تكلفة خيارات الأسهم كمصروف


و & كوت؛ ترو & كوت؛ تكلفة خيارات الأسهم.


كيف تقيم خيارات الأسهم للموظفين (إسو)؟ وقد تكون هذه هي القضية المركزية في النقاش حول ما إذا كان ينبغي صرف هذه الخيارات أم أن هذه الطريقة للتعويض يمكن أن تترك كلها من بيان الدخل، ولكنها مذكورة في ملاحظات البيانات المالية. ووفقا للقواعد المحاسبية الأساسية للمبادئ المحاسبية المقبولة عموما، إذا كان بالإمكان وضع قيمة على خيارات أسهم الموظفين، فينبغي أن تحسب كمصاريف بالقيمة السوقية العادلة.


يقول مؤيدو تكبد خيارات أسهم الموظفين أن هناك العديد من النماذج التي يمكن استخدامها لوضع قيمة على الخيارات بدقة. وهذه الخيارات هي شكل من أشكال التعويض ينبغي أن يحسب على نحو سليم، مثل الأجور. ويرى المعارضون أن هذه النماذج لا تنطبق على خيارات أسهم الموظفين أو أن النفقات المقابلة المرتبطة بهذا الشكل من التعويضات هي صفر. هذه المقالة سوف نلقي نظرة على حجة المعارضين ومن ثم استكشاف إمكانية نهج مختلف لتحديد تكلفة خيارات الأسهم الموظف.


وقد وضعت عدة نماذج لتقييم الخيارات التي يتم تداولها في البورصات، مثل يضع والمكالمات، والتي يتم منح الأخير للموظفين. وتستخدم النماذج الافتراضات وبيانات السوق لتقدير قيمة الخيار في أي وقت من الأوقات. ولعل أكثرها شهرة هو نموذج بلاك سكولز، وهو ما تستخدمه معظم الشركات عندما يناقشون خيارات الموظفين في الحواش السفلية لإيداعاتهم من هيئة الأوراق المالية والبورصات. وعلى الرغم من أن النماذج الأخرى مثل التقييم ذي الحدين قد سمح بها مرة واحدة، فإن القواعد المحاسبية الحالية تتطلب النموذج المذكور آنفا. (اعرف المزيد في الحصول على أقصى استفادة من خيارات الأسهم للموظفين.)


هناك نوعان من العوائق الرئيسية لاستخدام هذه الأنواع من نماذج التقييم:


الافتراضات - مثل أي نموذج، فإن المخرجات (أو القيمة) هي فقط جيدة مثل البيانات / الافتراضات التي يتم استخدامها. إذا كانت الافتراضات خاطئة، سوف تحصل على التقييمات الخاطئة بغض النظر عن مدى جودة النموذج. إن الافتراضات الرئیسیة في تقییم خیارات أسھم الموظفین ھي المعدل الثابت الخالي من المخاطر، ویتبع تقلب الأسھم توزیع طبیعي وتوزیعات أرباح ثابتة (إن وجدت) وتحدید عمر الخیار. هذه هي الأمور الصعبة لتقدير بسبب العديد من المتغيرات الكامنة المعنية، وخاصة فيما يتعلق بافتراض توزيعات العودة العادية. الأهم من ذلك، يمكن التلاعب بها: من خلال تعديل أي واحد أو مزيج من هذه الافتراضات، يمكن للإدارة خفض قيمة خيارات الأسهم وبالتالي تقليل التأثير السلبي للخيارات على الأرباح. قابلية التطبيق - هناك حجة أخرى ضد استخدام نموذج تسعير الخيارات لخيارات الأسهم للموظفين هو أن النماذج لم يتم إنشاؤها لتقييم هذه الأنواع من الخيارات. تم إنشاء نموذج بلاك سكولز لتقييم الخيارات المتداولة في البورصة على الأدوات المالية (مثل الأسهم والسندات) والسلع. تستند البيانات المستخدمة في هذه الخيارات إلى السعر المستقبلي المتوقع للأصل الأساسي (وهو سهم أو سلعة) يحدده المشترون والبائعون في السوق. ومع ذلك، لا يمكن تداول خيارات أسهم الموظفين في أي عملية تبادل، كما يتم إنشاء نماذج تسعير الخيارات لأن القدرة على تداول خيار ما هي قيمة.


وجهة نظر بديلة.


تستخدم الشرکات برامج إعادة شراء الأسھم لتقلیل عدد الأسھم القائمة وبالتالي إدارة عدد الأسھم القائمة: یؤدي انخفاض الأسھم القائمة إلی زیادة الأرباح للسھم الواحد. عموما، الشركات تقول أنها تنفذ عمليات إعادة الشراء عندما يشعرون أن أسهمهم بأقل من قيمتها.


