس المختلفة، ولكن إذا كنت على سبيل المثال الخروج من الصفقات جزئيا على أساس الدعم والمقاومة، ثم سوف تحتاج إلى تحديد المناطق المحورية الهامة وتعيين التنبيهات في تلك المناطق. اختيار صوت للإشارة عندما التجارة تتحرك نحو الربح وصوت آخر للإشارة عندما يتحرك بعيدا. وبهذه الطريقة إذا سمعت صوت "جيد" في نومك، يمكنك لفة والعودة إلى النوم (أو الحصول على ما يصل ودرب توقف الخاص بك). إذا سمعت الصوت "سيئة"، يمكنك الحصول على ما يصل واختيار ما إذا كان للخروج. من خلال السماح للصوت نفسه تعطيك المعلومات، يمكنك تحسين نومك. أيضا، تأكد من أن زمارة تنبيه في أكثر من مرة حتى أنك لا تفوت في نومك في المرة الأولى.


تداول سوق الصرف الأجنبي في الليل هو واحد من أكثر تكاملات الحياة الحقيقية تحديا يمكنك القيام به، ولكن مع بعض التغيير والتبديل يجب أن تكون قادرة على جعلها تعمل بالنسبة لك. لم يكن لديك للانتقال إلى بلد آخر أو إنهاء عملك للتجارة خلال النهار إذا كنت يمكن أن تتعلم كيفية التجارة ليلا والحصول على النوم الكافي!


التداول الليلي في سوق الفوركس (إيجابيات وسلبيات)


سوق الفوركس لا تتوقف عن العمل حتى في الليل، على الرغم من أن الوضع في السوق في ذلك الوقت من اليوم يختلف كثيرا عن التداول اليوم. ليس هناك الكثير من التجار الذين يفضلون العمل بدلا من النوم. وهذا، بطبيعة الحال، يؤثر على نشاط السوق. المتسلقين، الذين ينجذبون بأطر زمنية قصيرة ودخل شقة، تهيمن على اللاعبين ليلة. في هذا الوقت الجزء الآسيوي من سوق الصرف الأجنبي هو في التركيز الرئيسي، في حين غرق الجزء الأوروبي من العالم في النوم.


سمة مميزة في ليلة تداول العملات الأجنبية هو الهدوء والبملة، كما الأسواق الأمريكية والأوروبية ليست مفتوحة خلال هذه الفترة. ومع ذلك، فإن السوق الآسيوية لا يمكن التنبؤ بها جدا والأحاسيس يحدث هنا من وقت لآخر. وترتبط أكبر تقلبات أسعار العملات بأزواج الين. في آسيا أخبار الفوركس تبدأ في الظهور بعد 3 ساعات في الصباح، بتوقيت موسكو. وتؤثر هذه النشرات الإخبارية أساسا على تقلبات السوق. ولذلك، فإن غالبية التجار يفضلون العمل قبل البيان الصحفي. هذا الحل يحميهم من التداول مع تقلبات أسعار حادة على الخلفية. باستخدام تقنيات سلخ فروة الرأس على الأطر الزمنية القصيرة يمكن للمرء أن كسب عشرات النقاط.


قبل اتخاذ الخيار النهائي لصالح التداول الليلي، يجب أن تكون على دراية بجميع عمليات الدخول والخروج من هذا القرار. يجب على تاجر ليلة إظهار أقصى قدر من النشاط والتركيز. إذا كان الكائن الحي غير مستعد لمثل هذه الضغوط، فمن الأفضل للتخلي، لأن الصحة النفسية هي أكثر قيمة بكثير من الأرباح الوهمية. وبالإضافة إلى ذلك، ينبغي أن يكون لدى المرء وديعة صلبة للتداول ليلا، حيث أن الانخفاض الحاد في قيمة العملة هو استثناء من الشيء المشترك في هذه الفترة. وهناك تقلب منخفض نسبيا يفتح الأبواب أمام صفقات كبيرة. ويمكن أن يؤدي التداول على الأطر الزمنية القصيرة إلى تحقيق دخل لائق حتى مع وجود نقاط قليلة. ويوصى أيضا باستخدام التداول المسطح مع أزواج العملات مستقرة. كما تجدر الإشارة إلى أن تداول الفوركس الليلي هو فرصة عظيمة للمبتدئين الراغبين في تحسين مهاراتهم في تداول العملات الأجنبية.


فكسوبين - واحدة من أنجح وأسرع نموا وسطاء الفوركس.


المملكة المتحدة & أمب؛ الاتحاد الافريقي ينظم. إن، ستب، تشفير، مايكرو، حسابات بم. افتح حسابا.


الوظائف ذات الصلة.


فكسوبين فوركس وسيط.


إن، ستب، تشفير، مايكرو، حسابات بم. افتح حسابا.

Comments

Popular Posts