معظم الشرکات التي لدیھا برامج خیارات أسھم الموظفین الکبیرة لدیھا برامج لإعادة شراء الأسھم بحیث یبقی عدد الأسھم القائمة ثابتة نسبیا أو غیر مخففة، حیث یمارس الموظفون خیاراتھم. إذا افترضت أن السبب الرئيسي لبرنامج إعادة الشراء هو تجنب تخفيف الأرباح، فإن تكلفة إعادة الشراء هي تكلفة وجود برنامج خيار أسهم الموظفين، والتي يجب أن يتم صرفها على بيان الدخل.


إذا لم يكن لدى الشركة برنامج إعادة شراء الأسهم، فسيتم تخفيض الأرباح من خلال تكلفة الخيارات الصادرة والتخفيف. وحتى إذا أخذنا عمليات إعادة الشراء من المعادلة، فإن الخيارات هي شكل من أشكال التعويضات التي لها قيمة معينة. ونتيجة لذلك يجب معالجتها بطريقة مماثلة للمرتبات العادية.


وتستخدم خيارات الأسهم بدلا من الأجور النقدية، الفترة. وعلى هذا النحو، ينبغي صرفها في الفترة التي تمنح فيها. ويمكن استخدام تكلفة برنامج إعادة شراء الأسهم كوسيلة لتقييم تلك الخيارات لأن الإدارة تستخدم في معظم الحالات برنامج إعادة شراء لمنع انخفاض ربحية السهم.


حتى لو لم يكن لدى الشركة برنامج إعادة شراء األسهم، يمكنك استخدام متوسط ​​سعر السهم السنوي لعدد األسهم التي تستند إليها الخيارات) صافي األسهم المتوقع أن تكون غير ممارسة أو منتهية الصلاحية (الستخالص تكلفة سنوية.


إوس: المحاسبة للموظفين خيارات الأسهم.


الصلة أعلاه الموثوقية.


ولن نعيد النظر في الجدل الدائر حول ما إذا كان ينبغي للشركات أن "تكلف" خيارات أسهم الموظفين. ومع ذلك، ينبغي أن نضع أمرين. أولا، أراد الخبراء في مجلس معايير المحاسبة المالية (فاسب) المطالبة بخيارات الخيارات منذ حوالي التسعينيات. على الرغم من الضغوط السياسية، أصبح التكليف حتميا نوعا ما عندما طلب مجلس المحاسبة الدولي (إاسب) ذلك بسبب الدفع المتعمد للتقارب بين معايير المحاسبة الأمريكية والمعايير الدولية. (للاطلاع على القراءة ذات الصلة، انظر الجدل حول تكثيف الخيار.)


واعتبارا من مارس / آذار 2004، فإن القاعدة الحالية (فاس 123) تتطلب "الكشف وليس الاعتراف". وهذا يعني أنه يجب اإلفصاح عن تقديرات تكاليف الخيارات كحاشية، ولكن ال يجب إثباتها كمصروف في بيان الدخل، حيث أنها ستخفض الربح المعلن) األرباح أو صافي الدخل (. وهذا يعني أن معظم الشركات تبلغ عن أربعة أرقام ربحية السهم الواحد (إبس) - إلا إذا اختاروا طواعية الاعتراف بالخيارات كما فعلت مئات بالفعل:


2. برو الشكل المخفف إبس.


التحدي الرئيسي في حساب إبس هو التخفيف المحتمل. وعلى وجه التحديد، ما الذي نفعله بخيارات بارزة ولكن غير قائمة، وخيارات "قديمة" تمنح في السنوات السابقة والتي يمكن تحويلها بسهولة إلى أسهم عادية في أي وقت؟ (ال ينطبق ذلك على خيارات األسهم فحسب، بل أيضا على الدين القابل للتحويل وبعض المشتقات.) تحاول ربحية السهم السعوية المخفضة الحصول على هذا التخفيف المحتمل باستخدام طريقة أسهم الخزينة الموضحة أدناه. لدينا شركة افتراضية لديها 100،000 سهم مشترك المعلقة، ولكن لديها أيضا 10،000 الخيارات المعلقة التي هي كل شيء في المال. وهذا هو، أنها منحت مع سعر 7 $ ممارسة ولكن الأسهم منذ ارتفع إلى 20 $:


العائد الأساسي للسهم (صافي الدخل / الأسهم العادية) بسيط: 300،000 $ / 100،000 = 3 دولار للسهم الواحد. تستخدم إبس المخفض طريقة الخزينة للإجابة على السؤال التالي: افتراضيا، كم عدد الأسهم العادية التي ستكون معلقة إذا تم ممارسة جميع الخيارات في الوقت الحالي؟ في المثال الذي تمت مناقشته أعلاه، فإن التمرين وحده سيضيف 10،000 سهم عادي إلى القاعدة. ومع ذلك، فإن ممارسة محاكاة توفر للشركة نقود إضافية: ممارسة عائدات قدرها 7 $ لكل خيار، بالإضافة إلى فائدة ضريبية. الفائدة الضريبية هي نقدية حقيقية لأن الشركة تحصل على تخفيض الدخل الخاضع للضريبة من كسب الخيارات - في هذه الحالة، $ 13 لكل خيار ممارسة. لماذا ا؟ لأن مصلحة الضرائب الأمريكية ستجمع الضرائب من أصحاب الخيارات الذين سيدفعون ضريبة الدخل العادية على نفس الربح. (يرجى ملاحظة أن المنافع الضريبية تشير إلى خيارات الأسهم غير المؤهلة، وقد لا تكون خيارات الأسهم المحفزة (إسو) قابلة للخصم الضريبي للشركة، ولكن أقل من 20٪ من الخيارات الممنوحة هي إسو.)


إبس برو الرسمي يلتقط الخيارات "الجديدة" الممنوحة خلال العام.


أولا، يمكننا أن نرى أنه لا يزال لدينا أسهم عادية وأسهم مخففة، حيث تحاكي الأسهم المخففة ممارسة الخيارات الممنوحة سابقا. ثانيا، افترضنا أيضا أنه تم منح 000 5 خيار في السنة الحالية. لنفترض أن نموذجنا يقدر أنه يستحق 40٪ من سعر السهم البالغ 20 دولارا أمريكيا أو 8 دولارات أمريكية لكل خيار. وبالتالي فإن مجموع النفقات هو 40،000 $. ثالثا، منذ خياراتنا يحدث في سترة الهاوية في أربع سنوات، ونحن سوف إطفاء حساب على مدى السنوات الأربع المقبلة. هذا هو مبدأ مطابقة المحاسبة في العمل: الفكرة هي أن موظفنا سيتم تقديم الخدمات على مدى فترة الاستحقاق، وبالتالي فإن حساب يمكن أن تنتشر خلال تلك الفترة. (على الرغم من أننا لم نوضح ذلك، يسمح للشركات بتخفيض المصاريف تحسبا لمصادرة الخيار بسبب إنهاء خدمة الموظفين، فعلى سبيل المثال، يمكن أن تتوقع الشركة أن 20٪ من الخيارات الممنوحة سوف يتم مصادرتها وتخفيض النفقات وفقا لذلك).


تبلغ نفقاتنا السنوية الحالية لمنحة الخيارات 10،000 دولار أمريكي، وهي أول 25٪ من النفقات التي تبلغ 40،000 دولار أمريكي. وبالتالي فإن صافي دخلنا المعدل هو 000 290 دولار. نقسم هذا إلى أسهم مشتركة وأسهم مخففة لإنتاج المجموعة الثانية من أرقام إبس الشكلية. ويجب الكشف عنها في حاشية، ومن المرجح جدا أن تتطلب الاعتراف (في صلب بيان الدخل) عن السنوات المالية التي تبدأ بعد 15 ديسمبر / كانون الأول 2004.


هناك التقنية التي تستحق ذكرها: استخدمنا نفس قاعدة الأسهم المخففة لكل من حسابات إبس المخففة (إبس المخففة والمخفضة إبس المخففة). من الناحية الفنية، يتم زيادة قاعدة األسهم بشكل إجباري) البند الرابع من التقرير المالي أعاله (بشكل إضافي من خالل عدد األسهم التي يمكن شراؤها باستخدام "مصاريف التعويض غير المطفأة") أي، والفوائد الضريبية). ولذلك، في السنة الأولى، حيث أن مبلغ 000 10 دولار فقط من مصروفات الخيار البالغ 000 40 دولار قد قيد، فإن 000 30 دولار من الناحية النظرية قد يعيد شراء 500 1 سهم إضافي (000 30 دولار / 20 دولارا). هذا - في السنة الأولى - ينتج إجمالي عدد الأسهم المخففة من 105،400 و إبس المخفف من 2،75 $. ولكن في السنة الرابعة، كل شيء آخر على قدم المساواة، فإن 2.79 $ أعلاه سيكون صحيحا كما كنا قد أنجزت بالفعل صرف مبلغ 40،000 $. تذكر، وهذا ينطبق فقط على إبس المخفية إبس حيث نحن خيارات التكليف في البسط!


تعد خيارات التكليف مجرد محاولة أفضل لتقدير تكلفة الخيارات. المؤيدين الحق في القول بأن الخيارات هي تكلفة، وعد شيء أفضل من عد لا شيء. ولكن لا يمكن أن يدعي تقديرات النفقات دقيقة. النظر في شركتنا أعلاه. ماذا لو كان حمامة الأسهم إلى 6 $ في العام المقبل وبقيت هناك؟ ثم ستكون الخيارات غير مجدية تماما، ومن المتوقع أن تكون تقديرات النفقات الخاصة بنا مبالغة بشكل كبير في حين أن ربحية السهم ستكون أقل من قيمتها. على العكس من ذلك، إذا كان السهم أفضل مما كان متوقعا، فإن أرقام إبس لدينا قد مبالغ فيها لأن نفقاتنا قد تبين أن التقليل من شأنها.


تافاكولي الهيكلية المالية، وشركة


بقلم جانيت تافاكولي.


نشر أكتوبر 2، 2006 بواسطة جانيت تافاكولي.


ويليام ألدين & # 8217؛ ق 6 فبراير 2014، وأوضح المقال في نيويورك كيف بن هورويتز في أندريسن تجنب الخيارات الأسهم الفضيحة الخلفية. سواء كنت تعتقد أن المديرين التنفيذيين يجب أن يكون قد حوكم أو لا، هناك أكثر من هذا من يلتقي العين. على وجه التحديد، هناك أسئلة من النزاهة، والتلاعب، والمسائل المحاسبية، قضايا التقييم، والاتساق، ونفاق الشركات عندما يتعلق الأمر باكداتينغ وشراء شراء الظهر، والإفصاح المناسب. هنا & # 8217؛ s بأثر رجعي.


تم نشر هذا التعليق في ليبر هيدجيورلد في 6 أكتوبر 2006 بإذن. تحتفظ تافاكولي الهيكلية المالية بحقوق الطبع والنشر لهذه المقالة:


الشركات الأمريكية تحت التحقيق للتلاعب.


وقد حدد الأستاذ المساعد في جامعة أيوا، إريك ليي، حالات الشذوذ في أسعار الإضراب لخيارات أسهم الموظفين التي أشارت إلى أن الأسعار تم التلاعب بها عمدا لإعطاء قيمة أكبر للمتلقين من الموظفين. واعتبارا من سبتمبر 2006، هناك أكثر من 120 شركة أمريكية قيد التحقيق من قبل الجهات الرقابية في الولايات المتحدة لنسخ خيارات الأسهم للموظفين، وسيتبع الكثير من الشركات الأخرى.


خيارات الأسهم تعطي الموظف الحق في شراء الأسهم في الشركة في تاريخ لاحق بسعر محدد وهي شكل من أشكال التعويض. النظرية هي أنه إذا كان الموظفون يعملون بجد، فإن قيمة الشركة سوف تزيد، وسعر السهم سيرتفع، ويمكن للموظفين ممارسة الخيارات شراء الأسهم بسعر مخفض إلى المستقبل قيمة أعلى في السوق وجيب مكاسب لطيفة .


وعادة ما تكون خيارات أسهم الموظفين مقيدة، وهذا يعني أنه يجب على الموظفين الانتظار لفترة من الوقت حتى يتم تحديد الخيارات. & # 8221؛ مرة واحدة المكتسبة، إذا كانت الخيارات لها قيمة وممارسة، تتلقى الشركة خصم الضرائب. على سبيل المثال، لنفترض أنه تم منح الموظف خيار شراء 100،000 سهم للشركة؛ وتستحق الأسهم ثلاث سنوات. وسعر الإضراب 10 دولارات. في غضون ثلاث سنوات، فإن الخيار لا يستحق شيئا إذا كان سعر الخيار أقل من 10 $، ولكن إذا ارتفع سعر سهم الشركة إلى 15 $، الموظف جيوب ربح 500،000 $، وتخصم الشركة هذا المبلغ. فمن السهل جدا معرفة القيمة في ثلاث سنوات، والخيارات لها قيمة إيجابية اليوم لأنه يعطي الموظف الحق في كسب محتمل غدا. معظم خيارات الأسهم تعطي الموظف نافذة من الوقت لممارسة الخيار بعد سترات، لذلك حتى لو كان الخيار لا يمكن أن تمارس للنقد عندما سترات الأولى، قد تصبح قيمة قبل نافذة الوقت هو ما يصل، والمعروف أيضا باسم تاريخ انتهاء الصلاحية. إن معرفة قيمة الخيار اليوم، قبل أن يرتدي الخيار وقبل تاريخ انتهاء الصلاحية، أكثر صعوبة. ويتعين على المرء تقدير احتمالية تحقيق مكاسب مستقبلية وتوقيت كسب مستقبلي، ومن المنطقي التوصل إلى طريقة قياسية لتقدير قيمة اليوم.


الأسهم الخيار الخلفية والمقاومة للتقييم.


باكداتينغ يضمن القيمة الأكثر فائدة ممكنة للموظفين تلقي خيارات الأسهم، بغض النظر عن كيفية حساب واحد القيمة. على سبيل المثال، إذا كان سعر الإضراب المنطقي الذي يستند إلى خيار الأسهم استنادا إلى قيمة الأعمال هو 10 دولارات في الوقت الذي تم فيه منح خيار الأسهم، ولكن ماذا لو كان قبل ثلاثة أشهر، تداول السهم بأقل سعر له في العام الماضي، وهو سعر من 3 $ فقط، تعيين المديرين التنفيذيين باكتينغ سعر الإضراب من الخيار في 3 $ فقط، مما يعطي أنفسهم فرصة أفضل بكثير لتحقيق مكاسب في المستقبل. ولذلك فإن الخيار أكثر قيمة بكثير.


قاوم العديد من المديرين التنفيذيين صرف قيمة خيارات الأسهم الموظف يشكو هناك الغموض في كيفية واحد القيم لهم. ولكن الممارسات المحاسبية تنتشر مع الغموض. طالما أن القواعد مفهومة، والمحاسبة يساعد على رسم صورة من قيمة الشركات مع وجود مظاهر من الاتساق. على سبيل المثال، الشركات تنخفض تكلفة معدات المصنع وفقا لقواعد المحاسبة. وفي حين أن الاستهلاك لا يستوعب بالضبط التكلفة الدقيقة وتوقيت استبدال المعدات، فإنه يبرز حقيقة أن هناك تكلفة كبيرة للبقاء في الأعمال التجارية. قواعد الإهلاك تخلق بعض الغموض، ولكن لا يمكن للمرء أن يستخدم هذا كذريعة لتجاهل التكلفة الحقيقية لممارسة الأعمال التجارية.


في خطاب له عام 1985 للمساهمين بركشير هاثاواي، تحدى وارن بافيت أولئك الذين يشكون من الغموض في تقييم خيارات الأسهم الموظف. عرض بيركشاير هاثاواي دفع مبلغ نقدي كبير لأي مسؤول تنفيذي منح خيارا مقيدا للأسهم مقابل الحق في أي مكسب في المستقبل قد تدركه السلطة التنفيذية. وألقى السيد بافيت الضوء على حقيقة أن خيارات أسهم الموظفين هي تكلفة حقيقية لممارسة الأعمال التجارية.


في أبريل من عام 2004، نشرت صحيفة فاينانشيال تايمز رسالة (& # 8220؛ فاسب عن خطأ في تقييم الخيارات & # 8220؛) كتبت للمحرر حول اقتراح مجلس معايير المحاسبة المالية (فاسب) الذي يتطلب الشركات التي أسهمها مدرجة في البورصات الأمريكية، لإظهار قيمة خيارات الأسهم للموظفين كمصروف. وتساعد معالجة جميع خيارات أسهم الموظفين كمصروف على توضيح ما إذا كانت النتيجة التي تم تحقيقها في الأرباح المدرة للربح تبررها الزيادة المتوقعة في ثروة المساهمين اللازمة لتعويض المساهمين عن التكلفة.


إن رسالتي تشيد بمقترح فاسب الذي قدمته شركة فاسب على حساب الخيارات، ويركز على نموذج الخيار الذي يوفر المزيد من المرونة. نموذج بلاك سكولز لديه عيوب في تقييم خيارات الأسهم طويلة الأجل، وشعرت فاسب كان على حق أن يوصي نموذج ذو الحدين لتقييم الخيارات. وكان النموذج ذو الحدين أكثر مرونة للقيام بتحليلات السيناريوهات بشأن أرباح الشركات وتقييم المخاطر، ولكن ما زلت قلقا بشأن احتمال قيام موظفي الشركات بالتلاعب بالنظام. وأيا كان النموذج الذي تستخدمه الشركة، فإن العامل الأكبر في تحديد القيمة هو افتراض التقلب. ويتعلق التقلب بسعر السهم. وقد ظهر اقتراح واحد يشير إلى أنه يمكن للمرء أن يفترض عدم وجود تقلب صفري. هل سبق لك أن سمعت عن سعر السهم الذي لم تتحرك؟


فريدي ماك: مزعومة افتراضات التقلب.


فريدي ماك، وهي شركة استأجرها الكونغرس، تعرضت لنيران في السنوات الخمس الأولى من هذا القرن للتلاعب المدخلات التقلب لنماذج خياراتها، من بين القضايا المحاسبية الأخرى. وبما أن مهمة فريدي ماك & # 8217 كانت لزيادة الأموال والسيولة إلى سوق الرهن العقاري لأصحاب المنازل في الولايات المتحدة، فإن مشاآلها وجهت الاهتمام السياسي، وأطلق العديد من كبار ضباطها. في القضية كانت الخيارات على المشتقات، وليس خيارات الأسهم الموظف، ولكن فريدي ماك & # 8217؛ ق المشاكل اقترح التلاعب المحتملة في المستقبل من الموظف الخيار خيار الأسهم. قرر مسؤولو شركة فريدي ماك & # 8217 بشكل تعسفي أن التقلبات المحسوبة استنادا إلى أسعار السوق الحالية آنذاك لا تعكس القيمة العادلة. بدلا من ذلك، استخدمت الأسعار التاريخية كأساس لحساب التقلبات عند إعادة تقييم خياراتها. وكانت النتيجة مذهلة؛ وقد ألغت شركة فريدي ماك مبلغ 731 مليون دولار من مكاسبها المعدلة في حساب التحول في عام 2001 (من خلال اعتماد قاعدة محاسبية جديدة، SFAS133) عن طريق اختيار منهجية انتهازية لتحديد التقلبات. ولم تقم الهيئة بعد بوضع مبادئ توجيهية لحساب التقلبات المفترضة المستخدمة في النماذج، ولكن سيتعين عليها إذا أرادت تحقيق نتائج متسقة داخليا وقابلة للتكرار عبر الشركات.


تافاكولي، بافيت: خيارات الأسهم هي عنصر النفقات.


في يوليو من عام 2004، كتب وارن بافيت إلى واشنطن بوست مع قلق أكثر أهمية. بشكل لا يصدق، اقترح مجلس النواب الأمريكي مشروع قانون من شأنه أن يسمح للشركات أن تنفق فقط تلك الخيارات الأسهم الممنوحة للرئيس التنفيذي والضباط الأربعة الآخرين بأجر. ال يتم تحميل خيارات أسهم الموظفين األخرى كمصاريف. ومن الواضح أن هذا قد خلق تشويه المحاسبة الضخمة. وقد حذر السيد بافيت الكونغرس: & # 8220؛ ينبغي أن المشرعين يتذكرون أنه من الأفضل أن تكون على حق تقريبا من الخطأ على وجه التحديد. & # 8221؛ استدعى متخصصون في المشتقات هذا مقالة السيد بافيت & # 8217؛ كيل بيل.


الأكاديمية المطالبة خيارات الأسهم أرين & # 8217؛ ر نفقات البنود.


في عام 2006، دعا ميلتون فريدمان (الذي توفي في وقت لاحق في 16 نوفمبر 2006) وهاري ماركويتز، أساتذة جامعة شيكاغو السابقين والفائزين بجائزة نوبل في الاقتصاد، إلى إنهاء مصاريف خيارات الأسهم؛ جورج شولتز وبول O & # 8217؛ نيل، أمناء الخزانة الأمريكية السابقة، وافقوا (ووقع 26 آخرون بيانا يدعو إلى وقف صرف خيارات الأسهم). وذهبوا إلى أن أسعار الأسهم تعكس مسؤولية المسؤولية عن خيارات أسهم الموظفين، مما يعني أن المساهمين يعرفون كيفية كفاءة تقييم هذه الخيارات الأسهم. ولكن يتعين على المساهمين إجراء تصحيح مستقل للمعلومات المادية التي تم حذفها من البيانات المالية.


فكرة خيارات الأسهم هي مواءمة حوافز المساهمين والمسؤولين التنفيذيين، على الرغم من أنه حتى عندما يتم تحديد أسعار الاضراب بشكل صحيح، فإن المديرين التنفيذيين يحصلون على صفقة أفضل. ولدى حاملي خيارات الأسهم حافز للمخاطر التي قد يتجنبها المالك، لأن حاملي الخيارات لن يتحملوا خسائر أثناء مشاركتهم في الارتفاع المحتمل. وقد اتخذ بعض المديرين التنفيذيين زمام المبادرة لزيادة احتمال تحقيق رأسا على عقب دون أخذ مخاطر إضافية، وهذا حساب & # 8220؛ الإبداع & # 8221؛ يستحق التقدير.


النفاق المؤسسي: تمييع قيمة المساهمين ضد عمليات إعادة الشراء.


وفي عالم عقلاني، سيكون للخيارات سعر إضراب واقعي يعكس قيمة الأعمال الحقيقية بعد البناء في تحمل التكاليف والأرباح المستبقاة. استجاب المديرون التنفيذيون المبدعون مع التراجع، وأعطيت خيارات الأسهم سعر الإضراب الذي في وقت متأخر كان عادة أدنى سعر السوق في الفترة الزمنية التاريخية ذات الصلة. ومع ذلك، إذا طلبت من المديرين التنفيذيين بيع الشركة بنفس الانخفاض في سعر السوق (مما قد يعرض فرص عملهم للخطر)، فإنهم سيتعرضون للقلق، مع الاحتجاج على انخفاض سعر السوق لم يعكس قيمة الأعمال الحقيقية. بعد كل شيء، فإنهم يجادلون، لديهم واجب على المساهمين. في الواقع، قد تعكس بعض هذه الانخفاضات الأسعار التي كان ينبغي على المديرين التنفيذيين أن ينظروا فيها في إعادة شراء أسهم الشركة، وليس السعر الذي ينبغي أن ينظر فيه المديرون التنفيذيون في تخفيف حقوق المساهمين بعد ممارسة المديرين التنفيذيين & # 8217؛ خيارات الأسهم. المديرين التنفيذيين & # 8217؛ القدرة على تجاهل المنطق المالي عندما يكون مفيدا شخصيا يدل على المرونة العقلية التي تنافس الجمباز سيرك دو سوليل. الملايين من الدولارات اضافية العديد من المديرين التنفيذيين للشركات جني بسبب خيار الأسهم باكدينغ بالكاد يبدو مكافأة كافية لهذا & # 8220؛ التقدمية & # 8221؛ التفكير.


اختيار أدنى سعر إضراب ممكن يتخطى قيمة الخيار لصالح صاحب الخيار التنفيذي. حاول الاعتذارون & # 8220؛ تثقيف & # 8221؛ العقلانيين أن المديرين التنفيذيين بأي حال من الأحوال & # 8220؛ تضخم & # 8221؛ أجورهم أو & # 8220؛ سرق & # 8221؛ من المساھمین عندما تکون خیاراتھم مرقمة، حیث لا یفترض أحدھم أن الحزمة البدیلة کانت تتألف من عدد مماثل من الخیارات بسعر أقل فائدة. كما & # 8220؛ الأدلة & # 8221؛ من الصدق من المديرين التنفيذيين للشركات، يدعي الاعتذار أنه من المرجح أن الشركات ذكرت بشكل صحيح عدد من الخيارات وسعر الإضراب للمساهمين. لا يهمنا أن هؤلاء المسؤولين من الشركات، ومعظمهم من المشرفين، وليس المؤسسين أو أصحاب هذه الشركات، فشلوا في شرح لمديري الشركات أن أسعار الإضراب كانت ذات قيمة مفيدة، حتى في حين تم تخفيف قيمة المساهمين أكثر مما كان متوقعا من رجل معقول كان الخيار ضرب الأسعار تم تعيين بطريقة عقلانية. والواقع أن المديرين التنفيذيين في بعض الأحيان كانوا يستخدمون أدنى سعر ممكن للإضراب لفترة زمنية معينة، وهو أمر لا يمكن لأي مالك تجاري معقول أن يعول عليه.


ضوء على الإفصاح.


وبالمثل، فشلت هذه المديرين التنفيذيين للشركات في بوضوح وبشكل محدد الكشف عن أسعار الإضراب كانت قديمة، والمعلومات المادية للمساهمين. ويدعي علماء الاعتذار أنه في سوق فعالة، فإن المساهمين سيعرفون ذلك على أنفسهم غياب هذه الإفصاحات الواضحة. وتشير هذه المطالبة إلى أن المساهمين غير معروفين. الاعتذارون & # 8217؛ فإن الادعاء يثير سخرية خاصة بالنظر إلى أن العديد من المدراء التنفيذيين في الشركات كانوا يقاومون سابقا خيارات صرف الأموال التي تدعي أنهم يصعب تقييمها بشكل سليم حتى عندما يكون لديهم معلومات شفافة عن الشروط والأحكام. ومع ذلك يبدو أن المساهمين على ما يبدو من ذوي المهارات العالية، ويمكنهم خيارات الأسعار عندما تكون الشروط والأحكام مبهمة.


بعض من نفس المديرين التنفيذيين للشركات الذين قاوموا بقوة تكبد خيارات الأسهم أيضا تشارك في التراجع، ولكن يجب أن تنظر المرء وجهة نظرهم. ومن المحتمل أن تؤدي المحاسبة بشكل مناسب لخيارات الأسهم إلى تقويض قدراتهم الإبداعية. عندما يتم تحميل خيارات الأسهم على الفور، تصبح التكلفة شفافة. ومن المرجح جدا أن تكون المنهجية المستخدمة في حساب الخيارات عرضة للتراجع. كان من الممكن إشراك المزيد من الموظفين، مما يجعل من الصعب جدا الحفاظ على هذه المعلومات الحساسة الواردة في دائرة صغيرة من كبار المسؤولين التنفيذيين مع أكثر من اكتساب من الخلف. وعلاوة على ذلك، من المحتمل أن يكون المحاسبون القانونيون قد طلبوا إفصاحا واضحا ومحددا عن ممارسة التراجع وما يترتب عليه من تعويض إضافي.


جائزة الصوف الذهبي.


فمن الصعب العثور على مكافأة مناسبة لهذا الإبداع، ولكن المجلس الأعلى للتعليم تحاول قصارى جهدها. وتقترح اجراءات الكونغرس الامريكى خطوة مؤقتة. بدأ السناتور الأمريكي السابق ويليام بروكسمير (D-ويسك.) العرف لمنح المسؤولين العموميين في الولايات المتحدة جائزة الصوف الذهبي، لعضو الكونجرس الذي أظهر إبداعا مماثلا مع الأموال العامة. وكان الجائزة اسمه على نحو مناسب للالذهبية الصوف الذهبي تمريرها من قبل جيسون خلاقة جدا. وبما أن التمويل لا يحصل على جائزة مماثلة، سأبدأ الآن. جائزة الصوف الذهبي للنزاهة الاختيارية يذهب إلى المديرين التنفيذيين للشركات الذين عززت خيارات الأسهم الموظف أنها منحت أنفسهم وفشلت في الكشف على وجه التحديد هذه المعلومات المادية لمديري الشركات والمساهمين. وسيكون من المناسب أن يمنح هاري ماركويتز، الحائز على جائزة نوبل على قيد الحياة الذي لا يدعم خيارات الأسهم، جائزة الجائزة.


شارك هذا المنشور.


حافظ على تحديث!


حول جانيت تافاكولي.


خبير تمويل منظم، مستشار، شاهد خبير، مؤلف، رئيس مجلس الإدارة.


جانيت تافاكولي هي واحدة من أبرز الخبراء في العالم في التمويل المنظم، والمشتقات المعقدة، والتأمينات، ومشتقات الائتمان، وعقود مقايضة العائد الإجمالي، والأوراق المالية المدعومة بالرهن العقاري، ومقايضات أسعار الفائدة. وهي رئيسة شركة تافاكولي للهيكلة المالية، وهي شركة استشارية مقرها شيكاغو تأسست في عام 2003.


كتب جانيت تافاكولي.


التعاريف والمفاهيم.


الصفحة الرئيسية | عودة إلى الأعلى & نسخ؛ تافاكولي الهيكلية المالية، وشركة جميع الحقوق محفوظة.


يجب أن تكون تكلفة خيارات الأسهم الصادرة للمديرين التنفيذيين.


انقر لتعديل تفاصيل المستند.


انقر لتعديل تفاصيل المستند.


شارك هذا الرابط لصديق:


المستندات المرجعية.


وضع إشارة مرجعية عليها لعرضها لاحقا.


المرجعية البنك اختبار.


لا توجد مستندات مرجعية.


وضع إشارة على هذا المستند.


شوهدت مؤخرا.


معظم الوثائق الشعبية للتمويل 240.


CH03 كور الحوكمة جامعة الملك سعود فينانس 240 - خريف 2016 حوكمة الشركات كينيث كيم، جون نوفسنجر & أمب؛ ديريك موهر الطبعة الثالثة بيرسون قبل.


Ch03 كور الحكم.


homework_ch_-7_0 جامعة الملك سعود المالية 240 - خريف 2016 تش 15 الرعاية الصحية والتأمين الصحي الفردي السؤال الأول (الاختيار من متعدد) 1-


homework_ch_-5_pdf جامعة الملك سعود المالية 240 - خريف 2016 الفصل 5 المبادئ القانونية الأساسية لعقد التأمين السؤال الأول (متعدد.


homework_for_ch_-8_.docx_pdf_0 جامعة الملك سعود فينانس 240 - خريف 2016 الفصل 22 التأمين على السيارات السؤال الأول (الاختيار من متعدد) 1- أي مما يلي.


homework_for_ch_-6.docx_pdf جامعة الملك سعود فينانس 240 - خريف 2016 الفصل 6 شركة التأمين عمليات سؤال واحد (الاختيار من متعدد) 1- فونكتيو.


التأمين على الحياة يعزز الثقة في جامعة الملك سعود المؤمن عليه تمويل 240 - خريف 2016: هناك العديد من التقنيات لإدارة المخاطر السيطرة على المخاطر هي أفضل طريقة لإدارة.


التأمين على الحياة يعزز الثقة في المؤمن عليه.


دراسة على الذهاب.


مواد أخرى ذات صلة.


أسباب زيادة الاهتمام بمجلس الإدارة هي زيادة جامعة الملك سعود إدارة 32 - شتاء 2014 تيست بانك الإجابة الصحيحة عن الأسئلة الحقيقية / الكاذبة ترمز إلى T أو F. الصحيح.


اختبار البنك 1.4.7.11.


كرم-بوك جامعة الملك سعود بم 514 - ربيع 2016 نصوص سبرينغر في الأعمال والاقتصاد لمزيد من المجلدات: هتب: / سبرينجر /


(ب) لا تتعلق ولا تصدر ولا تبن أو تطبق لجامعة الملك سعود إس 101 - ربيع 2013 القانون العام 106102 نوف. 12، 1999 غراملياكبليلي أكت فيرديت 11-ماي-2000 15:09 أوج 30،


أ يستثمر الشريك السابق في عميل حالي للشركة ويحصل على جامعة الملك سعود أكونتينغ أكت 457 - خريف 2014 الفصل 4 أسئلة متعددة الخيارات 1. إيسي b تعلق الجمعية معنى خاصا.


الفصل الرابع النهائي.


104 الفصل الثامن السلوك التحفيزي في نظم المحاسبة والرقابة الإدارية جامعة الملك سعود أكونتينغ 202 - وينتر 2016 الفصل 8: السلوك التحفيزي في نظم المحاسبة والرقابة الإدارية الفصل 8.


c هي بيانات موثوقة يتم تطبيقها من خلال مدونة المهنة جامعة الملك سعود المحاسبة أكت 457 - خريف 2014 الفصل 2 أسئلة الاختيار من متعدد 1. من السهل أي واحد مما يلي ليست واحدة س.


الفصل 2 النهائي.


صفحة 3 & # 47؛ 10.


تظهر هذه المعاينة صفحات المستند 3 - 6. قم بالتسجيل لعرض المستند الكامل.


الحصول على دورة البطل.


القانونية.


اتصل بنا.


حقوق الطبع والنشر © 2017. بالطبع البطل، وشركة الخصوصية الشروط.


بالطبع لا ترعى بطل أو أقرتها أي كلية أو جامعة.

Comments

Popular Posts